القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

كيف تصبح مليونيرا في ٩ خطوات لمحدودي الدخل .. تعرف عليهم

كيف تصبح مليونيرا في ٩ خطوات لمحدودي الدخل .. تعرف عليهم

كيف تصبح مليونير,مليونير,كيف تصبح غنيا,كيف تصبح مليونير في اسبوع,كيف اصبح غنيا,كيف تصبح غني,كيف تصبح مليونيرا,كسب المال,كيف اصبح غنيا بالمال,المال,طرق كسب المال,كيف,كيف تصبح مليونير من الصفر,كيف تصبح مليونير في امريكا,الربح من الانترنت
كيف تصبح مليونيرا


أمسى للمال أهميّة كبيرة في الحياة والتي غير ممكن إنكارها، لأن بلا الثروة لن يمكن له الواحد أن يشتري التغذية والاحتياجات الشخصية للعيش، ودفع ضرائب إيجار المنزل، أو ضرائب الأطفال في المدارس، وغيرها من الموضوعات الأساسية، مثلما يمنح إدخار الثروة المرء التمكن من الاعتماد على الذات، فإن توفّر المال فسيغنيه عن الحاجة إلى غيره؛ إذ سيلبي رغباته وحده، ويشتري ما يرغب في دون الرجوع إلى واحد من، إضافة إلى ذلك مزايا الثروة التي لا يمكن لأحد أن يسكن بدونه.



ويرصد "مواقع ابو عمر نيوز " أكثر أهمية الخطوات التي تجعل المرء لديه الثروة في مدة قصيرة:

1- تخفيض المصروفات:


وهو أصعب شئ قد يجابه المرء عندما يبدأ التفكير في الادخار لأطول فترة مُمكنة، وتُعدّ هذه الخطوة من أكبر التحديات التي سوف يواجهها المرء لتشييد مال؛ حيث يلزم أن يحافظ على نفقاته متدنية، ولذا عن طريق عدم شراء أشياء ليس في حاجه إليها.

2- إصنع مصادر دخل متعددة:

حيث يعمل الأثرياء طول الوقت على العثور على مجموعة من مناشئ الدخل، والإيرادات، إستيعاب لا يعتمدون أبدًا على دخل مالي واحد، إذ يُمكنهم الافتتاح بأحد المشروعات الضئيلة التي تتيح مردودًا ماليًا جيدًا، ثمّ البحث عن منابع دخل جديدة وتطويرها.

٣- الاقتصاد في الاقتصاد:

وهو عدم انفاق المال في أشياء عديمة النفع، فعلى طريق بدلًا من إنفاق الثروة على وجبة طعام باهظة السعر، ويتم عدم تذكرها لاحقًا، يؤْثر تناول الوجبات بيتيًا، مثلما نجد الشبان في عصرنا الحاضر ينفقون أموالا عديدة لشراء الملابس أو الاكسسوارات وأشياء أخرى لا يفتقرون إليها، لذلك كي تكون مليونيرا يجب عليك شراء أشياء صاحب ثمن يمكن استعمالها حاضرا ومستقبلا، مما يقدم القلة من من الثروة، يمكن استثماره في مشاريع أخرى.



٤- القناعة:

وتتمثل في الاقتناع بالادخار، والإيمان بالوصول لهدف الثراء، والحصول على الثروات، حيث يتصور عدد محدود من الأفراد بأن الإتيان إلى الثراء هو أمر خارج عن حواجز سيطرتهم، بل يؤمن الأثرياء بأن انتصر الثروة هو في كلف داخلي في جوهره.

٥- حط الأهداف وتخيل كيفية تحقيقها:

وهذا على يد وحط هدفا واضحا وهكذا يجب عليك وحط مخطط محددة لكيفية تقصي ذاك المبتغى، لأن المال لن يجيء من العدم، بل عليك أن تمرح للحصول عليه، حيث يتمتع الأثرياء من رجال الأعمال بالشجاعة وبذل الجهد بهدف الوصول إلى مقصد معين.

٦- السعي لكسب الملايين وليس مليونا شخصًا ليس إلا:
وهو أن تضع هدفك اللازم هو تحصيل العدد الكبير من الثروة اكثر الأمر الذي ترغب في، حتى تستطيع تحقيقه، لذا اجعل هدفك يحلق في السماء عاليا.

٧- التعرف على الأشخاص الثرية:

وذلك بواسطة دراسة الشخصيات الغنية التي أمكنها من جني الملايين والتعرف على قصصهم وما مروا به لتحقيق ثرواتهم في الحصول على التوجيه والإلهام لكيفية تقصي الثروة المخصصة، لذا يجب التعرف على ما فعله هؤلاء الناس لجمع ثرواتهم، وما الكتب التي قرأوها، والأساليب التي استثمروا بها ثرواتهم، والدافع يملكون لفعل ذلك، وكيف حافظوا على حماسهم لتلبية وإنجاز هدفهم.

٨- إنشاء مخطط نقدية مكتوبة:

وذلك على يد إدراج النفقات المختصة في إطار الموازنة وإدراج الأنماط التقديرية في إطار لائحة الدخل المتبقية، إضافة إلى ذلك وجوب الإهتمام على المستقبل بواسطة توقع ما سنحتاج إليه للبقاء على قيد الحياة.

٩- تجنب استقراض المال:

وهو عدم اللجوء للاقتراض من أي بنك او من أفراد، حتى لا تمنح أولوية لتسديد الديون.

 الربح من النت وانت قاعد فى البيت واكسب فلوس " الانترنت " 2019

reaction:

تعليقات