أخر الاخبار

شاهد بالفيديو ماذا قال السيسي لأبطال فيلم الممر من الجنسيات العربية

فيلم الممر,السيسي,الممر,فيلم,حرب اكتوبر,تحميل فيلم الممر,مشاهدة فيلم الممر,عرض فيلم الممر,مصر,فيلم الممر hd,الرئيس السيسي,اليوم,احمد عز,قصة فيلم الممر الحقيقية,فيلم الممر احمد عز,الرئيس,الجيش المصري,فيلم الممر أحمد عز,فيلم الممر لاحمد عز,احمد رزق


شاهد بالفيديو ماذا قال السيسي لأبطال فيلم الممر من الجنسيات العربية 

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بأداء أبطال فيلم الممر، وخصوصا الممثلين العرب المشتركين في ذلك العمل الفني وفي مقدمتهم النجم الأردني إياد نصار، والتونسية هند صبري، مشددا على ضرورة مثل هذه الأعمال في توحيد الشعب واصطفافه وراء الدولة المصرية.






ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي الشكر إلى أبطال فيلم الممر، مشيراً إلى أن العمل السينمائي يعكس الروح المصرية ويعرب عن كل شرائح المجتمع.

وصرح الرئيس السيسي - في مداخلة أثناء الندوة التثقيفية الـ 31 للقوات المسلحة - " أنا بشكركم والحقيقة الفيلم كان برقية جميلة بشكل كبير للمصريين جميعهم، وأداء جميع من ساهم في العمل السينمائي يعكس روحا مصرية بتتكلم؛ حتى إذا كان بيتكلم باسم غير المصريين"، مضيفا "إن أداءكم الذي عبرتم به عن كل شرائح المجتمع المصري في العمل السينمائي في ذاك الزمن وروحها إزاء بلادنا، وصلتوها لينا، والشباب اللي مشفش ذاك وعاشه، أتخيل أنه تأثر بكثرة، لأنكم عيشتوهم تلك المرحلة، كل المجموعة كان أداءها أكثر من  ممتاز".

وتابع قائلا: " أتخيل للمخرجين والمنتجين أن المسعى قابلة للتكرار بكثرة وشفتوا حالة الالتفاف مش للجيش والشعب بس، للدولة حالة الالتفاف على جمهورية مصر العربية، وإحنا محتاجين في ظل اللي إحنا بنشوفه والتحديات التي نراها في المنطقة ومحاولة سلب أذهان وآمال شعوبنا أن يوجد فيه على الأقل كل ستة أشهر عمل سينمائي يفكر الناس ويساعدها إنها تطمن أنها دولة وشعب صلب بتاريخه.. واللي انتوا بينتوه في العمل السينمائي بيّن كده كان في ناس مستعدة للتضحية.. يشير إلى الصعيدي اللي بيقول "أوريهم إن أنا واقف ومش خايف".. هو نموزج لشجاعة المصري، أبدا لا يتخاذل في مواجهة التحدي أي تحد.

وشدد الرئيس السيسي " برقية العمل السينمائي جميلة وأنا بشكركم باسمي وباسم كل المصريين وإن شاء الله يكون ثمة عمل سينمائي تاني وتالت بيكم وزمايلكم من الفنانين والفنانات الموجودين في مصر والمخرجين والمنتجين ".. مضيفا "إحنا محتاجين بكثرة من تلك الأعمال السينمائية  خلال الفترة اللي إحنا موجودين فيها ومستقبلا".

وشهد الرئيس السيسي، اليوم الاحد، الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الحادية والثلاثين «أكتوبر إرادة وتحدي» بالتزامن مع مرور 46 عاما على انتصارات أكتوبر.






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-