أخر الاخبار

انتظار مثير لمواجهة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

انتظار مثير لمواجهة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة



يستعد النادي الأهلي بفارغ الصبر للمواجهة الحاسمة مع فريق اتحاد جدة في دور الثمانية من بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تعد من بين أبرز اللحظات الرياضية المنتظرة. بعد فوز اتحاد جدة في مباراته الأولى، يتوقع الجمهور مواصلة الأهلي لمسيرته القوية.



الأهلي واتحاد جدة,الاهلي,الأهلي,اتحاد جدة,الاهلى,اخبار الاهلي,موعد الأهلي واتحاد جدة,اتحاد جدة والأهلي,الاتحاد,اتحاد الكورة,الأهلي اليوم,النادي الاهلي,الاهلي والاتحاد,مواجهة الأهلي واتحاد جدة المحتملة,مدرب اتحاد جدة يستفز الأهلي,الاهلي اليوم,موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي,مباراة الاهلى واتحاد جدة,الاهلي والاتحاد السعودي,الاتحاد السعودي والاهلي,موعد مباراة الاهلى واتحاد جدة,صفقات الاهلي,تشكيل الاهلى امام اتحاد جدة




تقدم الأهلي باعتباره بطلاً لإفريقيا، بينما يدخل اتحاد جدة الملعب كبطل للدوري المحلي، فيما تتنافس 7 أندية على لقب البطولة، بما في ذلك أندية من السعودية، الإنجليزية، اليابان، المكسيك، والبرازيل.



موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية



تجري المواجهة الملتهبة بين الأهلي واتحاد جدة يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.


القناة الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية



يمكن متابعة اللقاء الحي عبر القناة SSC1 HD، الناقل الحصري لمواجهات البطولة في الشرق الأوسط .معلق مباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية  سيكون مدحت شلبي وفهد العتيبي هما المعلقين الذين سيضفون التعليق الرائع على اللقاء، لتكون تجربة المشاهدة لا تُنسى.



وفي سياق التحضيرات، أنهى الأهلي تدريباته الثانية في جدة استعدادًا للمواجهة المنتظرة. قاد مارسيل كولر المدير الفني الفريق في جلسة استعراض الخطط والتكتيكات، مؤكدًا على أهمية انهاء الهجمات بفعالية والاستفادة من الفرص المتاحة.


تتواصل حمى بطولة كأس العالم للأندية حتى 22 ديسمبر، لتقدم للجماهير فعاليات رياضية ملهمة ومثيرة، والمشجعون على موعد مع عرض كرة القدم العالمية على أرض المملكة العربية السعودية.






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-