أخر الاخبار

شرح إنشاء حساب على متجر Google Play جديد لهواتف Android مجانًا

 شرح إنشاء حساب على متجر Google Play جديد لهواتف Android مجانًا



متجر جوجل بلاي هو أحد التطبيقات المتكاملة بمعنى أنه يقدم العديد من الخدمات في نفس الوقت ، ولا يوجد هاتف أندرويد دون وجود متجر بلاي بداخله ، ومن المهم أن نلاحظ أن متجر Google Play Store شديد الأهمية سهل الاستخدام وبسيط في نفس الوقت ، لأن واجهته منظمة ومفهومة بشكل جيد في الغالب ، والبرنامج مصمم بهدف توفير تطبيقات مناسبة للأشخاص الذين يساعدونهم في إنجاز مهامهم الأخرى بسهولة ويسر. ، وكذلك لتقديم المزيد من الخدمات للعملاء.


انشاء حساب جوجل,انشاء حساب جيميل,gmail انشاء حساب,انشاء حساب جيميل جديد,اريد عمل حساب على جوجل,انشاء حساب ايميل,google play,انشاء حساب مطور على جوجل بلاي مجانا,انشاء حساب جديد على متجر بلاي,انشاء حساب مطور,انشاء حساب جميل,كيفيه انشاء حساب جديد على متجر بلاي,إنشاء حساب في google,انشاء حساب متجر بلاي,انشاء حساب gmail جديد,انشاء حساب google,انشاء حساب متجر play جديد,إنشاء حساب جيميل,انشاء حساب مطور على جوجل بلاي,انشاء حساب على متجر بلاي






لذلك ، يمكننا أن نؤكد أن هذا هو أحد المتاجر الموثوقة التي لا تحتوي إلا على تطبيقات معروفة وموثوق بها ، وفي نفس الوقت تقدم مجموعة متنوعة من التطبيقات من جميع الأنواع والميزات ولا تقتصر على نوع واحد من التطبيقات.



كيفية إنشاء حساب Google Play مجاني



المتاجر عبر الإنترنت هي الطريقة الآمنة بالنسبة لنا لتنزيل جميع البرامج التي نحتاجها دون القلق من فكرة أن البرنامج قد يكون ضارًا أو يحتوي على برامج ضارة ، وهذا هو السبب في أن متجر Google Play Store هو أهم هذه المتاجر لأنه يدعم تطبيقات Android . مما يعني أن هناك العديد من المستخدمين الذين يستخدمونه بشكل متكرر في جميع أنحاء العالم ، وعلى الرغم من أنه ينافس المتاجر الأخرى ، إلا أنه يظل الأفضل بينهم ، وهذا ما سنتحدث عنه تعرف على كيفية إنشاء حساب متجر Google Play أعلاه . مفصلة.



أطلق على المتجر اسم Google Play Store في عام 2015 باسمه القديم (Android Market) ، وخضع المتجر للعديد من التحديثات حتى أصبح متجرًا كاملاً للتطبيقات والألعاب والكتب الإلكترونية والأفلام ، والآن هو كذلك. أصبح أكبر متجر للتطبيقات والألعاب في العالم ، منذ أن بدأ التطبيق في عام 2009 ويوجد فيه 2300 تطبيق حتى عام 2017 ، ووفقًا للتقارير الرسمية للمتجر ، تلقى أكثر من 2.7 مليون طلب. والألعاب ، وتجاوز عدد التنزيلات على المتجر هذا العام حاجز 100 مليار تنزيل.


ميزات متجر Google Play Store Google Play Store



يحتوي متجر Google Play على العديد من الميزات التي تجعله أحد أفضل متاجر التطبيقات لمساعدة المستخدمين في العثور على ما يبحثون عنه وإحدى أهم الميزات.


تحديث المتجر باستمرار: يقوم مطورو متجر Google Play بتحديثه باستمرار لإضافة تطبيقات جديدة يمكن أن تساعد المستخدمين وأيضًا التحقق من التطبيقات القديمة والتأكد من أنها ليست ضارة أو تحتوي على أي فيروسات ضارة وإذا تم العثور عليها ، فإن التطبيق يكون على الفور إزالتها.


وضع المراقبة الأبوية: يوفر المتجر وضع المراقبة الأبوية ، يساعدك هذا الوضع على حماية طفلك من أي تطبيق غير مناسب لعمره وأيضًا يراقب أنشطته بحيث يكون الطفل أكثر أمانًا وبمجرد تنشيطه في هذا الوضع ، كل قتال تتم إزالة الألعاب أو الألعاب التي تحرض على العنف ، مع إمكانية حظر التنزيلات المختلفة وإلغاء تثبيتها بكلمة مرور.


تصنيف التطبيق: في المتجر ، ستجد أنه يصنف التطبيقات بكل بساطة ، من أجل مساعدتك في العثور على التطبيق الذي تريده بشكل أكثر بساطة وسهولة. لكل تطبيق ، ستجد أنه يحتوي على حقل مخصص له.


توفر معلومات التطبيق: يوفر "متجر Google Play" وظيفة توفر معلومات متنوعة حول التطبيق الذي تبحث عنه ، في شكل صور ومقاطع فيديو ونص ، لمساعدتك على فهم ماهية التطبيق ، وللتعرف على الاختصار ملخص عنها بطريقة أسهل ، ستجد أيضًا قائمة بالمراجعات والتصنيفات التي تساعدك على معرفة تقييم التطبيق.


إعدادات متعددة: يقدم البرنامج مجموعة متنوعة من الإعدادات الرائعة والفريدة من نوعها التي ستساعدك على الشعور براحة أكبر عند التعامل مع المتجر ، ويمكنك اختيار تفعيل هذه الإعدادات أو عدم تفعيلها ، ومن بين الخيارات المتاحة لك إمكانية الإلغاء وظيفة التحديث التلقائي للبرنامج ، يمكن توفير الإنترنت بعد الإلغاء ، ويمكنك أيضًا اختيار ما يناسبك من أنواع التطبيقات المفضلة لديك.


التواصل مع خدمات الدعم الفني: يزودك متجر Google Play بميزات الدعم الفني ، والتي يمكن أن تساعدك على التواصل مع خدمة العملاء عندما تواجه أي مشاكل ، وتوفر طرق اتصال متعددة ، ويمكنك الاتصال بهم عن طريق البريد الإلكتروني ، أو الاتصال بخدمة العملاء عبر الهاتف يوفر البرنامج قسما للأسئلة المتكررة وأبرز المشاكل وحلولها حتى تتمكن من محاولة معرفة المشكلة التي تواجهها ومحاولة حلها أيضا.


حفظ التطبيقات: أحد الأشياء الرائعة في هذا البرنامج هو أنه يحفظ جميع التطبيقات التي قمت بتنزيلها ، وحتى إذا تم حذفها ، فإنها لا تزال موجودة حتى تتمكن من العودة إليها واستخدامها في أي وقت.


شرح مجاني لكيفية عمل حساب متجر Google Play



فيما يتعلق بطريقة إنشاء حساب Play Store على جهاز الكمبيوتر ومحطة الهاتف المحمول ، فإن الطريقة ليست صعبة على الإطلاق ، ولكن في نفس الوقت تحتاج إلى إكمال بعض الخطوات الأساسية والمهمة لإنشاء حساب ، وهي:

أولاً ، انتقل إلى إعدادات جهازك ، وستجد خيار (Google) من بين العديد من الخيارات المتاحة. الجدير بالذكر أنه يمكنك العثور عليه في الأسفل وعليك النقر عليه.

بعد النقر ، ستظهر جميع حساباتك أمامك ، إذا كانت موجودة ، وإذا لم تكن موجودة ، فستجد بشكل عام زرًا (إضافة حساب جديد) ، انقر فوقه.

في البداية ، ستبدأ عملية التحقق من المعلومات وإعداد البيانات التي سيتعين عليك ملؤها ، وسيتعين عليك الانتظار حتى تكتمل هذه العملية.




ستظهر بعد ذلك صفحة تسجيل الدخول إلى Google ، وبما أنه ليس لديك حساب بعد ، يجب عليك النقر فوق الزر (إنشاء حساب).



بعد ذلك سيُعرض عليك خيار لتقرير ما إذا كنت تريد استخدام الحساب شخصيًا أو إدارة عملك ، ثم انقر فوق الخيار الذي تريده.

لنفترض أننا نقرنا على خيار الاستخدام الشخصي وظهرت صفحة تطلب منك إدخال اسمك الأول والأخير ، عليك التأكد من صحة الاسم الأول لأنه سيظهر لكل من لديه بريدك الإلكتروني.



يعمل على إصلاح خطأ التنزيل من متجر Google Play



قد يواجه المستخدمون أحيانًا مشكلات عند محاولة تنزيل أي برنامج حيث سيظهر لك "حدث خطأ ما" أثناء الاستخدام ، على الرغم من عدم وجود مشكلة محددة في الإنترنت أو أن الهاتف به عيب ، لذلك يمكن حل هذه المشكلة عن طريق:



أولاً ، امسح ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بجهازك وامسح بيانات Google Play المؤقتة من خلال الانتقال إلى إعدادات جهازك واختيار Google واتباع هذه الخطوات.


بعد هذه الخطوة ، من الجيد إعادة تشغيل هاتفك ومحاولة تشغيله مرة أخرى ، ثم الانتقال إلى متجر Google Play ومحاولة تنزيل البرنامج الذي تريده مرة أخرى ، وهذا من شأنه أن يحل المشكلة التي تعاني منها.


إذا لم ينجح الأمر ، وهو ما نادرًا ما يحدث ، فحاول الاتصال بخدمة الدعم الفني بالمتجر وسيتواصلون معك لحل مشكلتك ومساعدتك في إعادة تنزيل البرنامج.


إصلاح عدم توافق متجر Google Play مع جهازك



في بعض الأحيان قد تحدث هذه المشكلة عند محاولة تنزيل أحد البرامج ، فقد لا تتمكن من تنزيله لأن البرنامج غير متوافق مع إصدار جهازك ، مما يعني أن جهازك ضعيف مقارنة بهذا الإصدار ، أو أن جهازك أكثر فاعلية .


في هذه الحالة نوصيك بتنزيل البرنامج الذي تريده بصيغة APK ، يمكن أن يساعدك هذا التنسيق في تنزيل أي برنامج تريده بهذا التنسيق وتنزيله عن طريق تنشيط وظيفة التنزيل من مصدر خارجي.



انشاء حساب جوجل,انشاء حساب جيميل,إنشاء حساب في google,انشاء حساب مطور,انشاء حساب جميل,انشاء حساب متجر بلاي,gmail انشاء حساب,طريقة انشاء حساب جوجل,google play,انشاء حساب ايميل,انشاء حساب سوق بلاي,انشاء حساب جوجل جيميل,كيفية انشاء حساب جوجل,إنشاء حساب جيميل,google play متجر,إنشاء حساب مطور تطبيقات,انشاء حساب متجر,انشاء حساب متجر play جديد,انشاء حساب google play,إنشاء حساب متجر play على الكمبيوتر,انشاء حساب متجر play للكمبيوتر,انشاء حساب google




لكن المشكلة في هذا التنسيق هي أنه يتعين عليك التنزيل باستخدام مصادر خارجية ، والتي قد تكون غير موثوقة ، خاصةً إذا كنت تقوم بالتنزيل من موقع لا تعرفه.


لكن يمكننا أن ننصحك بموقعنا الإلكتروني لأنه آمن تمامًا للاستخدام وخالٍ تمامًا من أي فيروسات ضارة ، مما يعني أنه يمكنك 
استخدامه والاستمتاع به دون أي مشكلة.


كيفية إيقاف التحديثات التلقائية للتطبيقات في متجر Google Play؟



على الرغم من الاعتقاد بأن التحديثات التلقائية للبرامج أمر جيد لبعض المستخدمين ، إلا أن الميزة تعد أمرًا سيئًا للآخرين ، خاصةً إذا كانوا يستخدمون الإنترنت المحدود ، وبفضل تقدير Google للموضوع ، فقد أضافت ميزة لإيقاف هذه التحديثات أو تفعيلها. لتناسب احتياجات المستخدمين.

لتفعيل هذه الميزة ، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى Google Play ، والنقر فوق القائمة في الأعلى ، ثم ستجد خيار الإعدادات من بين الخيارات المتاحة ، انقر فوقه.


سيتم توجيهك بعد ذلك إلى صفحة أخرى بها عدة خيارات مختلفة ومختلفة بما في ذلك خيار تحديث التطبيق ، انقر فوقه.


بعد ذلك ، سيُظهر لك الخيارات التي يمكنك اختيارها ، سواء كنت تريد تنشيط التحديثات التلقائية أو إلغاء تنشيطها ، حتى تتمكن من إلغاء التحديثات التلقائية والاعتماد على التحديثات اليدوية.

كيفية تنزيل متجر Google Play على هواتف Honor و Huawei



قامت الشركة التي أنتجت هواتف Honor و Huawei بإلغاء الصفقة مع Google ، لذلك أصبحت معظم تنزيلات التطبيق صعبة ، لأن متجر Huawei لا يزال متجرًا بسيطًا ، وليست كل التطبيقات فيه ، لذلك يمكن للمستخدمين فقط تنزيل متجر Play Store. على هواتفهم على النحو التالي:

انتقل إلى الجزء السفلي من مقالتنا ، ثم يمكنك العثور على أيقونة (التنزيل الآن) ، سيؤدي النقر فوقها إلى توجيهك إلى صفحة معالجة الارتباط ، حيث يتعين عليك الانتظار حتى تكتمل المعالجة.

عندما تكون جاهزًا ، ستجد رابط التنزيل لهواتف Huawei و Honor ، لذا انقر فوق هذا الرابط وستبدأ عملية التنزيل بتنسيق Apk.

بعد اكتمال العملية ستجد ملف التنزيل ، اضغط عليه لبدء عملية التثبيت ، ستجد صفحة (هل تريد تثبيت التطبيق) ، ثم اضغط على (تثبيت).

بعد ذلك سيتم تثبيت التطبيق ويمكنك استخدامه بشكل مريح دون أي مشاكل.




هل من الممكن إنشاء حساب Play Store مجانًا؟



نعم ، إن إنشاء حساب Google Play مجاني تمامًا ولا تحتاج إلى دفع أي شيء للحصول عليه. عليك الآن فقط اتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة وفي النهاية ستحصل على حساب متجر Play مجاني.


كيف يمكن إنشاء حساب Play Store مجانًا على جهاز الكمبيوتر؟



كما نعلم جميعًا ، متجر Google Play هو متجر تطبيقات وألعاب لهواتف Android ، ولكن الآن من الممكن تشغيل Android على جهاز كمبيوتر من خلال برنامج محاكي ، يمكنك تشغيل المتجر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة بسيطة للغاية ، و لتتمكن من القيام بذلك ، اتبع هذه الخطوات البسيطة:


أولاً ، انقر فوق الرابط أدناه (قم بتشغيل متجر Play للكمبيوتر الشخصي).



سيتم توجيهك الآن إلى صفحة التنزيل الخاصة بمحاكي LD Player على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بعد تنزيل المحاكي ، قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنفس الطريقة التي تقوم بها عادةً بتثبيت برامج الكمبيوتر على جهازك.

يمكنك الآن تشغيل المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد التثبيت والنقر فوق رمز (Google Play) في واجهة المحاكي.

سيتم فتح متجر Google Play الآن في المحاكي ، ولكن سيطلب منك المتجر أولاً إنشاء حساب جديد.

الآن اتبع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتتمكن من إنشاء حساب Play Store على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


بعد إنشاء حساب ، ستتمكن من تشغيل متجر Google Play على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي مشاكل ، حتى تتمكن من تنزيل التطبيقات والألعاب التي تريدها من المتجر بسهولة بالغة.



هل يمكنني إنشاء حساب Play Store بدون رقم هاتف؟



رقم الهاتف غير مطلوب لإنشاء حساب Play Store ، حتى تتمكن من القيام بذلك ، اتبع الخطوات السابقة ، عندما تظهر صفحة إدخال رقم الهاتف ، انقر فوق الزر (تخطي / تخطي) لتخطيها بسهولة ، الآن أنت يمكن إنشاء حساب Play Store بدون رقم هاتف بسهولة بالغة.



كيف يمكنني الوصول إلى متجر Play بدون حساب؟




لسوء الحظ ، لا يمكنك الدخول إلى Play Store بدون حساب لأن المتجر لا يسمح لك بتصفح المتجر كضيف على الإطلاق ، لذلك عليك إنشاء حساب Google Play قبل أن تفكر حتى في الدخول إلى المتجر لتنزيل أي تطبيقات أو ألعاب من Google Play.



كيفية إنشاء حساب Google Play Developer مجانًا؟




لا يمكن إنشاء حساب تطوير مجاني على Google Play نظرًا لوجود رسوم قدرها 25 دولارًا لإنشاء حساب تطوير على Google Play يتعين عليك دفعه عند إنشاء الحساب والدفع فقط ببطاقات الدفع التي تدعمها Google مما يعني أنه لا يمكنك الدفع عن طريق PayPal أو الدفع المصرفي الإلكتروني مثل jealy.



هل من الممكن الحصول على حساب Play Store جاهز؟



لا ، لا يوجد موقع ويب أو منصة توفر لك خدمة الحصول على حساب متجر ألعاب جاهز ، فلماذا نبحث عن حساب متجر ألعاب جاهز! نظرًا لأن خطوات إنشاء حساب بسيطة جدًا ، يمكنك الحصول على حساب Google Play في ثوانٍ ، لذلك ما عليك سوى اتباع الخطوات المذكورة في فقرة الشرح السابقة ويمكنك الحصول على حساب متجر Play دون أي مشاكل على الإطلاق.


كيفية تنزيل تطبيق Play Store Apk باستخدام الرابط المباشر؟



إذا فقدت متجر Google Play على هاتفك لأي سبب من الأسباب وترغب في استعادته أو إعادة تثبيته ، فقد أوضحنا مسبقًا كيفية تنزيل متجر Google Play Store لنظام Android مجانًا على موقع TradeSoft على الويب ، يمكنك معرفة كيفية ذلك احصل على هذه المقالة ، لقد أوضحناها بخطوات واضحة ومقاطع فيديو بسيطة ، نوفر لك كل ما عليك فعله لتتمكن من تنزيل Play Store Apk لنظام Android بطريقة مجانية وسهلة ، يمكنك استخدام الرابط أدناه الوصول إلى المقالات ومقاطع الفيديو.







تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-