أخر الاخبار

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والنجم الساحلي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

الاهلي والنجم الساحلي,مباراة الاهلي والنجم الساحلي,النجم الساحلي,الاهلي,النجم الساحلى,الأهلي,مباراة الاهلي اليوم,دوري ابطال افريقيا,مباراة الأهلي والنجم الساحلي,الأهلي والنجم الساحلي,مباراة الاهلي والنجم,مباراة,الساحلي,النجم الساحلي التونسي


بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والنجم الساحلي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا


يتقابل فريقا الأهلي والنجم الرياضي الساحلي اليوم، الجمعة 29 نوفمبر الجاري، في إطار مبارايات الجولة الاولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.






موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتقام مباراة الأهلي والنجم الساحلي على أرض ساحة اللعب الأولمبي برادس عند وصول عقارب الساعة 9 مساءً، ومن الممكن مشاهدة المباراة على قناة beIN Sports HD 1، بتعليق محمد بركات.

وقد كان فريق الأهلي قد ودع دوري الأبطال، العام الماضي من 1/4 الختامي، بعد أن انهزم بخمسة أهداف من صن داونز الجنوب أفريقي.

وقد كان أحدث مؤتمر بين الفريقين فى بطولة منافسات دوري الأبطال نسخة 2017، في 1/2 ختامي بطولة منافسات دوري أبطال أفريقيا، وحقق الفرقة الرياضية التونسي الفوز في سوسة بثنائية في بنظير هدف، ورد الأهلي في لقاء الإياب في برج العرب، وحقق الفوز بنتيجة 6-2.

يتيح سوبر كورة بثا مباشرا ومشاهدة حية لماتش الأهلى والنجم الساحلى فى افتتاح دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، دون تقطيع.




يدخُل فريق الأهلي في التاسعة من عشية اليوم، بحسب ميقات القاهرة عاصمة مصر، الثامنة بحسب ميقات تونس ماتش قوية بشكل كبير متى ما يصطدم بفريق النجم الساحلي بإستاد رادس في الجولة الاولى لمباريات المجموعة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

مشاهدة مباراة النجم الساحلي ضد الأهلي بث مباشر في بطولة منافسات دوري الابطال


و يحدث الاهلي في المجموعة الثانية مع كلاً من النجم الساحلي ، الهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي ويدير ماتش الليلة الحكم البوتسواني جوشوا بوندو.


لمشاهدة مباراة الأهلي ضد الممثل الساحلي بث مباشر من دون تقطيع عبر سوبر كورة من هنا..


مشاهدة مباراة الاهلى والنجم الساحلي اليوم مشاهدة مباراة الاهلى اليوم مشاهدة مباراة النجم الساحلي اليوم مشاهدة مباراة الاهلى والنجم الساحلي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -