القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

شاهده في فيديو مع قرينته.. تجديد حبس المتهم بقتل أخوه الخمسيني

فضيحة,زوجة,اخبار,فيديو,إباحي,اخبار مصر,قناة دريم,المغرب,دريم,فيديو خالد يوسف,بث مباشر,رنين البصرى مع زوجها,اليوم,أخبار,فيديو خالد يوسف مع,مصر,شاهد فيديو خالد يوسف,الفيديو الاباحى رنين البصرى,القاهرة,السياسة,الفيديو الاباحى,عاجل,خالد يوسف



شاهده في فيديو مع قرينته.. تجديد حبس المتهم بقتل أخوه الخمسيني


جدد قاضي المعارضات حبس المدعى عليه بقتل أخوه عمدا لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، انتقامًا منه بسبب وجود علاقة غير مشروعية مع قرينته.




وذكرت تحقيقات النيابة، أن المشتبه به استشاط غضبًا حينما شاهد مشاهد مرئية "إباحية" تجمع قرينته بشقيقه، فاستدرج أخوه إلى بيته في منشأة القناطر، وهشم رأسه بالشاكوش وتم دفنه جثته أسفل السرير.

وذكرت تحريات المباحث، التي جرت تحت قيادة اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة، بورود بلاغا لمركز منشأة القناطر من ربة بيت، 17 سنة، مقيمه بهرمس باكتشاف عدم حضور أبوها، خمسين سنة، نجار، مقيم بذلك العنوان منذ البارحة بعد سماعها حدوث مشادة بينه وبين عمها، 39 سنة، نقاش، داخل حجرة العم في البيت ولم يظهر عقب هذه المشادة.



وتحركت قوة من المباحث، إلى مقر البلاغ وجرى عمل التحريات اللازمة ووضح صحة ما أتى بأقوال المبلغة، وجرى التقابل مع عم المبلغة ومواجهته أصدر قرارا بحدوث مشاجرة كلامية وانصراف أب المبلغة بعد هذا.

 بإجراء التحريات وضح عدم صحة أقواله، وأسفرت التحريات أن العم سكن بذات بيت أخوه المتغيب بعد خلافات بينه وبين قرينته نتيجة لـ شكه في سلوكها، وإشاعات عن انتشار كليب جنسي لها مع أخوه المتغيب.




بإرجاع مواجهة المشتبه فيه، وتضييق الخناق عليه بما ورد من بتحريات اعترف أنه منذ أسبوع شاهد مقطع المقطع المرئي لزوجته مع أخوه مدته 3 دقائق، فاستدرجه إلى حجرته وحدثت مشاجرة كلامية، حيث إعتدى عليه بشاكوش على رأسه حتى فارق الحياة ودفنه أسفل سلم البيت.
reaction:

تعليقات