القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تفاصيل مصرع طفلة ذبحتها والدتها بسكين بالقليوبية .. نوبة عصبية

العراق,فيديو,طفلة,قتل,الطفلة,القاهرة,اخبار,الطفلة تاليا,مرتضى منصور,المواطن,طفلة عمرها سنتين,محمد,التربيه والتعليم,الطفلة رودينا,حلقة صبايا الكاملة,حلقة صبايا الجديدة,تعليم,الطفلة سهيلة,حلقة صبايا امبارح,شبكة تلفزيون الحياة,والدها,المغرب


تفاصيل مصرع طفلة ذبحتها والدتها بسكين بالقليوبية .. نوبة عصبية



كشفت تحريات أجهزة أجهزة الأمن بالقليوبية، في واقعة ذبح ربة منزل، مريضة نفسية، طفلتها البالغة من السن عامين بسلاح أبيض "سكين" في رقبتها أن المتهمة كانت تحت تأثير نوبة نفسية وعصبية جعلتها تمنح على قتل بِنتها.




ونوهت التحقيقات أن الواقعة حدثت خلال تواجدهما في نطاق بيت عائلة المتهمة نتيجة لـ وجود خلافات مع قرينها منذ عام، وتركها بيت الزوجية عقب إصابتها بالمرض النفسي بعد إنجابها المجني عليها.

إستلم اللواء طارق عجيز، مدير الأمن، إخطارا المقدم أحمد عبدالمنعم، رئيس مباحث مركز بنها، يفيد بتلقيه دلالة من مستشفي بنها الجامعي بوصول جُسمان الطفلة "سما. ع. ك"، البالغة من السن عامين، متوفاة إثر جرح ذبحي بالرقبة.

وبالفحص وضح للواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، والعميد حازم عزت، رئيس مباحث المديرية، أن والدة الطفلة تسمى "سنية"، 26 عاما، متزوجة من قرية كفر فرسيس، وأنها كانت عند أهليتها وقت الجرم بسبب وجود خلافات وترك بيت الزوجية والإقامة في بيت عائلة الأم في قرية سندنهور منذ عام.

وكشفت التحريات الأولية أن أب المتهمة خرج لعمله منذ الصباح، ووالدتها وشقيقها للعمل بالأرض الزراعية بذات القرية، وتركوا المتهمة والمجني عليه بالبيت، وأن الأم أصيبت بمرض نفسي وعصبي بعد إنجاب البنت، وأنها خلال خلو البيت ارتكبت المناسبة لمرورها بنوبة عصبية ونفسية.

وبالتحقيق مع والدة المتهمة، شددت أن أب الطفلة رفض رجوع المتهمة لبيت الزوجية منذ عام، وأنها تسكن طرفهم منذ هذا الحين، وارتكبت الحادثة لمرورها تحت نفوذ المرض النفسي.

تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
reaction:

تعليقات