أخر الاخبار

القبض على دكتورة أسنان ”عضت“ زوجها حتى بكى (صورة)



القبض على دكتورة أسنان ”عضت“ زوجها حتى بكى (صورة)



صرحت الشرطة الأمريكية إنها ألقت إعتقال طبيبة أسنان، أقدمت على ”​​عض“ زوجها خلال الجماع، حتى إنتحب من الوجع، وهما تحت تأثير الخمر.




وحسب صحيفة ”ذا صن“ الإنجليزية، أفادت الطبيبة، جنيفر راهي هيكمان، التي كانت تمضي أجازة في ولاية فلوريدا حينما ألقي القبض عليها: ”سوف أقتله“ قبل نقلها من مقر الحادث في سيارة تابعة للشرطة.



وقالت قوات الأمن إن الحادث وقع حينما أصدرت قرار جنيفر وزوجها إريك الصعود إلى غرفتهما بعدما شربا الكحول على ناحية حوض السباحة.




وأفادت أنه في الوقت الذي كان الزوجان يمارسان العلاقة الحميمة بدأت الزوجة بالصراخ في وجه زوجها، قائلة إنه يستغلها قبل قيامها بـ“عض“ ساعده اليسار.



ونقلت الصحيفة عن موظف في فندق ”كي ويست“ بفلوريدا قوله إنه اتصل بالغرفة عقب سماع الضجة، وتحدث لرجال قوات الأمن إن من رد عليه بالتليفون كان رجلاً يذرف الدمع.



وحينما استدعيت قوات الأمن وجدت أن إيريك يتكبد من ”علامة احمرار وخبطات على الساعد اليسار“، وتم إيجاد جنيفر وهي مستلقيه بالقرب من حمام السباحة مغمضة العينين.



وقالت قوات الأمن إن السيدة البالغة من السن 42 عامًا، كانت مخمورة، وصارت عدوانية لفظياً حالَما حاولت اعتقالها.













ونشد نجل الزوجين التدخل لمنع الاعتقال، لكنه تقهقر حالَما هدده رجال قوات الأمن بالاعتقال.




ووفقًا لتقرير قوات الأمن، فور إدخال جنيفر في عربة قوات الأمن بدأت في إرتفاع الصوت قائلة: ”سوف أقتله“ في الطريق إلى الحجز، وقد وجهت إليها تهمة القساوة الأسري.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-