القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

وبعد 21 يومًا.. بنطلون وجوال يقودان لإيجاد "مفقود أضم" متوفى بجبل

گوشی مفقود شده,محمود بغدادي,موبایل,موال,مواعيد,مصطفى جمال,افلام,إضافة مولود,مكان الجوال,موسيقى,ماوراء الجدران,مغامرة,بلماضي,ما وراء الجدران,موعد الأحوال المدنية,يادنيا دواره,وادي,محمد,لوجى,محمد جواني,حجز مواعيد,ماب التقني,تیلیفون گم شده,تیلیفون

وبعد  21 يومًا.. بنطلون وجوال يقودان لإيجاد "مفقود أضم" متوفى بجبل


شددت مصادر "لموقع سبق"، إيجاد ضال محافظة أضم، الشاب "وحيد بن حمدان العزيزي"؛ متوفى بعدما كان قد فُقِد منذ أكثر من  ثلاثة أسابيع.




وحسب البيانات؛ فإن الشاب "العزيزي" البالغ من السن 19 عامًا، الذي غادر بيت عائلته بحي العزيزية من محافظة أضم قبل أكثر من  ثلاثة أسابيع؛ تم إيجاده عشية البارحة، متوفى في منطقة جبلية تابع لمركز الجائزة بالمحافظة؛ بينما ما زالت الاستجوابات جارية.

وترجع تفاصيل إيجاده، على أن واحدًا وجد بنطلون المفقود وجواله داخل حدود منطقة جبلية بجوار مركز الجائزة عشية البارحة، وقام بإبلاغ الجهات الأمنية التي باشرت الموقع فورا وتم إيجاده متوفى.
وقد كانت "لموقع سبق" قد عرضت في الـ9 عشر من الشهر القائم، نبأ مناشدة ذويه الذين ناشدوا البحث عنه، عقب تغيّبه وخروجه من بيت عائلته دون علم وجهته؛ حيث يتكبد من اعتلالات نفسية، ويدرس في الشهادة الثانوية، وقد كان معه موبايله خلال خروجه؛ لكنه مقفول.
reaction:

تعليقات