أخر الاخبار

تحديث مذهل في عالم الطاقة: جهاز جديد يحقق شحنًا فائق السرعة في 7 ثوانٍ فقط

 تحديث مذهل في عالم الطاقة: جهاز جديد يحقق شحنًا فائق السرعة في 7 ثوانٍ فقط


Swapery الابتكار الذي يحول شحن الهاتف إلى تجربة لا مثيل لها في 7 ثوانٍ لا يُمكن إنكار الدور الحيوي الذي يلعبه الهاتف المحمول في حياتنا اليومية، ولكن مع تطور التكنولوجيا يأتي التحدي المستمر لضمان أن البطارية تظل مشحونة وجاهزة للاستخدام. في خطوة مبتكرة وثورية، قام عدد من الخبراء بتطوير جهاز فريد يمكنه إعادة شحن الهاتف بالكامل في 7 ثوانٍ فقط، وهذا الجهاز الرائع يُعرف باسم "Swapery".


شاحن سريع,شاحن موبايل سريع,شاحن,شاحن سريع للايفون,شاحن سريع شاومي,شاحن سريع سامسونج,شاحن موبايل,شاحن موبايل السيارة,اسرع شاحن موبايل في العالم,شاحن سامسونج,شاحن ايفون سريع,تسريع شحن الموبايل,صنع شاحن سريع,شاحن سريع للسيارة,الشحن السريع,احسن شاحن سريع,شاحن هاتف سريع,أفضل شاحن سريع,ارخص شاحن سريع,افضل شاحن سريع,شاحن سريع رخيص,شاحن سريع للايفون 11,شاحن سيارة سريع,شاحن سريع هواوي,شاحن سريع ٦٥ وات,الشاحن السريع,افضل شاحن,اختيار شاحن الموبايل




تأتي فكرة Swapery من توزيع حزم بطاريات خفيفة الوزن، والتي تلتصق مغناطيسيًا بالجزء الخلفي من الهاتف وتتصل بمنفذ الشحن على الجهة السفلية للهاتف المحمول. يشير تقرير "ديلي ميل" البريطاني إلى أن وزن كل حزمة بطارية يقارب وزن بطاريتي AA، وهي متوافقة مع جميع أنواع الهواتف الذكية.




يعمل Swapery عن طريق إدخال الهاتف في الجهاز، الذي يقوم تلقائيًا بإزالة البطارية القديمة واستبدالها بأخرى مشحونة بالكامل. ولتلبية احتياجات المستخدمين، يستطيع الجهاز حمل خمس مجموعات بطاريات مشحونة في وقت واحد، مما يجعله الخيار المثالي للاستخدام اليومي وحتى للأسر.



من المتوقع أن يكون سعر Swapery حوالي 180 جنيهًا إسترلينيًا، وسيتاح في المملكة المتحدة في وقت لاحق من هذا العام. يأتي هذا الجهاز كحلا لتحديات تفريغ بطاريات الهواتف الحديثة بسرعة، حيث يوفر حلاً فعالًا للأشخاص الذين ينسون شحن هواتفهم قبل النوم أو يتجنبون التعامل مع كابلات الشحن بشكل متكرر. Swapery، الجهاز الذي يحول عملية شحن الهاتف إلى تجربة لا مثيل لها في عالم التكنولوجيا.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-