القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

صور.. شيرين عبد الوهاب تخطف الأعين فى حفلها بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية

شيرين عبد الوهاب,شيرين,شيرين عبد الوهاب قديم,شيرين عبد الوهاب اغاني,اجمل اغاني شيرين عبد الوهاب,شيري ستوديو,شرين عبد الوهاب,شيرين عبد الوهاب 2016,حسن الشافعي,نانسي عجرم,عرب ايدول,شيرين عبد الوهاب كده,شرين,شيرين عبد الوهاب نفسي,جرح تاني



صور.. شيرين عبد الوهاب تخطف الأعين فى حفلها بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية

تألقت المطربة شيرين عبد الوهاب بحفل كبير عشية البارحة يوم الخميس على مسرح الفنان أبو بكر سالم بالبوليفارد في العاصمة السعودية الرياض وسط تواجد كامل العدد ومواصفات لايف دولية .




وخطفت شيرين الأبصار فور صعودها على خشبة المسرح بإطلالة مبهرة ومرددة لأغنية "كتر خيري" وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب التي لم تنقطع أثناء حفلها. 


مثلما اشعلت شيربن عبد الوهاب أجواء الحفل بعدد ضخم من أغانيها المشهورة المحببة لدي المتابعين منها "الوتر الحساس" ،"حبه جنة" ، "يا بتفكر يا بتحس" ،"كدة يا قلبى" التي حصدت الكثير من أجواء الإثارة، إضافة إلى مجموعة من أغنياتها القديمة منها "آه يالليل" و"أنا في الغرام" مثلما قدمت أغنية كوكب الشرق أم كلثوم "أنت عمرى" التي سحرت الجميع بآدائها العاطفي .


وقد كانت مفاجأة الحفل تقديمها لأغنية خليجية للمرة الأولي تحت عنوان " الحب خدعة" للأمير عبد الرحمن بن مساعد، والتي نالت إعجاب المتابعين من متنوع الجنسيات العربية.
وحرصت شيرين علي استضافة واحد من معجبيها على خشبة المسرح بجوارها ووصفته بأفضلهم وقبلت يده وسط عاصفة من التصفيق حيث تحدثت عنه إنه آتٍ من بلاد الشيكولاتة "سويسرا "ويحضر جميع حفلاتها ويسافر لأجلها إلى كل بلد يستضيفها، مشيدةً بإخلاصه لفنها وحرص المعجب الكهل على تحية الجميع من المتابعين السعودي .. لترد أعلاه شيرين قائلة: " I love you" أو انا بحبك ثم تحدثت مازحة : "بس يا رب حسام ما يموتكش .. شايفين الروعة كل مرة بيجيب لي أجود فئة شيكولاتة" .


وقضت شيرين كلمة تقدير للمستشار ترك آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه لرعايته الحفل واهتمامه بمنظومة الفن وصناعته والارتقاء به في الوطن العربي. 
علي ناحية آخر تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لخوض أول بطولة سينمائية مطلقه لها مع وليد منصور، وحالي التعاقد مع مخرج عظيم لتأدية مشاهده بطريقة احترافي دولي وهو من تأليف الشاعر أمير طعيمة.

reaction:

تعليقات