القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

"سوق كوم" تتيح خدمة توصيل المنتجات في نفس يوم طلب شرائها

"سوق  كوم" تتيح خدمة توصيل المنتجات في نفس يوم طلب شرائها

سوق دوت كوم,سوق كوم,سوق دوت كوم مصر,سوق.كوم,سوق,الشراء من سوق كوم,سوق دوت كوم الامارات,سوق دوت كوم مصر موبايلات,دوت كوم,سوق دوت كوم كود خصم,سوق دوت كوم السعودية,تجربتي مع سوق دوت كوم,موقع سوق كوم,الشراء من سوق كوم مصر,افليت
سوق دوت كوم



أفادت شركة "سوق دوت كوم" souq، في خطبة اليوم الاحد، إنها أتاحت إحسان التوصيل في نفس يوم دعوة شرائها لتكون أول شركة تطرح هذه الصنيع في جمهورية مصر العربية، وكخطوة حديثة في ميدان التجارة الالكترونية  في البلاد.



وأضافت المؤسسة أنها تقدم عبر هذه الصنيع لعملائها فرصة التوصيل في نفس اليوم لدى طلب البضائع التي جلَد علامة "تشحن من قبل سوق" في كل أنحاء القاهرة والجيزة.

وذكرت أنه يمكن للزبائن الاستفادة من الصنيع في مقابل 65 جنيها لاغير ودون تحديد حد أدنى لسعر المطلب، ولذا في حال الطلب قبل الساعة 11 ظهرا، "وهو ما يجيء انطلاقاً من سعي الشركة لاستكمال الابتكار ومواكبة التوجهات والتأكد من أن يقطن الزبائن أحسن محاولة ممكنة في التسوق الإلكتروني".


وقال عمر الصاحي مدير عام مؤسسة سوق دوت كوم في مصر: "نشاهد في هذه المبادرة المبتكرة للتوصيل في نفس اليوم خطوة عارمة للتقدم في المنطقة، حيث تجيز للعملاء الاختيار من أكبر تشكيلة من البضائع والأنماط واستلامها بأسرع وقت جائز، وإلى منحى سهولة استخدام تطبيقنا وموقعنا الإلكتروني، تصبح مسعى التسوق الإلكتروني في غاية السلاسة والمتعة".

شاهد ايضا

reaction:

تعليقات