أخر الاخبار

القصة الكاملة لتطبيق هوج بول «Hogg pool» مستريح الإنترنت الجديد

 القصة الكاملة لتطبيق هوج بول «Hoog pool» مستريح الإنترنت الجديد


تم تداول أخبار في الساعات الأخيرة عن شركة هوج بول للاستثمار والتي تمتلك تطبيق يسمى هوج بول "Hoggpool"، حيث اتهمت الشركة بالنصب والاحتيال على عدد كبير من المواطنين المصريين والاستيلاء على أموالهم التي تبلغ عشرات الملايين من الجنيهات المصرية.


هوج بول,منصة هوج بول,نصب هوج بول,الربح من هوج بول,تطبيق هوج بول,سحب ارباح هوج بول,هوج بول نصب,شرح هوج بول,شحن هوج بول,تطبيق hogg pool,hogg pool,الربح من تطبيق هوج بول,برنامج هوج بول,طريقة الايداع في منصة هوج بول hogg pool,تطبيق hoggpool,حقيقة تطبيق hoggpool,hogg pool app,موقع hogg pool,هوج بول شرح,هوج بول مصر,موقع هوج بول,هوج بول 2023,ما هي هوج بول,هوج بول منصه,هوج بول اليوم,هوج بول الرهن,هوج بول هتقفل,هل هوج بول نصب,نهاية هوج بول




تطبيق هوج بول Hogg pool



تم إطلاق منصة هوج بول في شهر أغسطس 2022، ويتم تسويقها على أنها تسمح للمستخدمين بالاستثمار والتعدين في العملات الرقمية والحصول على أرباح يومية. وقد تم جذب عدد كبير من المستخدمين المصريين حيث وصل عدد المشتركين إلى 600 ألف مستخدم وبلغت قيمة المبالغ المجمعة 600 مليون دولار.


وحسب التقارير، تم النصب على المستخدمين المصريين من خلال وضع شرط يفرض عليهم شراء آلة بمبلغ يبدأ من 200 دولار، وبمجرد شراء هذه الآلة، يتم منحهم عوائد مادية تتم تقديرها بناء على سعر الآلة ويتم تحديد قيمة العائد الشهري من خلالها.


وقد اكتشف المستخدمون المصريون بعد ذلك أن الشركة وهمية ومتخصصة في النصب والاحتيال الإلكتروني. وتعتبر هذه الواقعة إحدى العديد من العمليات النصب الإلكتروني التي تمت في الأشهر الأخيرة في الشرق الأوسط والتي يجب على المستخدمين أن يكونوا حذرين ويتحققوا من صحة التطبيقات التي يقومون بتحميلها والشركات التي يقومون بالاستثمار فيها.



وكانت هناك أرباح كل يوم يحصل عليها كل المشتركين ، وهذا تسبب في تحصيل الطلب بمبلغ كبير ، حوالي 600 مليون دولار.


تطبيق هوج بول Hogg pool قامت بالنصب والاحتيال على المصريين


تم خداع المصريين من قبل شركة هوج بول Hoogpool  ، واكتشفوا لاحقًا أن هذه الشركة مزيفة ، وأنها تتكون من مجموعة من الأشخاص المتخصصين في الممارسات الإلكترونية والاحتيالية على الإنترنت.


ثم أدرك المصريون أنهم تعرضوا للخداع ، فوجدوا أموالهم وهي حوالي مليون دولار.


كيف نصب هوج بول Hogg pool على المصريين؟




خدع اقتراح Hog Bull المواطنين المصريين من خلال اشتراط أن أي شخص يريد كسب المال يجب أن يشتري آلة ، وبمجرد شراء هذه الآلة ، يتم تقديم مرتجعات التطبيق ، والتي تستند إلى سعر الجهاز وسعر الآلة. الدخل الشهري المحسوب من خلاله.


أسعار الآلات التي قدمها تطبيق هوج بول Hoogpool  للنصب على المصريين




سعر أجهزة hoogpool .. يبدأ سعر الجهاز على منصة "Hoogpool" من 200 دولار ، ويقدر الدولار في التطبيق بـ 20 جنيهًا مصريًا ، وسعره يساوي 4000 جنيه مصري.



hoggpool,hoggpool نصب,الربح من hoggpool,hoggpool شرح,احترس من hoggpool,هل منصه hoggpool نصب,منصة هوج بول,مراجعة hoggpool,منصة hoggpoll,منصة hoggpool,هو ايه اللى بيحصل فى hoggpool,شرح ‏منصة hoggpool ‏,منصة,الاستثمار في منصة hoggpool,hoggpool app,شرح hoggpool,موقع hoggpool,ما هو hoggpool,شركة hoggpool,تطبيق hoggpool,تحذير hoggpool,حقيقة hoggpool,برنامج hoggpool,حقيقة تطبيق hoggpool,موقع hoggpool للربح من الانترنت حقيقة ولا كذب!!!,hoggpool سحب




- سعر الجهاز الأول من تطبيق Hug Bull الاحتيالي آلاف الجنيهات ، بربح يومي 240 جنيهاً مصرياً ، والمبلغ الإجمالي المراد استرجاعه بعد 150 يوم ، والربح 35 ألف جنيه.


سعر الآلة في تطبيق هوج بول Hoogpool



- سعر الجهاز الثاني من الطلب الوهمي Hug Ball 6 آلاف جنيه ، بربح يومي 280 جنيه مصري ، والمبلغ الإجمالي المراد استرجاعه بعد 200 يوم ، والربح 52 ألف جنيه.


- سعر الجهاز الثالث من تطبيق Hug Bull scam بآلاف الجنيهات ، بربح يومي 480 جنيه مصري ، والمبلغ الإجمالي المراد استرجاعه بعد 200 يوم ، والربح 88 ألف جنيه.





- سعر الجهاز الرابع من طلب Hog Boll الوهمي 16 ألف جنيه ، بربح يومي 1100 جنيه مصري ، والمبلغ الإجمالي المراد سحبه بعد 200 يوم ، والربح 220 ألف جنيه.






كلمات دلائلية:( الاكثر بحثا في قوقل )

شرح هوج بول نهاية هوج بولهوج بولهل هوج بول حرامطريقة الايداع في منصة هوج بولهوج بول هتقفلموقع hogg poolهوج بول اليومتطبيق hogg pool



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-