📁 آخر الأخبار

الأهلي يخوض مواجهة صعبة في كأس مصر أمام الداخلية الليلة

 الأهلي يخوض مواجهة صعبة في كأس مصر أمام الداخلية الليلة


يستعد فريق الكرة الأول في نادي الأهلي لمباراة هامة مساء اليوم في بطولة كأس مصر أمام نادي الداخلية. يطمح المارد الأحمر خلال هذه المباراة إلى الفوز من أجل الحفاظ على لقب البطولة الذي حققه في النسخة الماضية عندما تغلب على بيراميدز.


الأهلي يخوض مواجهة صعبة في كأس مصر أمام الداخلية الليلة
الأهلي يخوض مواجهة صعبة في كأس مصر أمام الداخلية الليلة



تزداد صعوبة مواجهة الليلة بالنسبة للأهلي بسبب التجارب المؤلمة التي واجهها في السنوات الأخيرة خلال بطولة كأس مصر. سنستعرض أبرز هذه المفاجآت في التقرير التالي.



 موسم 2003/2004 - المقاولون العرب



في نهائي غريب جمع بين الأهلي والمقاولون العرب، تأخر الأهلي بهدف نظيف أمام ذئاب الجبل، ولكنه قلب النتيجة لصالحه بفضل هدفين بعد خروج حارس المرمى، أمير عبد الحميد، بسبب الإصابة واضطرار اللاعب شادي محمد لحراسة المرمى بعد استنفاد التبديلات الثلاثة. اللافت في هذه المباراة أن المقاولون سجل هدفهم الثاني بعد أن أهدر الأهلي ركلة جزاء من تنفيذ محمد جودة.



موسم 2005 - غزل المحلة



في مفاجأة مدوية، خرج الأهلي من الدور الثاني للبطولة أمام غزل المحلة بعد أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي وتم حسمها بركلات الترجيح.



 موسم 2007/2008 - بترول أسيوط



في مفاجأة أخرى، خرج الأهلي بغرابة من مسابقة كأس مصر أمام فريق بترول أسيوط الذي كان قد هبط إلى الدرجة الثانية في الموسم السابق. سجل حمدي سيف هدفًا وحيدًا ليقود بترول أسيوط للفوز ويقصي الأهلي، الذي كان حاملًا للقب الثنائية في ذلك الوقت، من البطولة من دور الـ32.


 الموسم السابق - الأسيوطي سبورت


في الموسم الذي قبل الماضي، تلقى النادي الأهلي مفاجأة أخرى في كأس مصر عندما ودع البطولة من ربع النهائي على يد فريق الأسيوطي سبورت، الذي كان حديثًا صاعدًا إلى الدوري الممتاز والذي يُعرف حاليًا بفريق بيراميدز. انتهت المباراة بفوز الأسيوطي بهدف نظيف.



إن هذه المفاجآت تجعل مباراة الليلة للأهلي ضد الداخلية مثيرة ومحمومة، حيث يسعى الأهلي إلى تجنب أي نكسات جديدة والتأهل إلى مراحل متقدمة في البطولة.


مصدر الخبر




تعليقات