القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

"هنكمل مشوارنا معاك ياسيسى" مظاهرة مصرية على Twitter فى حب الرئيس

"هنكمل مشوارنا معاك ياسيسى" مظاهرة مصرية على Twitter فى حب الرئيس


مصر,سوريا,محمد,القاهرة,ارهاب,الكويت,يسرا,مشوارنا,اعلان,الهام,احمد حلمى,العرص,رمضان,رابعة,وحنكمله,كويتنا,جيل بيكمل,نيللى كريم,مخابرات,الاخوان,منصور,مبارك,الجيش,قوتنا,ميدان,تتذكروا فرقة صبا,حملة حمدين صباحي,وليد الشامي,اهم الاخبار,المثالية,انقلاب,السيسي,السيسي,محمد علي والسيسي,مصر,محمد علي,معاك,محمد على المقاول,عبد الفتاح السيسي,ياسيسي,تويتر,الفنان محمد علي,المقاول محمد علي,سياسة,المياه,مجلس النواب,معاك يا سيسى,الفنان محمد علي السيسي,# معاك_يا_سيسي,محمدعلي الممثل,الفنان محمد علي والسيسي

تصدر هاشتاج "هنكمل مشوارنا معاك ياسيسى" التريند العالمى على موقع التواصل الاجتماعى "Twitter"، ردا على الأخبار الكاذبة التى تشعبت وتوسّعت فى الآونة الأخيرة.






أفاد إمام، واحد من النشطاء من خلال حسابه الشخصى على "Twitter":"من يشتم القوات المسلحة أو الرئيس أو يسخر من بينهم أسفل آى مزاعم هو غير مخلص ولا يستأهل العيش فى هذا الدولة..مش عاجبك جيش بلدك غور فى 60 داهيه..القوات المسلحة المصرى هو السند لكل مصرى شريف عقب ربنا لينا جميعا.. وبكره تعرفوا.. لولا وجود جيشنا ورئيسنا الزعيم الشجاع كانت مصر ضاعت".


فيما صرح جمال سالم، من خلال صفحته الشخصى على "Twitter": "معك نعيش فى إطمئنان.. أتذكر جيدا أواخر 2011 فى طريقى للسخنة عما قريب من مدينتى وطلقات الرصاص على سيارتى من قطاعين طرق لولا ستر الله لكنت فى خبر كان.. حالا أعيش السلام أنا وأهلى وشعب مصر والسياحة ومصر المكان..مع السيسى هنكمل المشوار ..ونعيش فى طمأنينة..سير معك الرحمن".


وقالت مواطنة آخرى من خلال صفحتها الشخصى على "Twitter": "بصفتى مواطنة مصرية .. ثقتى الكاملة وتأييدى التام لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي..تحيا جمهورية مصر العربية".


مهم ذكره أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، فند قليل من الإشاعات التى تشعبت وتوسّعت حديثا على مواقع الإتصال الاجتماعى، وطالت التشكيك فى قوات الجيش، مؤكدا أن القوات المسلحة أشرف على مشروعات طرق لاغير تقدر بتكلفة 175 مليار جنيه، مشددا إلى أن المؤسسة العسكرية مقفلة وحساسة بشكل كبير.



واستكمل الرئيس السيسى، أثناء جلسة تأثير أصدر الأكاذيب على البلد فى ضوء حروب الجيل الـ4، في إطار فاعليات المؤتمر الوطنى الـ8 للشباب: "ظرف التشكيك بدأت من مرحلة كبيرة حتى قبل التواصل الاجتماعي، وقلت الكلام ده قبل كده وأنا من الجيل القديم اللى محتمل يتحدث فى المواضيع دى، ظرف الشك دى اتبنت فى قسم من المجتمع المصرى على نطاق خمسين سنة، فيه معانا ناس مستديمًا بتشكك فى كل شئ، لو فيه فن يشككوا فى الفن وأهله، لدرجة أن دى صارت قسم من التركيبة، مش عاوز أقول النفسية، إلا أن بقى لدينا تأهب وبتكلم على حالنا، بقينا ميالين أن إحنا نجلد أنفسنا بأسلوب أو بأخر".
reaction:

تعليقات