القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تعرف على أفضل تطبيقات Google Play لهواتف Android في عام 2021

 تعرف على أفضل تطبيقات Google Play لهواتف Android في عام 2021


تطبيقات,افضل تطبيقات الاندرويد,تطبيقات اندرويد,افضل تطبيقات اندرويد,افضل تطبيقات الاندرويد 2020,افضل تطبيقات,افضل تطبيقات اندرويد 2020,افضل تطبيقات 2020,أفضل تطبيقات الأندرويد,افضل تطبيقات للاندرويد,تطبيقات اندرويد 2020,افضل تطبيقات للاندرويد 2020,افضل 10 تطبيقات للاندرويد 2020,تطبيقات الاندرويد,google play,افضل 10 تطبيقات اندرويد,تطبيقات مجانية,تنزيل تطبيقات اندرويد,متجر تطبيقات google play,أفضل تطبيقات اندرويد,أفضل تطبيقات أندرويد,تطبيقات جديدة 2020,افضل التطبيقات,أفضل 10 تطبيقات للاندرويد


أعلنت Google عن أفضل تطبيقاتها السنوية في قائمة العام ، حيث قالت الشركة عبر مدونتها الرسمية: "في هذا الوقت من العام نحتفل بأفضل تطبيقات Google Play ، وقد أضافت الشركة هذا العام الفئات الجديدة التي تشير إلى أن مستخدمي Android سيجدونها مناسبة ومفيدة بشكل خاص ، مثل الخيارات. امتلك أفضل التطبيقات للنمو الشخصي والضروريات اليومية.



كما كان الحال على مدار العامين الماضيين ، صوّت المستخدمون لمفضلاتهم في كل فئة ، وأصبح Disney + أفضل تطبيق لهذا العام للمستخدمين في الولايات المتحدة ، مع SpongeBob: Krusty Cook-Off. حصلوا على أعلى مراتب الشرف في فئة الألعاب ، وذهب فيلمهم المفضل وهو Bad Boys for The User’s Choice Award لعام الحياة إلى كتاب If It Bleeds من إخراج ستيفن كينج.


قال مستخدمو الإصدار الأمريكي من Google Play كلمتهم من خلال اختيار Loóna ، تطبيق الاسترخاء وقت النوم ، كأفضل تطبيق لعام 2020 و The Legend of Zelda: Breath of the Wild ، المستوحى من Genshin Impact ، كأفضل تطبيق. لعبة العام على متجر Play.


الخمسة الأوائل هم الفائزون بجائزة الأوسكار Bill & Ted Face the Music و Just Mercy و Miss Juneteenth و Onward and Parasite ، وتشمل اختيارات المحررين كتاب باراك أوباما A Promised Land وحلول ومشاكل أخرى من Allie Brosh وأنت كان لي في Hola بقلم كريس داريا.


تضمنت قائمة الأسعار الكاملة إشارات في عدد من الفئات الأخرى ، بما في ذلك تطبيق Centr Fitness & Nutrition من Chris Hemsworth كأحد أفضل تطبيقات النمو الشخصي و Zoom في قسم Everyday Essentials ، والأمم المتحدة تم اختيار ShareTheMeal كأحد أفضل التطبيقات في المتجر إلى الأبد ، بينما تم ذكر Disney +. و Dolby On مدرج في قائمتنا لأفضل تطبيقات الترفيه.


أبرز المستخدمون أيضًا عددًا من الألعاب الأخرى ، بما في ذلك اختياراتهم في الألعاب المستقلة Sky: Children of the Light and Gray ، وبعض الاختيارات في فئة أفضل الألعاب التنافسية تشمل Legends of Runeterra و Gwent و Brawlhalla.



reaction:

تعليقات