أخر الاخبار

ريح نفسك.. سجل قراءة عدادك تضمن فاتورة كهرباء سليمة

فاتورة الكهرباء,عداد الكهرباء,معرفة فاتورة الكهرباء,الكهرباء,قراءة العداد,تسجيل قراءة العداد,قراءة عداد الكهرباء,وزارة الكهرباء,دفع فاتورة الكهرباء,الاستعلام عن فاتورة الكهرباء,شركة الكهرباء,قراءه العداد,تسجيل قراءة عداد الكهرباء

ريح نفسك.. سجل قراءة عدادك تضمن فاتورة كهرباء سليمة


أخطاء وشكاوى عدة من فواتير الكهرباء تلك الأيام ، نتيجة ل اعتماد شركات التوزيع على إصدار كشوف الحساب بنظام معتدل الاستهلاك، وعدم زيارة كشاف الكهرباء شهريا لقراءة العداد، مما قد يؤدى الى إلى عدم دقة الفواتير، وفي أحيان عديدة تصدر بتكلفة أكثر من  الاستهلاك الفعلى، مثلما يشكو المواطنون تلك الأيام فعليا.






يقدم "ابو عمر" لقرائه، خطوات تسجيل قراءة عداد الكهرباء دون الاحتياج لزيارة الكشاف.

أولا: تبقى طريقتان لتسجيل القراءة، الأولى بالدخول على الموقع المخصص بخدمات الكهرباء الذكية، والثانية من خلال تنزيل التطبيق وهو خاص بالهاتف المحمول.

من هنـــــــــــــــــــــا

ثانيا: عقب تسجيل الدخول إلى الموقع ينهي إنشاء حساب عليه، وبالمثل كذلك على التطبيق، ثم نقوم بتسجيل عموم المعلومات المخصصة بالعميل المطلوبة، وهي: (الإيميل – رقم جهاز المحمول المحمول – الرقم القومي).

ثالثا: عقب تسجيل معلومات الحساب الشخصي، تقوم بإدخال معلومات العداد ومن المحتمل الاكتفاء بتسجيل الرقم المدون على فاتورة الكهرباء الشهرى مع الحذر والتدقيق على تحديد اسم مكان خاص ومتميز للعداد، مثال على ذلك (عداد المنزل – عداد العيادة).

رابعا: شهريا في نفس الميعاد سوف يبلغ إليك تنبه على الإيميل المختص بك الذي سجلت به على الموقع بأنه قد بدأت مدة التسجيل قراءة العداد، مثلما ستصل إليك فاتورة الكهرباء كذلك على الإيميل بشكل منتظم.

خامسا: يمكن أيضا تسجيل قراءة عداد الكهرباء عن طريق الاتصال على خط الاتصال المباشر المخصص في وزارة الكهرباء رقم 121 ، وإبلاغ القراءة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -