أخر الاخبار

بعد فيديوهاتها الإباحية.. جوهرة في أحدث ظهور: أنا صاروخ وبحب الرجال (بالفيديو)

جوهرة,جوهره,الراقصة جوهرة,فيديو جوهره,فيديو الراقصة جوهرة,فيديو جوهرة,فيديو جوهرة الفاضح,الراقصه جوهره,فيديو جوهرة الراقصة,رقص جوهرة,جوهرة الراقصة,فضيحة جوهرة,فيديو جوهرة المسرب,زوج جوهرة,فضيحة الراقصة جوهرة,جوهره الراقصه,الراقصة,جوهرة اليوم


بعد فيديوهاتها الإباحية.. جوهرة في أحدث ظهور: أنا صاروخ وبحب الرجال (بالفيديو)


عقب واقعة المقاطع المرئية الإباحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حلت الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا، المشهورة بـ"جوهرة"، ضيفة ببرنامج "الأجرة ورا"، المذاع على "youtube"، لترد على أسئلة المحاور خلال استقلالهما عربة ملاكي.







وقالت: إن الراقصة دينا ليست المفضلة لها لكنها تحبها، وتحبذ منى سعيد وعزة شريف عليها، مشيرة على أن زواجها من مصري يجعلها تشتغل بحرية في مصر.

واستطردت أناه تحب النجم محمد رمضان لكنه ليس المفضل عندها، مثلما تطرقت إلى عمرها الحقيقي وقالت: "عندي 32 سنة، وسر نجاحي الإيمان بنفسي، دون الالتفات لأحاديث الآخرين".

وتابعت: "أحب الرجال أكثر من  الشوكولاتة، وأحمد عز هو الفنان المصري الذي من الممكن أن أتزوجه، لأنه فرفوش وشبه جيمس بوند".

وردا على أحد الأسئلة هل أجرت عمليات تجميل من قبل تحدثت: "جسمي مش مثالي، معملتش أي عملية تجميل، بس أنا صاروخ، وبتسغرب إزاي الفتيات بتحط إبر وحقن في وشهم".





كان مجموعة من زوار مواقع التواصل الاجتماعى "فايسبوك" تداولوا مقاطع مرئية للراقصة الروسية جوهرة مع شاب مصرى تحدثوا إنها تظهرهما في أوضاع مخلة.

وشدد الشاب من خلال صفحته الشخصى بموقع الصور "Instagram" أن جوهرة زوجته، وأن المقاطع المرئية تم سرقتها من التليفون الخاص به.




وتحدث الشاب إن مبرر تصويره تلك المقاطع المرئية لتوثيق هذه اللحظات كما ينتج ذلك بين أي رجل وزوجته.

وكشفت مصادر أن الشاب واحد من العاملين في فريق جوهرة، وجمعتهما حكاية حب بعد انفصال جوهرة عن زوجها الروسى.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-