أخر الاخبار

مواعيد وتشكيلات والقنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز

 مواعيد وتشكيلات والقنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز



موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر ينتظره الملايين من مشجعي كرة القدم في مصر والوطن العربي ، حيث سيشهد شهر رمضان الحالي لقاء كرة قدم كبير بين الأهلي وبيراميدز. نهائي كأس مصر ، وهو موسم 2022 ، المؤجل إلى عام 2023 الحالي.



موعد مباراة الأهلي القادمة,موعد مباراة الاهلي وبيراميدز,موعد مباراه الاهلي وبيراميدز في ربع نهائي كاس مصر,موعد مباراة الاهلي القادمة,القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبيراميدز,موعد مباراه الاهلي القادمه,موعد مباراة الاهلي وبيراميدز في كأس مصر,موعد مباراه الاهلي وبيراميدز في كأس مصر,الاهلي وبيراميدز,القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسموحة,الاهلي وبيراميدز في ربع نهائي كاس مصر,مباراة الاهلي وبيراميدز,موعد مباراه الاهلي وبيراميدز القادمه في كاس مصر





في حرص عالم المعرفة  على تقديم آخر الأخبار الرياضية وكرة القدم العالمية والمحلية ، سنعرض أدناه موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في نهائي كأس مصر ، إلى جانب القناة التي تبث المباراة مرارًا وتكرارًا ، و كيف يتوقع تشكيل الفريقين.


موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في نهائي كأس مصر



وعشية مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر ، سيواجه فريق النادي الأهلي الأول منافسه بيراميدز لكرة القدم ، يوم السبت 10 أبريل على استاد القاهرة الدولي ، في ... كأس ​​مصر نهائي ، طبعة 2022 مؤجلة.



تنطلق مباراة الأهلي أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر في تمام الساعة 9:30 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة والقدس والخرطوم وطرابلس وبيروت والساعة 10:30 مساءً السعودية وقطر وسوريا والعراق واليمن والأردن. الكويت ، والحادية عشر والنصف بتوقيت سلطنة عمان مع الإمارات ، والساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت تونس والجزائر بالمغرب.




أظهرت لي القنوات الناقلة للأهلي ضد بيراميدز نهائي كأس مصر



أما بالنسبة للقنوات التي تبث مباراة الأهلي ضد بيراميدز في نهائي كأس مصر ، فإن فريق OnTime Sports يبث جميع المباريات المحلية للأندية المصرية ومباريات منتخبنا الوطني لكرة القدم في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا مجانًا ... ستقدم الجماهير العربية وقناة أون تايم سبورت تغطية مباراة الأهلي ضد بيراميدز ، والتي ستذاع في نهائي كأس مصر.



تردد أون تايم سبورت OnTime Sports





قمر صناعي: نايل سات التردد: 11861

الاستقطاب: رأسي V معدل الرمز: 2750

التصحيح: 5\6 التشفير: مفتوحة



تشكيل الأهلي أمام بيراميدز





حارس المرمى محمد الشناوي

المدافعون محمد هاني - محمد عبدالمنعم - رامي ربيعة  - علي معلول


لاعبو الوسط عمرو السولية - حمدي فتحي - بيرسي تاو - أحمد قندوسي - أحمد عبدالقادر

المهاجمون - محمود عبد المنعم كهربا



تشكيل بيراميدز أمام الأهلي



حارس المرمى - أحمد الشناوي


المدافعون محمد حمدي - علي جبر - أسامة جلال - محمد الشيبي


لاعبو الوسط بلاتي توريه - وليد الكرتي - رمضان صبحي - عبدالله السعيد - مصطفى فتحي


المهاجمون إبراهيم عادل


يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2022-2023 ، برصيد 44 نقطة من 18 مباراة ، ويأتي فريق بيراميدز في المركز الثالث برصيد 39 نقطة من 21 مباراة ، وتغلب النادي الأهلي على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد ، في المباراة الماضية بين الفريقين في الدوري المصري الممتاز مطلع الموسم المقبل.

يشار إلى أن اتحاد الكرة أجرى محادثات أمنية مع 50 ألف مشجع بخصوص مباراة الأهلي أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر.



حكم مباراة الاهلي ضد بيراميدز في نهائي كأس مصر



لم يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم حتى الآن حكم مباراة الأهلي أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر ، لكن البرتغالي فيتور ميلو بيريرا رئيس لجنة الحرس العامة بالاتحاد يخطط للإشراف على مفاوضة خارجية ... المباراة النهائية مباراة كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز ، على أن يعلن عن القائمة في الأيام المقبلة.










تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-