القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

مباحث القاهرة تقبض على لص سيارات بـ"المفتاح المصطنع"

سيارات,أخبار,شرطة,لص,مطاردة,مقاطع,لص السيارات,سرقة,العاب سيارات,سيارات سيارات,العاب سيارات 2018,سيارة,العاب سيارات نقل,السياسة,السياره,سناب شات,مضاربات,مطاردات,يسرق سيارة,العاب سيارات بنزين,العاب سيارات جديده,العاب سيارات اطفال,سياره,حى الوزارات


مباحث القاهرة تقبض على لص سيارات بـ"المفتاح المصطنع"



إستطاعت الإدارة العامة لمباحث العاصمة المصرية القاهرة بإشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة من القبض على عاطل لاتهامه بممارسة نشاط إجرامي تخصص في سرقة المركبات، وأحيل إلى النيابة التي تولت التحقيق.




ووردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم سرقة السيارات مفادها أن المدعو "م. ف. م" والسابق اتهامه في قضيتين آخرهما 27076 لعام 2018 الكهلة / جيزة، "سرقة وسائل نقل"، والمرغوب التنفيذ عليه في 5 أحكام حبس جزئي "تبديد، وسرقة" بإجمالي حبس 3 سنين و6 أشهر، وراء ارتكاب الكثير من حوادث سرقات المركبات بطريقة "المفتاح المصطنع".

بإجراء التحريات، وضح صحة ما ورد من معلومات بعد تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده إستطاع قسم مكافحة جرائم السيارات وبرفقته القوة المرافقة من ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة البساتين مستقلا ً السيارة رقم "ن. ى. أ" 158 ماركة متسوبيشي لانسر موديل ألفين سمراء اللون، والمبلغ بسرقتها في المحضر رقم 64740 لعام 2019 مدينة نصر أول.

بمواجهته بالتحريات، اعترف بقيامه بمزاولة نشاطاً فردياً تخصص في إستيلاء على المركبات بطريقة "المفتاح المصطنع"، بغرض مساومة مالكيها على إعادتها مقابل مبالغ مالية، وأقر بقيامه بسرقة السيارة المضبوطة بحوزته بذات الإسلوب، بتطوير مناقشته للربط بينه وبين القضايا المجهولة اعترف بارتكاب حادث سرقة السيارة رقم "م. ف. س" 618 ماركة هيونداي أكسيل موديل 1996، زيتي اللون، ببني سويف.

وجرى بإرشاد المتهم، سيطرة على السيارة الثانية بمقر تخبئتها بمنطقة سكنه، وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على السيارتين واتهماه بالسرقة، وتحرر عن هذا ملحقاً للمحاضر الأصلية، وتولت النيابة العامة التحقيق.
reaction:

تعليقات