القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تركي آل الشيخ يقدم مفاجأة جديدة لجماهير الأهلي من خلال حسابه على فيسبوك.. تعرف عليها

تركي آل الشيخ,تركي ال الشيخ,السعودية,الهلال,الأهلي,النصر,تركي,بيراميدز,الرياض,اخبار مصر اليوم,تركي ال شيخ,الجزيرة,سياسة,اخبار اليوم,الشباب,الاهلي,دوري تركي ال الشيخ,الفيصلي,عمرو اديب,القحطاني,ال الشيخ,دوري,التعاون,اخبار عاجلة,الاتحاد,شاهد


تركي آل الشيخ يقدم مفاجأة جديدة لجماهير الأهلي من خلال حسابه على فيسبوك.. تعرف عليها


نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، من خلال حسابه على "فيسبوك"، تنازلا منه إلى جماهير الأهلي عقب الصلح بين الطرفين الأيام السابقة.




وكتب آل الشيخ من خلال حسابه: "لم أكن أعلم أن هنالك عددا من جماهير الأهلي عقب سب أمي اتخذ ضدهم فعل نظاميا أنا مسامح في حقي فهم إخواني وأحبابي وسأكلف المحامي الخاص بي بمواصلة قضيتهم حتى خروجهم متكفلا بكافة المصاريف ومساعدتهم عقب هذا🇪🇬🇸🇦🙏🏻❤".


وقد كان تركي آل الشيخ قد كتب من قبل من خلال صفحته الرسمي بموقع السوشيال ميديا " فيسبوك " :" الكابتن الأخ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع أخي ومندوبي عبدالرحمن الحمود للاطمئنان على صحته ... ووصلني لوم المحب من حرم الكابتن محمود وبناته أن ثمة أشخاصا أساؤوا لهم واستخدموا اسمي ".


وشدد محمود الخطيب أنه يثمن وبكل تقدير ما أفاض به المستشار ترك آل الشيخ من مشاعر طيبة ورغبة صادقة في التآخي بما يعكس القيمة التاريخية للعلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية.
reaction:

تعليقات