📁 آخر الأخبار

مونبين أسترو ، عضو الفرقة moonbin astro ، توفي عن عمر يناهز 25 عامًا ، وكان سبب الوفاة

مونبين أسترو ، عضو الفرقة moonbin astro ، توفي عن عمر يناهز 25 عامًا ، وكان سبب الوفاة





في الأخبار العاجلة الآن ، رحيل مونبين استرو ، وهذا خبر محزن بالنسبة للبعض ، حيث توفى مونبين استرو من فرقة أسترو، وسنتابع معكم بعض المعلومات عنها في السطور التالية ، بصفته ... هو المغني والممثلة والراقص الآسيوي الكورية الجنوبية ، وعضو فرقة أسترو الكورية الجنوبية بويز ، بالإضافة إلى فرعه سانها.



مونبين,استرو,العربية أونلاين,الكترونك,مترجم للعربية,موسم,أونوو,اونوو,جينجين,الموسم,كلمة ونص,الكترنك,الخارقين,في كلمة ونص,ويندر وومان,صباح العربية,الموسم الاول,ابطال خارقين,كوكب كريبتون,العربية بث مباشر,أخبار قناة العربية,أخبار الدول العربية,اخر الأخبار العربية والعالمية,اخبار الساحة العربية والعالمية,ucahp,alarabiya,alarabiya channel,alarabiya tv channel,alarabiya online,alarabiya tv,alarabiya tv online,بث مباشر,المرايا



من مواليد 26 يناير 1998 ، وتوفي اليوم 19 أبريل 2023 ، عن عمر يناهز 25 عامًا ، ومن فرقه فرقة أسترو من 2016 ، ومجموعة سانها من 2020 ، وإحدى فرقها تعرف باسم مون سوا. ، وتعرف علامته باسم Fantagio Entertainment





وفاة مونبين استرو Moonbin Astro 



وعثر على المغني الكوري مونبين أسترو ميتًا في منزله ، ما يعني أنه مات فجأة ، وسط صدمة الجميع من سبب وفاته ، وقال أحد متابعيه ، إن مونبين قتل فرقة أسترو في منزله.



ونُشرت صفحة المشاريع العربية الرسمية على صفحة التواصل الاجتماعي وقالت: `` تعازينا لأسرة مونبين وأحبائهم ، وللمعجبين وأعضاء أسترو ، إنه لأمر مفجع ومحزن أن تفقد شخصًا تحبه بشكل خطير اختفى في الحال. حسنًا ، قد يبدو الناس في حالة جيدة ولكن هناك عيوبًا.


سبب وفاة مونبين أسترو




سبب الوفاة غير واضح لأنه كان حالة طارئة ، حيث وجد ميتاً في منزله ، وقال أحد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي ، إنه أمر صادم حقًا يا ماني من متطرفيه ، لكن عندما قرأت ... خبر أنا آسف في قلبي ، تعازيّ القلبية لعائلته وأخته وأحبائه ومتعصبه ، ويعتبر الفقيد من المشاهير وكان موسيقيًا عظيمًا في الوطن العربي ، وحضر العديد من الفعاليات في الوطن العربي السابق ، برفقة رفاقه. فرقة.





تعليقات