📁 آخر الأخبار

الزمالك يواصل تقدمه أمام فاركو بنتيجة 2-1 بعد 75 دقيقة من المباراة

الزمالك يواصل تقدمه أمام فاركو بنتيجة 2-1 بعد 75 دقيقة من المباراة



في المباراة الجارية حاليًا على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، يحتفظ الزمالك بتقدمه على فاركو بنتيجة 2-1 بعد مرور 75 دقيقة.



الزمالك وفاركو,الزمالك,مباراة الزمالك وفاركو,موعد مباراة الزمالك وفاركو في كاس مصر,موعد مباراة الزمالك وفاركو,مباراة الزمالك وفاركو اليوم,مباراة الزمالك وفاركو في كاس مصر,الزمالك وفاركو الان,الزمالك اليوم,موعد مباراة الزمالك القادمة,الزمالك وفاركو مباشر,ملخص مباراة الزمالك وفاركو,ملخص مباراة الزمالك وفاركو اليوم,موعد مباراه الزمالك وفاركو في كأس مصر,الزمالك ضد فاركو,مباراه الزمالك وفاركو,كأس مصر,موعد مباراة الزمالك وفاركو في دور ال 16



بدأ الزمالك المباراة بنشاط هجومي ملحوظ من خلال أحمد سيزو "زيزو" والسنغالي إبراهيما نداي في محاولة لمفاجأة دفاع فاركو وتسجيل هدف مبكر، ولكن لاعبي فاركو تصدوا لهجمات الفريق الأبيض.


تمكن محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، من إنقاذ فريقه من تسديدة قوية لمحمود حمادة في الدقيقة الخامسة من المباراة، وتحوّلت إلى ركلة ركنية نفذها رزقي حمرون لكنها تمت إبعادها بنجاح من قبل حارس مرمى الزمالك.


من جانبه، تصدى محمد سعيد شيكا، حارس مرمى فاركو، لتسديدة محمود عبد الرازق شيكابالا، ثم حاول لاعبو الزمالك السيطرة على منطقة الوسط لبناء هجمات جديدة، لكن دفاع فاركو تدخل وأفسد خطط الزمالك.


وفي الدقيقة 16، احتسب الحكم طارق مجدي ركلة جزاء للزمالك بعد ارتكاب أحمد عوض، لاعب فاركو، عرقلة لزيزو، وتم تأكيد الركلة بعد التواصل مع حكام الفيديو "الفار"، وسجل أحمد سيد زيزو هدفًا رائعًا ليمنح الزمالك التقدم في المباراة.


قرر طارق العشري، مدرب فاركو، استبدال رزقي حمرون بأحمد شريف في الدقيقة 39، وطالب عمرو جمال، مهاجم فاركو، بركلة جزاء في الدقيقة 40 بعد تعرضه للعرقلة، ولكن الحكم طارق مجدي لم يحتسب أي شيء.


في الربع الثاني من المباراة، استطاع فاركو التحرر من التحفظ الدفاعي ونجح عمرو جمال في تقليص الفارق لفريقه أمام الزمالك في الدقيقة 45+2، وأكد الحكم طارق مجدي صحة الهدف بعد التشاور مع حكام الفيديو.


أجرى أوسوريو، مدرب الزمالك، تبديلين في الدقيقة 62، حيث خرج محمود عبد الرازق شيكابالا ودخل محمد أشرف "روقا" وهورج التونسي سيف الدين الجزيري، ودخل سيد عبد الله "نيمار" لتأمين وسط الملعب.


وجاء تشكيل الزمالك في المباراة كالتالي: محمد صبحي في حراسة المرمى، أحمد فتوح، محمد عبد الغني، مصطفى الزناري، حمزة المثلوث في خط الدفاع، نبيل عماد دونجا، أحمد سيد "زيزو"، محمود عبد الرازق "شيكابالا" في خط الوسط، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري، إبراهيما نداي في خط الهجوم.


وعلى مقاعد البدلاء، يوجد محمد نديم وعمر جابر وعمرو السيسي ومحمد حسام بيسو ومحمد أشرف "روقا" وسيد عبد الله "نيمار" وأحمد بلحاج وسيف جعفر وناصر منسي.


أما فاركو، فقد دخل المباراة بالتشكيل التالي: محمد سعيد شيكا في حراسة المرمى، أحمد البحراوي، عبد الله بكري، أحمد عوض، جيفرسون انكادا في خط الدفاع، محمود حمادة، كينجسلي س


وكاري، أحمد صغيري في خط الوسط، رزقي حمرون، عمرو جمال، شكري نجيب في خط الهجوم.


وعلى مقاعد البدلاء، يوجد محمود السيد وأحمد شريف ومحمود عماد ودي ماريا وأحمد فؤاد وعزمي غوما وياسين مرعي وعلي بهيج وهشام فتح الله.





تعليقات