أخر الاخبار

طرق الربح من الانترنت (لتحويل حياتك للأفضل في 2020)

الربح من الانترنت,الربح من الانترنت 2019,الربح من الانترنت 2018,طرق الربح من الانترنت,كيف الربح من الانترنت,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من النت,الربح,ربح من الانترنت,طريقة الربح من الانترنت,الربح من الانترنت مجانا,الربح من اليوتيوب,الربح من النت  وانت قاعد فى البيت واكسب فلوس " الانترنت " 2019,


طرق الربح من الانترنت (لتحويل حياتك للأفضل في 2020)


أما حان الزمان للشباب العربي أن يسعى استعمال النت بكيفية متنوعة؟ بأسلوب ترجع بفائدة لتحويل وجوده في الدنيا للأفضل؟ وأما حان الوقت أن نقوم نحن كرواد في مجال كسب المال من الإنترنت في العالم العربي: بتوعية الشبان بالأساليب التي يمكن بواسطتها التربح من النت، و المتوفرة لجميع عربي لاسيماً ونحن في مقتبل عام 2020؟



في ذلك المقال سوف أضم لائحة بأساليب الربح من النت، والتي عليك أن تبدأ في محاولة واحدة منها في أسرع وقت جائز.
أساليب كسب المال من النت (أبرز 15 كيفية في 2020)



1. التسويق بالعمولة "الأفلييت"

التسويق بالعمولة,الربح من التسويق بالعمولة,التسويق بالعمولة سوق كوم,الربح من الانترنت,الربح من النت,التسويق بالعمولة للمبتدئين,التسويق بالعمولة جوميا,الربح,التسويق,التسويق بالعمولة امازون,تسويق بالعمولة,الربح من الانترنت للمبتدئين

البيع بالنسبة من أكثر المجالات المتواجدة هذه اللحظةً للربح من النت. وهو باختصار أن تقوم بتسويق بضائع أو خدمات الغير مقابل عمولة معينة، وتحصل على عمولتك لدى اتمام عملية البيع.

على أرض الواقع ليس من اللازم أن تكون العمولة مقابل عملية بيع، فهناك العديد من المؤسسات المختصة في التسويق بالعمولة تسمي مؤسسات CPA، والتي توفر عمولات بدل العديد من الخدمات التسويقية الصغيرة مثل تحميل التطبيقات، أو الاشتراك في المواقع، أو ادخال المعلومات الشخصية..الخ.




في الواقع نمط الأفلييت اشتهر بشكل كبيرً في الآونة الآخيرة، ولذا لأنه يعتبر حل عبقري وناجح للمعلن (صاحب المنتج) وللمسوق بالعمولة (أنت)، فمن أثناءه يمكنه المعلن ازدياد نسبة مبيعاته بشكل ملحوظ نتيجة وجود كثير من المسوقين الذين يعملون لصالحه، والمسوق كذلكً عن طريق ذلك النسق يمكنه تقصي أرباح رائعة من سلعة لم يقوم هو بامتلاكها، مثلما أن المسوق هنا يملك الإمكانية لاختيار ما يرغب من منتجات أو خدمات للتسويق لها.

نتيجة ميزات التسويق بالعمولة، ولقد وقفت على قدميها العدد الكبير من المؤسسات خلال الفترة الأخيرة بفتح منظومة لمشاركة الأرباح، وكذلكً هنالك الكمية الوفيرة من الشركات المختصة في التسويق بالعمولة بأسلوب ضروري.
وتلك قائمة ضئيلة بأهم المؤسسات السبّاقة في مجال الأفلييت:

Commission junction
Amazon
ClickBank
ShareASale
souq

ايضاً حديثاً بدأت وجهة نظر التسويق بالعمولة بالانتشار في الوسط العربي، فهناك الكمية الوفيرة من المحلات الشهير مثل جوميا (راجع موضوع طريقة كسب المال من موقع جوميا و سوق كوم ) ونمشي وسوق دوت كوم تملك منظومة للتسويق بالعمولة، وتَستطيع كعربي الشغل والتربح من خلالهم بصورة مبسطة.

2. التدوين مع جوجل أدسنس

كسب المال من النت بواسطة التدوين، والمشاركة في مؤسسة جوجل أدسنس، يعتبر واحد من أقدم وأشهر طرق كسب المال من النت على الاطلاق. الفكرة هنا بجميع بساطة تقوم على اختيار واحد من الأشياء التي تثير اهتمامك ولديها دراية كبيرة حولها، والبدء في عرَض نصوص بخصوص ذلك الأمر، وبذلك المساهمة في برنامج جوجل أدسنس لمشاركة العوائد.



لأجل أن تبدأ في كسب المال من جوجل أدسنس عن طريق موقعك أو مدونتك أتبع تلك الخطوات:

جوجل ادسنس,الربح من الانترنت,ادسنس,الربح من ادسنس,الربح من جوجل ادسنس,الربح,كسب المال,الربح من اليوتيوب,المال,الربح من الانترنت 2018,ربح المال من ادسنس,ربح المال,جوجل,ادسنس يوتيوب,زيادة ارباح ادسنس,جوجل أدسنس,اليوتيوب,المحترف,الربح من جوجل,google adsense,adsense,adsense account,adsense tips,what is google adsense,adsense tutorial,make money with google adsense,google adsense 2019,google adsense proof,adsense for beginners,how to make money with google adsense,adsense account for youtube,google adsense account,google adsense tutorial,adsense help,adsense 2018,how to create adsense account,adsense earning,adsense approval,google adsense update

1- اختر واحد من الموضوعات

تلك خطوة في غرض اللزوم وستصنع فارق عظيم في نجاحك في المستقبل، نصيحتي لك أن تختار واحد من الأمور التي تثير اهتمامك وباستمرارً ما تحس بشغف وحب للمعرفة إزاءها. أنا هنا مثلاً في الرابحون أخترت مسألة الشغل وكسب المال من النت ليصبح موضوع موقعي، لأني أهتم بذاك الأمر واسعى للمعرفة فيه طول الوقتً.

2- قم بتأسيس موقعك الإلكتروني

هنالك العدد الكبير من الاختيارات لتأسيس موقع إلكتروني، ومن أسهلها استعمال منصة ووردبريس.
راجع مسألة خطوات تأسيس موقع ووردبريس

3- ابدأ في التدوين ونشر موضوعات جيدة لفائدة زوارك.

سعى طول الوقتً أن تمنح ثمن ومكسب لزوارك، وقم بتزويد موقعك بموضوعات حديثة دائما، كذلكً تَستطيع الاستعانة بأحد الكُتاب الآخرين لمعاونتك في كتابة محتوى متجدد لموقعك.

4- قم بالمساهمة في برنامج جوجل ادسنس لمشاركة الأرباح.

مؤسسة جوجل ادسنس هي مؤسسة تابعة لجوجل، عن طريق التسجيل بها ستقوم في وضع دعايات بموقعك، وتتقاضي أنت كسب متى ما ضغط واحد من زوار موقعك على تلك الدعايات أو حتى شاهدها لاغير.

للاستحواذ على الكثير من البيانات بشأن جوجل أدسنس، قم بزيارة الوصلة بالأدنى:
كسب المال من جوجل أدسنس (دليل شامل للمبتدئين)

3. منصات الشغل الحر

تعد تلك الكيفية إحدى أحسن وأسهل أساليب الربح من الإنترنت. وفيها تقوم بالاشتراك في واحد من المؤسسات العاملة كوسيط بين مقدمي الخدمات والذين يرغبون الحصول عليها.

بالتأكيد للربح من تلك المؤسسات فأنت سوف تقوم بدور مقدم الخدمات، إذا كنت تجيد أي من المهمات الاتية: الكتابة، الإستراتيجية، البرمجة، الترجمة، الرسم، اعداد المقدمات، والمراجعات، تحديث المقاطع المرئية، التصوير، أو لديك أي إحترافية أخرى ويحتاجها غيرك، فيمكنك كسب المال من تلك المؤسسات.

للعمل وكسب المال من مواقع العمل الحر اتبع تلك الخطوات:





1- قم بتعلم أو تعديل أي خبرة مهارية لديك
المهم ذكره أن منصات الشغل الحر تغطي إلى حد ماً كل المجالات التي تتخيلها، لهذا أي واحد مع اليسير من الخبرات المهارية في أي شيء إلى حد ماً يستطيع كسب المال من تلك المنصات.

2- قم بالاشتراك في واحد من منصات الشغل الحر
هنالك العديد من تلك المنصات منها العربية ومنها الأجنبيه، وايضاً ستجد بعضها مختصة في مجال بعينه والبعض الآخر عام ويدمج بين الكمية الوفيرة من المجالات. (سوف ينهي ضم قائمة بتلك المنصات بعد وقت قصير)

3- قم بطرح خدماتك وابدأ في حصد أرباحك
سعى باستمرارً تقديم شيء ذا سعر عالية، واسعى باستمرارً لصقل مهاراتك وتطويرها في المجال الذي تعتزم الشغل به، أعمل طول الوقتً على ربح رضا كل زبون يقوم بطلب خدمتك.

4- تصفح الخدمات التي يقوم بتقديمها الآخرين
تَستطيع عقب التسجيل أو حتى قبل التسجيل تصفح الخدمات التي يقوم بتقديمها الآخرين، والتعرف علي سر فوز الخدمات الأول في الإيراداتً، وبالتالي تحديث نفسك لترقية قدرتك على المسابقة.

أكثر أهمية مواقع الشغل الحر:

موفع Fiverr

هو موقع  للعمل الحر الأكثر أهمية والأشهر والأنجح على صعيد شبكة اللإنترنت. تقوم فكرتها على كونها سوق للخدمات الضئيلة التي يبدأ قيمتها من 5 دولار. لاستيعاب تلك المنصة بأسلوب أحسن راجع الأمور بالأدنى:

موقع خمسات





موقع عربية مختصة في الخدمات الضئيلة التي يبدأ ثمنها من 5 دولار ايضاًًً، وفكرتها مأخوذة من وجهة نظر فايفر.
ثمة كورس متكامل عن الشغل والتربح من موقع خمسات منشور بالرابحون تَستطيع الوصول له من الوصلة بالأدنى:

موقع مستقل

موقع  عربية ايضاًًً إلا أنها مختصة في عرض وتقديم المشاريع الكبيرة، فيها يقوم طالب المشروع بإظهار تفاصيل مشروعة، وبالتالي يبدأ الخبراء في عرض مهاراتهم لتطبيق المشروع، ويحدث تم عقده الاتفاق.

موقع Freelancer

أضخم موقع دولية في مجال الشغل الحر، عن طريقها تَستطيع الاستحواذ على مهنة من البيت، من خلال القيام بأداء المهمات طويلة الأجل والمشاريع لأصحاب البيزنس.

موقع Microworkers

موقع ممتازة لتطبيق المهمات الصغيرة بشكل كبيرً، تَستطيع التسجيل فيها والبحث عن ما يطلبه أصحاب الأعمل والقيام بتطبيق المهمات في مقابل مادي مجدي بشكل كبيرً. يقوم أصحاب الأفعال بإبداء الوظائف أو المهمات الضئيلة وتفاصيلها والثمن الذي يرغبون دفعه من ناحية أخرى، تتصفح أنت مئات المهمات التي لم تحدث عقب وفور أن تجد الملائم لك تضغط زر لتبدأ في الإتخاذ.

موقع Upwork

موقع مدهشة أخرى لتطبيق المهمات بجميع أشكالها وأحجامها، إلا أنها مشهورة بمجالات الكتابة والتسويق وعمل تطبيقات التليفونات المحمولة.

Etsy أساسا متمثل في موقع لبيع السلع المصنوعة بالايدي، والتي لديها لمسة إبداعية، إلا أنه كذلكً سوق ممتازة لبيع الإعدادات القابلة للطباعة. إذا كان لديك خبرات مهارية في الإعداد، ويمكن لك عمل تصمييمات ابتكارية يدوية قابلة للطباعة فهذه المنبر هي طريقك الأفضل للربح من النت.

One Hour Translation

مثلما أن الكتابة فن، الترجمة ايضاًًً فن، إذا كانت لديك خبرات مهارية متطورة ومهارة في الترجمة فعليك موقع One Hour Translation. تلك المنبر أخصائية في تقديم خدمات الترجمة المهارة، ستقوم بتنفيذ مقاييس صارمة معك لدى قبولك، إلا أن الترجمة هنالك لها ثمن أجدد.

موقع Shutterstock

أشهر موقع على نطاق العالم في تجارة الصور، تَستطيع الاشتراك يملكون والبدء في بيع صورك التي قمت بتصويرها بنفسك، لهذا تلك المنبر واقعة لاغير للمصورين، ولاسيماً المتخصصين من بينهم الذين يرغبون كسب المال من النت عن طريق التصور الفوتوغرافي.

إذا شاهدت أن الشغل الحر هو الطريق الأنسب لك للفوز من النت، فهناك كورس متكامل في الرابحون عن الشغل الحر.

4. الشغل كصانع محتوى على youtube

youtube sued,youtube 2019,youtube fgteev,fgteev youtube,ftc sues youtube,youtube support,new youtube rules,youtube algorithm,tom holland youtube,youtube rewind 2018,youtube verification,getting verified on youtube,future,funny,cute,how to,the,pop,#youtuberewind,comedy,family tube,mama tube,tutorial,peppa,tibet,music,house,hilarious,mandy mouse,music video,videos,system,nature,100 yob,funny videos,familia tube,tu,brent rivera,science

YouTube هو ثالث أكبر موقع على نطاق العالم من حيث الشهرة ومقدار الزائرين، مثلما أنه ثاني أضخم محرك بحث على نطاق عالم النت. هنالك آلاف الشخصيات بخصوص العالم بل مئات الآلاف الذين يربحون من YouTube على نحو متكرر كل يوم.

كل ماعليك فعله لأجل أن تلتحق لتلك اللائحة وتبدأ في كسب المال من YouTube، أن تقوم بفعل مقطع مرئي يستأهل المشاهدة.
وتقوم برفعه على YouTube، وتسهم في برنامج مشاركة الأرباح الذي يتيحه جوجل ايضاًًً للربح من المقاطع المرئية.

لن نتحدث عديد هنا عن youtube والفرص الربحية الكبيرة جدا المتوفرة عن طريقها، لأنه يبقى دليل إجمالي في الرابحون عنه.


5. الربح من مواقع رفع الملفات

مواقع رفع الملفات هي في المقابل مواقع لتنزيل الملفات، يستعملها العديد من مستخدمي النت لتنزيل المستندات التي رفعها فرد أحدث من قبل. تلك المؤسسات أو المواقع هي مواقع دعائية في المقام الأكبر، فهي تمنح منفعة تحميل المستندات بصورة بلا مقابل للمستخدمين بدل رؤية دعايات خاصة بهم. تلك الدعايات تحقق لهم عوائد جيدة، خيال يقومون بمساهمة قسم من تلك المكاسب مع أصحاب الملفات، الذين يمكن لك أنت أن تكون فرد من بينهم.

أنت كمتطلع للربح من تلك المؤسسات لإستضافة الملفات، كل ما هو مطلوب منك فعله أن تجد مستندات يحتاجها الآخرون وتقوم برفعها على واحد من تلك المؤسسات، و بالتالي تقوم بجعل الناس يقومون بتنزيل تلك الوثائق من خلالك، وبذلك تكتسب فاز.
للاستحواذ على الزيادة من البيانات بخصوص كسب المال من رفع الملفات .

6.الربح من  مواقع اختصار الروابط

الربح من اختصار الروابط,اختصار الروابط,اختصار روابط,الربح,الربح من الانترنت,الربح من النت,اختصار الروابط والربح منها,ربح المال,موقع اختصار الروابط,كسب المال,اختصار,استراتيجية الربح من الانترنت,طريقة الربح من اختصار الروابط,الانترنت

مواقع اختصار الروابط، هي مؤسسات تَستطيع وحط أي وصلة بها لتعطيك وصلة أحدث قصير، جميع من يزور ذاك الوصلة يرى عدد محدود من الدعايات قبل الذهاب لعنوان الويب المقصود. عدد محدود من مواقع اختصار الروابط، هي أساسا مؤسسات دعائية، وهي تساهم جزءاً من أرباحها لكل فرد يختصر روابطه عن طريقها.




سوف تعطيك تلك المؤسسة نسبة من أرباحها في حال حصلت على زيارات جيدة للراوبط المختصرة بواسطتها. الشيء العبقري في تلك المؤسسات، أنها تتيح لك باختصار أي روابط سواء كنت تمتلكها أو لا تمتلكها. لهذا عالم النت بين يديك لتختر منه الذي يتناسب جمهورك من روابط، وبذلك تبدأ في الربح.




7.الربح من  Facebook Marketplace

facebook marketplace,how to sell on facebook marketplace,facebook marketplace tutorial,how to use facebook marketplace,selling on facebook marketplace,facebook,sell on facebook marketplace,marketplace,facebook marketplace selling,how to sell on facebook,facebook marketing,facebook marketplace tips,facebook marketplace 2019,facebook marketplace 2018,facebook marketplace review,tutorial facebook marketplace

فيسبوك ماركت بليس متمثل في منفعة بلا مقابل حديثة أتاحها فيسبوك منذ سنتين إلى حد ماً، تتيح لك تلك الخدمة من إظهار أي منتج ترغب أن تبيعه في مواجهة من بريدون الشراء، فهو بكون سوق لإظهار البضائع وبيعها بين مستخدمي فيسبوك.

كيفية إضافة المنتج شيء في منتهى السهولة، وايضاًًً فيسبوك يعمل بنظام التقسيم الجغرافي، فهو يُتبين البضائع التي أصحابها متواجدين في العاصمة المصرية القاهرة في مواجهة مشترين محتملين يعيشون كذلكً في القاهرة عاصمة مصر. فيسبوك ماركت بليس يجسد إحتمالية بلا مقابل ممتازة وسهلة الإتخاذ لتلبية وإنجاز مكاسب عن طريق بيع السلع.

8. الجمهور على منصات التواصل الالكترونية

لو كان لديك عدداً جيداً من الجمهور على Twitter، أو كان لديك صفحة أو جروب على فيس بوك به كثير من المشاركين، فهذا يجسد إمكانية ربحية جيدة لك. تَستطيع الربح عن طريق جمهورك على التواصل الاجتماعي بعدة أساليب، فمن المحتمل أن تبيع دعايات لبعض المعلنين، أو أن تقوم بتسويق بضائع أو عروض بالعمولة، أو أن تبيع سلعتك المختصة عن طريق ذاك المتابعين الذي يتابعك.

9. الربح موقع بيت كوم للتوظيف

موقع بيت كوم هو أضخم موقع للوظائف بالعربي، إنه موقع يعمل كوسيط بين من يطلبون وظائف محددة ومن يودون أيدي عاملة محددة، إنه بصورة أخرى همزة بلغ بين صاحب الشغل و طالب المهنة. الشيء الجيد في ذاك الموقع أنه لديه برنامج أفلييت، فهو سوف يعطيك مبلغاً محدداً من الثروة في بنظير كل واحد يقوم بفعل CV على الموقع من خلالك.

كل ما هو مطلوب منك فعله لأجل أن تكسب المال من موقع بيت كوم، أن تقوم بجعل أضخم مجموعة من الناس يقومون بفعل سي في على موقع بيت من خلالك، وبالتالي تبدأ في كسب المال من موقع بيت كوم.

عشرة. خدمات اختبار كفاءة المواقع

هنالك مواقع أخصائية في تقديم خدمات من فئة خاص لأصحاب المواقع، تلك الخدمات هي امتحان تميز وكفاءة المواقع الإلكترونية وتوافقها مع خبرة الزائر ومدى موافقته. تلك المواقع بالتأكيد لا تملك الأيدي العاملة الكافية للقيام بتحليل كل موقع ويب لاعطاء تقارير حقيقة للزبائن بخصوص مواقعهم، لذا فهي إستطاع الآخرين من القيام بالتسجيل، والبدء في اختبار مواقع الزبائن وفحصها في بنظير نسبة من الأرباح.

كيفية كسب المال من النت تلك موقف للغايةً لك في وضعية كان لديك الخبرة الكافية في التداول مع المواقع، ويمكن لك تحليل تلك المواقع للوقوف على نقط التدهور والقوة المخصصة بها، مثل سرعتها في التنزيل ومدي توافق الألوان سوياً، وسهولة الاستعمال…الخ.
تلك لائحة بأهم المواقع التي يمكن لك التسجيل بها وتحقيق مكاسب من اختبار المواقع:

User Testing
Userfeel.com
TryMyUI
Userlytics

11. العمل في مجال التجارة الإلكترونية


التجارة الإلكترونية هي واحدة من أهم أساليب كسب المال من النت ربحية، إلا أنها تتطلب إلى قليل من العمل والوقت والاستثمار. الفكرة بجميع بساطة أنك ستقوم ببيع منتجك المخصص من خلال النت، على الأرجح أن يكون ذاك المنتج محسوس أو غير محسوس، مثلما أنه على الأرجح بيع الخدمات بمقابل السلع ايضاً.
للبدء في التجارة الإلكترونية اتبع تلك الخطوات:




قم بتحديد المنتج الذي ترغب بيعه عن طريق النت.
قم بتحديد المنبع الذي سوف تحصل عن طريقه على المنتج، هل سوف تقوم بشراءه من واحد من المصانع أو المحلات الكبيرة، أم سوف تقوم بتصنيعه بنفسك أم ستحصل أعلاه بأسلوب ممرات شيبنج.
قم ببناء متجرك الإلكتروني، وقم بضبطه لبدء البيع عن طريقه.
ابدأ في البيع عن طريق متجرك الإلكتروني وقم بتحقيق المكاسب، واعمل باستمرارً على تحديث البيزنس المخصص بك.
12. تطبيق المهمات لأجل صالح المؤسسات وأصحاب البيزنس أون لاين
تلك الأسلوب والكيفية للربح من النت تشبه إلى حاجز ضخم أسلوب وكيفية التربح من منصات المجهود الحر، غير أن الفكرة هنا أنك سوف تقوم بالتعامل في الحال مع المؤسسة أو ذو البيزنس. الفكرة هنا أنك سوف تقوم باستعمال الخبرات المهارية التي تملكها بشكل فعلي، وتحاول على يد معارفك وعن طريق منصات التواصل الالكترونية، الوصول لاصحاب البيزنس أو المؤسسات، وإبداء مهاراتك لهم في في بنظير جوهري وفق الاتفاق.

بالتأكيد ثمة إمكانية باستمرارً لتعلم خبرات مهارية حديثة، ولذا في حال وجدت أن ثمة مناشدة هائل فوق منها. وتلك لائحة صغيرة لبعض المهمات والأعمال المطلوبة للغايةً في عالم البيزنس أون لاين:

إدارة صفحات منصات التواصل الالكترونية.

إعداد الصور والشعارات والبانرات

إعداد وتحديث وبناء المقاطع المرئية.

الكتابة والترجمة والمراجعة والتدقيق اللغوي

الإعداد في مواقع البحث في الإنترنت.

المهم ذكره هنا أن موقع LinkedIn يعتبر أداة ممتازة للوصول لاصحاب البيزنس والشركات، مثلما أنه بنشاطك الماهر والمدروس على ذاك الموقع يمكن لك جلب أصحاب البيزنس هؤلاء إليك دون أن تبادر أنت لإظهار خدماتك.
في ذلك الصدد عليك بالعودة لـ 3 موضوعات في غرض الضرورة عن LinkedIn، والذين يمثلون مفتاح لكيفية استعمال ذاك الكنز:

13. تأسيس مشروع أونلاين

تحدثنا في أسلوب وكيفية من أساليب التربح من النت عن التدوين وجوجل أدسنس، وفي أخرى عن تأسيس محل إلكتروني، غير أن على أرض الواقع هنالك العديد من الأفكار والأساليب الأخرى لتلبية وإنجاز كسب من النت بواسطة تأسيس مشروع، سواء من خلال موقع ويب أو من خلال تطبيق للهواتف الماهرة.

الإفكار هنا لا ختامية لتأسيس موقع ويب أو تنفيذ. إلا أن المفتاح يختصر في المقبل: إعرف احتياجات مستخدمي النت، أو المشاكل التي يرغبون حلها، وقم بفعل موقع ويب أو تنفيذ لحل تلك المشاكل أو لتلبية تلك الاحتياجات.

14. استثمار الأموال عن طريق النت

الربح من الانترنت,الربح من اليوتيوب,الربح من الانترنت 2018,الربح من الانترنت مجانا,الربح من النت,الربح,ربح المال,كيفية الربح من الانترنت,الربح من الانترنت 2019,الربح من الانترنت 2017,طرق الربح من الانترنت,الربح من الانترنت للمبتدئين

تلك الأسلوب والكيفية لمن يمتلكون فائض مالي ويريدون استثماره وتحقيق ربح عن طريقه على الشبكة العنكبوتية. الاقتصاد على الشبكة العنكبوتية يشبه إلى حاجز هائل الاقتصاد في الحقيقة، فهو يقصد على العموم استعمال الثروات بكيفية ماهرة لتوليد أرباح جيدة.
كما في العالم الحقيقي، هنالك العديد من الطريق لاستثمار الثروات على الشبكة العنكبوتية، وتلك لائحة قصيرة بثلاثة قطاعات أساسية:




الاقتصاد من خلال الشراء ثم البيع مع تقصي هامش ربح.

يمكن لنا أن نشاهد الاقتصاد على الشبكة العنكبوتية في ذاك الفئة بوضوع بشكل كبيرً في ظرف التجارة في أسماء النطاقات (اسم الدومين، هو الجزء ذو المواصفات المتميزة في وصلة الموقع مثال: abuomr.com)، كذلكً هنالك من يتاجر في مواقع الويب ذاتها.
من خلال الموقع المشهور Flippa يمكن لك بيع وشراء المواقع أو اسماء النطاقات.
شراء المشاريع الواعدة
ثمة العدد الكبير من المشاريع الماهرة التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة والتي تم شراءها من قبل حيتان النت، مثل تنفيذ WhatsApp والذي نهض فيسبوك بشراءه، وموقع سوق دوت كوم الذي وقف على قدميه أمازون بشراءه.
في الواقع للاستثمار في المشاريع الواعدة ليس من اللازم أن لديها رأس ثروة يقدر بمليارات الدولارات، إلا أن الاقتصاد حاضر باستمرارً بجميع الكميات.

تبني الأذهان الواعدة

ثمة العدد الكبير من الأفكار الإبداعية الرائعة التي تواصل حبيسة الأذهان لأنه ليس هنالك من يتبناها، ويحولها لحقيقة. يمكن لك الوصول لاحد أصحاب تلك الأذهان والاستثمار معه في تطبيق فكرته وتحقيق مكاسب وهمية، غير أن عليك التصرف بذكاء وحكمة للوصول للواحد الملائم، وبالتالي قياس فكرته على معيار الاقتصاد العملي والوقوف على حقيقة ربحية الفكرة قبل أي شيء.
ملحوظة: تلك الكيفية للانتصار من النت ليست للجميع، مثلما أنها تتطلب إلى واحد فطن يمكنه استخلاص الاقتصاد الفائز من بين المشروعات الاستثمارية الخاسرة. إلا أن على أي حال، إنها إحدى أساليب التربح من الشبكة العنكبوتية التي تَستطيع تقصي ملايين الدولارات منها، ولاسيماً في معدلاتها الكبيرة جدا.

15- الربح من facebook

الربح من الفيس بوك,الربح من الانترنت,كيفية الربح من الفيس بوك,ربح المال,الربح,الربح من الفيس بوك 2019,الربح من النت,فيسبوك,فيس بوك,الربح من الفيسبوك,طرق الربح من الفيس بوك,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من الفيس بوك مجاناً
الكثيرون يظنون أن التربح من فيس بوك ينبع لاغير من كونه موقع دعائية، والتي يمكن استعمالها لتوليد مكاسب بأساليب غير على الفور. في الواقع لا واحد من ينكر قوة فيسبوك التسويقية، إلا أن ذاك الاعتقاد الضيق عن رأي التربح من فيسبوك ينطبق ليس إلا على السابق، أما حاليا فهناك أساليب فورا للربح من فايسبوك (نعم الأرباح ستصلك عن طريق فيسبوك فورا). وتلك عينة من أساليب التربح من فيسبوك:

كسب المال من فيسبوك من خلال المقاطع المرئية.
كسب المال من فيسبوك من خلال النصوص السريعة.
كسب المال من facebook من خلال الألعاب الحثيثة.

إرشادات عامة بخصوص كسب المال من النت

نعم أعرف أن الأمر طويل إلا أنه يستأهل، ولن يمكنني انهاءه قبل ضم تلك الإرشادات التي أشاهد أنه من اللازم للغايةً وجودها لأهميتها الكبيرة.

التربح من الشبكة العنكبوتية عمل شأنه شأن أي عمل، فهو يتطلب لجهد ووقت واهتمام، أضف إلى الاستمرار في التعلم والمعرفة وتحديث الذات.
ثمة أساليب لا ختامية للربح من النت، إلا أنها سوياً تندرج أسفل أقسام أساسية مثل أرض الواقع على الإطلاقً.
لو أنه ثمة إحترافية واحدة أنصحك بتعلمها لتخطو أول خطوة إزاء التربح من الشبكة العنكبوتية فهي “تعلم كيف تستخدم الشبكة العنكبوتية، تعلم كيف تفتش، تعلم كيف تقوم بالتسجيل في المواقع، تعلم كيف تستخدم الفارة ولوحة المفاتيح بأسلوب مهني ومتعجل، تعلم كيف تواصل مع خدمات المؤازرة لدى الاحتياج”.




جميع الأشياء تحتاجه للفوز من النت هو حاضر فعليا على الشبكة العنكبوتية. هنالك مواقع ومجتمعات ومنتديات ومجموعات خاصة على منصات التواصل الالكترونية تتحاور وتشرح جميع الأشياء على الأرجح يجول في خاطرك، وهنالك طول الوقتً إجابات لأي متشكلة قد تواجهك، ما تحتاجه اليوم هو لاغير البداية بشكل فعليً.
الشغل الجماعي خيار ممتاز ومتاح طول الوقتً، أياً كان طريقك في التربح من الشبكة العنكبوتية، فهناك طول الوقتً شريك ممكن تَستطيع الوصول له واختصار 1/2 الطريق. مثلاً هل تجد تشكيل قناة youtube قضى شاق لك، حسناً قم بالتحدث مع صديقك المصور والآخر تم تحريره المقاطع المرئية واعملوا سوياً كفريق.
إذا كان هنالك سمة واحدة لفكرة التربح من الشبكة العنكبوتية فهي الإنصياع، في عالم الشبكة العنكبوتية الإنصياع هي سيدة الوضعية، يمكن لك بأي توقيت تحديث طريقتك في كسب المال من النت، أو دمج طريقتين سوياً، أو حتى الانتقال من ميدان لمجال.
في التتمة أتمنى أن يكون موضوعي ذاك شعاع أمل، وأداة لفتح آفاق حديثة لجميع شاب صغير في مقتبل العمر أو طفلة عربية ترغب تحويل وجودها في الدنيا للأفضل بواسطة الفرص والقدرات الربحية اللانهائية المتوفرة على يد النت.
يسعدني بشكل كبيرً تلقي مشاركاتكم بواسطة التعليقات بالأدنى، ايضاًًً أقدر كل التقييم محاولاتكم لتوصيل ذلك الشأن للآخرين، لنشر النفع والسعر أولاً، ولمساعدة الرابحون على الاستمرار ثانياً.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-