القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تعرف على التفاصيل الجديدة حول واقعة حفلة ”آه يا حبيبي“ بالسعودية

عمرو دياب,فيديو,كليب,اه يا حبيبي,شيرين,على بالي حبيبي,فنان,شيرين عبد الوهاب,كلثوم,أغاني عربي,حصري,يلي خدتو محبوبي,أغاني شيرين,أغاني خليجي,سلمى ارب ايدول,شيرين اه ياليل,اغاني اماراتيه,راغب علامة - أنا إسمي حبيبك,لازم اعيش,أمل حجازي
آه یا حبیبی

تعرف على التفاصيل الجديدة حول واقعة حفلة ”آه يا حبيبي“ بالسعودية


أكدت وزارة الصحة في السعودية من خلال صفحتها في موقع الإتصال ”Twitter“، اليوم يوم الخميس، أنها فتحت تحقيقا بما تم تداوله عبر منصات التواصل الالكترونية لمقطع مقطع مرئي، إتضح فيه شخص يغني ”آه يا حبيبي“، مضمونة على أساس أنها اتخذت الإجراءات الضرورية بخصوصه.


وأكدت عبر تويتة: ”دلالة إلى المقطع المرئي الذ يتم تداوله عن ”الطرب في أحد مراكز غسيل الكلى“ والذي ينتسب إلى واحد من المؤسسات المشغلة حيث تم التحقيق مع المؤسسة وتنفيذ الاجراءات النظامية بحقهم“.

وقد كانت ”صحة جدة“ قد أنكرت المعلومات الواردة بمثابة المقطع الذ يتم تداوله حدث في نطاق مستشفي حكومي، مضمونة أن الحادثة حدثت في نطاق مركز شركة تتحمل مسئولية علاج مرضى الفشل الكلوي، وفي الفناء الخارجي لمستشفى ”في شرق جدة“، ولا ينتسب للمستشفى إطلاقا.


وقد كانت ”صحة جدة“ قد تحدثت في خطاب لها: ”إيمانًا من ”الصحة“ بأهمية الإتصال، وشرحًا لكافة القراء الأفاضل بشأن ما نُشر، نفيدكم بأنه جرى بحث ما تضمنه المقطع، وظهر أنه احتفال بمناسبة اليوم الوطني الـ89، وهذا بمكان مؤسسة تتحمل مسئولية دواء مرضى الفشل الكلوي، ويقع في الفناء الخارجي لمستشفى في شرق جدة، ولا ينتمي للمستشفى“.

وشددت الصحة أن المؤسسة التي شهدت الحادثة خرجت عن الضوابط المفروضة في مثل تلك المناسبات، وسوف يتم اتخاء الإجراءات الضرورية إزاء ما بدر منها.


يقال أن ناشطون تداولوا مقطع لشخص يغني أغنية ”آه يا حبيبي“ في نطاق مستشفى في جدة، وممرضات يصفقن له، وسط دهشة المراجعين، ما حرض امتعاض عبر منصات التواصل الالكترونية، وسط دعوات وزير الصحة بتنفيذ الإجراءات الضرورية، وفتح تحقيق في الموضوع.
reaction:

تعليقات