أخر الاخبار

عاد ريال مدريد للانتصارات في الدوري الاسباني ب 6 اهداف في بلد الوليد

عاد ريال مدريد للانتصارات في الدوري الاسباني ب 6 اهداف في بلد الوليد 




انتصر ريال مدريد على بلد الوليد بنتيجة 6-0 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد ، على ملعب "سانتياغو برنابيو" ، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الإسباني.


الدوري الاسباني,ريال مدريد,أهداف الدوري الإسباني,أهداف ريال مدريد ومانشستر سيتي,هدف رونالدو في النصر,مباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم,موعد مباراه الأهلي القادمه في دوري ابطال افريقيا,مباراة ريال مدريد اليوم,أخبار ريال مدريد اليوم,ريال مدريد عصام الشوالي,ريال مدريد اليوم,مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي,ملخص مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي,ملخص مباراة ريال مدريد,أحصائيات بين برشلونه وريال مدريد,مباره برشلونه وريال مدريد,تشكيلة ريال مدريد اليوم






تفوق ريال مدريد بشكل كامل على بلد الوليد هجوميًا في أول 45 دقيقة من المباراة ، حيث تقدم البرازيلي رودريجو ليضع ريال مدريد في مواجهة بلد الوليد ، في الدقيقة 22 من الشوط الأول.



أضاف الفرنسي كريم بنزيمة ، قائد ريال مدريد ، الهدف الثاني للمرنجي ضد بلد الوليد ، في الدقيقة 29 من الشوط الأول.


وعزز كريم بنزيمة تقدم ريال مدريد بهدف ثالث أمام بلد الوليد ، في الدقيقة 32 من المباراة ، ثم سجل النجم الفرنسي الهدف الرابع الملكي وثالث "هاتريك" له مسجلا أمام بلد الوليد في الدقيقة 36..


واصل ريال مدريد الهيمنة على الأحداث في بلد الوليد في الشوط الثاني ، من أجل تسجيل الهدف الخامس.


في الدقيقة 73 ، سجل ماركو أسينسيو الهدف الخامس لريال مدريد داخل بلد الوليد ، ليمنح ريال مدريد التقدم 5-0.



سجل لوكاس فاسكويز الهدف السادس لريال مدريد في مرمى بلد الوليد في الدقيقة 90 ، وبذلك انتهت المباراة بفوز رويالز 6-0 ، وعودة الانتصارات في الدوري الإسباني بعد فوزه مؤخراً على برشلونة 0-1 في دقائق الجولة السادسة والعشرين. .


وبهذه النتيجة رفع فريق ريال مدريد رصيده إلى 59 نقطة في جدول المركز الثاني بالدوري الإسباني ، متقدما على برشلونة برصيد 71 نقطة ، في حين بلغ رصيد بلد الوليد 28 نقطة في المركز السادس عشر.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-