أخر الاخبار

شريف منير يكشف عن تفاصيل عملية رانيا يوسف وحالتها الصحية

شريف منير يكشف عن تفاصيل عملية رانيا يوسف وحالتها الصحية


في حوار خاص مع إنجي علي على راديو "نجوم إف إم"، فتح الفنان شريف منير قلبه وكشف عن أسرار حياته الشخصية والفنية. وأبدى شريف منير صراحته في الحديث عن طلاقه من زوجته لورا، والذي أثار ردود فعل متباينة بين متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي. وقال شريف منير إنه لا يندم على قراره، وأنه يحترم لورا كأم لأولاده، وأنه يتمنى لها كل السعادة.


رانيا يوسف,فستان رانيا يوسف,العرافة رانيا يوسف,لقاء رانيا يوسف,الفنانة رانيا يوسف,رانيا يوسف محمد مختار,بنات رانيا يوسف,طلاق رانيا يوسف,فيديو رانيا يوسف,رانيا يوسف مع رامز جلال,بنت رانيا يوسف,فضيحة رانيا يوسف,يوسف,رانيا يوسف حبر سري,رانيا يوسف وابنتها,تصريحات رانيا يوسف,الممثلة رانيا يوسف,رانيا يوسف العرافة,رانيا يوسف و نزار الفارس,رانيا يوسف و نادية الجندي,رانيا يوسف مع المذيع العراقي,رانيا يوسف رقص,ضحك رانيا يوسف,زوج رانيا يوسف




وعن فيلمه الأخير "ليه تعيشها لوحدك"، الذي شارك في بطولته النجم خالد الصاوي، أعرب شريف منير عن حزنه لضعف إيرادات الفيلم، والذي يعتبره من أفضل أعماله السينمائية. وأشار شريف منير إلى أن الفيلم يتناول قضية مهمة وهي الوحدة والعزلة التي يعاني منها الكثيرون في المجتمع. وأضاف شريف منير أنه يفخر بالتعاون مع خالد الصاوي، الذي وصفه بالممثل الموهوب والصديق العزيز.





ومن ناحية أخرى، تحدث شريف منير عن مسلسله الجديد "بقينا اتنين"، الذي يجمعه بالفنانة رانيا يوسف في بطولة مشتركة. وأكد شريف منير أن المسلسل يقدم قصة رومانسية كوميدية تناسب جميع الأعمار والأذواق. وأعلن شريف منير عن تمنياته بالشفاء العاجل لرانيا يوسف، التي خضعت لعملية جراحية مؤخرا. وأثنى شريف منير على احترافية رانيا يوسف والتزامها بالعمل، وقال إنه سعيد بالعمل معها ويتوقع أن يحقق المسلسل نجاحا كبيرا.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-