القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

فى حادثة فريدة من نوعها داعش يفجر بقرتين في العراق

فى حادثة فريدة من نوعها داعش يفجر بقرتين في العراق

العراق,بغداد,ايران,اخبار العراق,البصرة,الامارات,إيران,المنتخب العراقي,امريكا,الفساد,السومرية,سوريا,إسرائيل,اخبار العالم,السعودية,بطولة غرب اسيا,اسود الرافدين,النجف,تركيا,كل العراق,العراقية,كربلاء,الموصل,هدف العراق,العربيه,العربية,الفلوجة,شباب العراق

أعلن أصل أمني عراقي، السبت، عن نكبة متميزة من طرازها بمحافظة ديالى في شرق البلاد، حيث أقدم تحضير تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) الإرهابي على تفخيخ بقرتين وتفجيرهما، ما أدى الى خبطة شخص فرد بجروح.



وأوضحت وسائل إعلام محلية، بأن مكونات تنظيم داعش قاموا بتفخيخ بقرتين بقرية إصلاح التابعة لناحية جلولاء شمال محافظة ديالى، وتفجيرهما عن بعد. ونقلت قناة السومرية عن الأصل قوله إن "قوة أمنية طوقت مقر الحادث ونقلت المصاب إلى مستشفى قريب لتلقي الدواء".



يأتي ذاك بوقت تتزايد فيه هجمات داعش بالمناطق الحدودية مع الجمهورية السورية، في محافظتي نينوى والأنبار، وديالى وكركوك وصلاح الدين حيث نفذ سلسلة عمليات استهدفت مكونات أمن ومدنيين.

وما يزال داعش يحتفظ بخلايا نائمة موزعة في قليل من أرجاء البلاد، ورجع تدريجياً لأسلوبه العتيق في أغار هجمات خاطفة على أسلوب وكيفية موقعة العصابات التي كان يليها قبل 2014.

مصدر الخبر
reaction:

تعليقات