أخر الاخبار

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري بعد توقفها

 تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري بعد توقفها



مباراة الزمالك اليوم,الزمالك,مباراة الزمالك 2 0,ملخص مباراة الزمالك اليوم,مباراة الزمالك والإسماعيلي,الزمالك اليوم,ملخص مباراة الزمالك والإسماعيلي,تحليل مباراة الزمالك والإسماعيلي,اهداف مباراة والإسماعيلي,مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم,ملخص مباراة الزمالك,تحليل مباراة الزمالك,اخبار الزمالك,بث الزمالك مباراة الزمالك,قناة الزمالك,اخبار الزمالك اليوم,مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا,ملخص مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا





واختتم نادي الزمالك مبارياته في الدوري العام قبل توقف المسابقة ، محققًا فوزًا صعبًا على سيراميكا بهدف نظيف في مباراة الجولة السادسة ، ومن المقرر أن تتوقف البطولة المحلية بسبب مشاركة المنتخب الوطني في كأس العرب. من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.
 


قرر المدرب الفرنسي ، باتريس كارتيرون ، منح اللاعبين فترة راحة لمدة أسبوع بعد فوزه على سيراميكا 1-0 في الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.
 



ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته يوم 3 ديسمبر المقبل ، استعدادًا لمباراة المقاولون العرب المقررة في 21 ديسمبر الجاري ، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.
 


ونجح نادي الزمالك في تحقيق فوز صعب على سيراميكا بهدف نظيف ، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز. من ناحية أخرى ، احتلت سيراميكا المرتبة الثامنة برصيد 8 نقاط.
وسجل مصطفى فتحي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40 بعد جملة رائعة من لاعبي الزمالك بدأها إسلام جابر الذي مر من لاعب سيراميكا لتمريرها لعمر السعيد الذي وضعها من لمسة واحدة لمصطفى فتحي الذي أوقفها بقدمه اليسرى في أقصى يمين عامر عامر معلنًا تقدم الزمالك.


تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة بالدوري بعد التوقف



اختتم نادي الزمالك مبارياته في الدوري العام قبل توقف المسابقة، محققاً فوزاً صعباً على سيراميكا بهدف نظيف في لقاء الجولة السادسة، ومن المقرر أن تتوقف المسابقة المحلية بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب بداية من 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.
 

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا  بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 


ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته يوم 3 ديسمبر المقبل استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 


و نجح نادى الزمالك فى تحقيق فوز صعب على سيراميكا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز، ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة 13 ارتقى بها إلى المركز الثالث خلف بيراميدز صاحب نفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف، في المقابل احتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 8 نقاط.
و سجل مصطفى فتحى هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40 بعد جملة رائعة من لاعبى الزمالك بدأها إسلام جابر الذى مر من لاعب سيراميكا ليمرر إلى عمر السعيد الذى يضعها من لمسة واحد لمصطفى فتحى الذى يركنها بقدمه اليسرى في أقصى الزاوية اليمنى لعامر عامر معلنا تقدم الزمالك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-