القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تراجع كبير في أسعار الذهب بمكان البيع والشراء المحلي.. والجرام يفقد 8 جنيهات

تراجع كبير في أسعار الذهب بمكان البيع والشراء المحلي.. والجرام يفقد 8 جنيهات


الذهب,أسعار الذهب,اسعار الذهب,سعر الذهب,أسعار الدهب,اسعار الدهب,أسعار الذهب اليوم,اسعار الجنية الذهب,سعر كيلو الذهب,القاهرة,اخبار,سعر الذهب اليوم,سعر الذهب في مصر,جرام الذهب,سعر الجنيه الذهب,سعر الدهب في مصر,أسعار الذهب و الفضة في مصر


هوت أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية، أثناء تداولات اليوم يوم الثلاثاء، بتكلفة 8 جنيهات مضاهاة بتكاليف البارحة، نتيجة لـ انكماش ثمن المعدن دوليا.



وصرح نادي نجيب، سكرتير شعبة الذهب بغرفة العاصمة المصرية القاهرة التجارية، لـ ابو عمر نيوز، إن تكلفة جرام الذهب معيار 21 انكماش إلى 690 جنيهًا في بمقابل 698 جنيهًا، بتداولات البارحة.

ولائحة سعر جرام الذهب معيار 18 اليوم صوب 591 جنيهًا، وقيمة الجرام معيار 24 صوب 789 جنيهًا، وبلغ ثمن الجنيه الذهب إلى 5520 جنيهًا.



وعالميا، انخفضت أسعار الذهب للجلسة الرابعة على التكرار، اليوم يوم الثلاثاء، مع استمرار تعزز شهية المستثمرين للمخاطرة بفضل آمال التحفيز الدولي وتوقعات بتهدئة محتملة في الموقعة التجارية بين الصين وأميركا، على حسب وكالة رويترز.

وانخفض الذهب في التعاملات الفورية 0.6% إلى 1490.عشرة دولار للأوقية بحلول الساعة 0650 بحسب ميقات جرينتش، بعد أن قائمة أسفل درجة ومعيار منذ 13 آب السالف لدى 1486 دولارا في مرة سابقة من الجلسة.
reaction:

تعليقات