أخر الاخبار

تقديم موقع الويب الخاص بك لمحركات البحث و كيف تجعل موقعك يظهر في بحث جوجل؟

 تقديم موقع الويب الخاص بك لمحركات البحث و كيف تجعل موقعك يظهر في بحث جوجل؟



بالنسبة للشركات التي تعمل عبر الإنترنت أو تلك التي تتمتع بحضور كبير على شبكة الإنترنت، غالبًا ما يتوقف الإعلان والتسويق الفعال على التقديم الناجح لمحركات البحث. في حين أن الطرق الأخرى مثل النشرات الصحفية أو إعلانات الصحف أو الراديو أو إعلانات البانر أو رسائل البريد الإلكتروني العشوائي أو النشرات الإخبارية يمكن أن تكون فعالة إلى حد ما، فإن الإرسال إلى محركات البحث يظل لا مثيل له.




تصدر نتائج البحث في جوجل,تصدر محركات البحث,تصدر نتائج البحث,كيف تجعل موقعك يظهر في محركات البحث,محركات البحث,تصدر نتائج البحث جوجل,تحسين محركات البحث,كيف اظهر في البحث,موقعي لا يظهر في نتائج بحث جوجل,تصدر نتائج البحث في اليوتيوب,موقعي لا يظهر في محركات البحث,الظهور فى محركات البحث,كيف تجعل صفحة الفيس بوك تظهر في محرك البحث,كيف تجعل موقعك يتصدر نتائج البحث,تحسين ترتيب موقعك في محركات البحث,ارشفه موقعك في محركات البحث,طريقة تقديم موقعي في محرك البحث بينج




وينبغي توخي الحذر عند النظر في الشركات التي تعد بتقديم طلبات تلقائية لمئات من محركات البحث؛ غالبًا ما تكون هذه الادعاءات فارغة. الطريقة الأكثر موثوقية لإرسال موقع الويب الخاص بك لتصنيف محرك البحث وإدراجه هي إما تولي المهمة بنفسك أو الاستعانة بمحترف للقيام بذلك يدويًا. يتضمن ذلك الاتصال المباشر مع شركات محركات البحث والأدلة.




قبل الشروع في عملية التقديم، تأكد من تصميم موقع الويب الخاص بك بدقة وبجودة احترافية، ويتضمن الكلمات الرئيسية المناسبة والرسومات الجذابة والصور ذات الصلة والمحتوى الجذاب. لا ينبغي تقديم مواقع الويب غير المكتملة. عند الإرسال إلى محرك بحث، قم بتقديم معلومات شاملة حول موقع الويب الخاص بك، بما في ذلك الكلمات الرئيسية والتفاصيل الأخرى ذات الصلة، بالإضافة إلى اسم الشركة ومعلومات الاتصال.




من المهم ملاحظة أن مجرد إرسال موقعك لا يضمن الإدراج الفوري أو التصنيف العالي. إن الحجم الهائل لمواقع الويب الجديدة التي تظهر يوميًا يعني أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يخضع موقعك للمراجعة من قبل المحررين البشريين. أحد الاعتبارات الأساسية أثناء عملية الإرسال هو تضمين خريطة الموقع، مما يسهل الزحف السهل لروبوتات الويب. والجدير بالذكر أن محركات البحث مثل Google تعطي الأولوية لعمليات الإرسال باستخدام خرائط الموقع.



تقدم العديد من الشركات عبر الإنترنت خدمات تقديم محركات البحث. يمكنك اختيار أسلوب "افعل ذلك بنفسك" 




فيما يلي قائمة ببعض محركات البحث وشركات الدليل الشهيرة:


محركات البحث:

- Go.com/InfoSeek

- التافيستا

- جوجل

- هوت بوت

- إثارة/متتبع الويب


الدلائل:

- بحث AOL

- إنكتومي

- ليكوس

- الدليل المفتوح

- ام اس ان

- ياهو!

- تبدو ذكية

- فرقعة


شاهد ايضاSEO (دليل الحصول على النتائج الأولى)

دليل تحسين محركات البحث (SEO) كيف يتم تحسين محركات البحث SEO؟


بالإضافة إلى ذلك، هناك الآلاف من محركات البحث وشركات الدليل الأخرى حيث يمكنك تقديم موقع الويب الخاص بك. 





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-