القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

احذر موبيلك متراقب.. إذا كانت لديك هذه العلامة دي عندك فهناك من يتجسس عليك

 احذر موبيلك متراقب.. إذا كانت لديك هذه العلامة دي عندك فهناك من يتجسس عليك


الحماية من التجسس في واتس اب,التجسس على الواتس اب,كيف يتجسس الواتس اب,كيفية التجسس واتساب,تجسس على الواتس اب,إعلانات منبثقة,حماية بياناتك الشخصية,افضل تطبيقات الاندرويد 2020,برمجيات تجسس,مراقبة الواتس اب,تجسس,تجسس واتس اب,قناة عبدالرزاق,كيف يتهكر الواتس اب,كيف يتهكر الواتساب,فيروس الهاتف الخليوي,فيروس الهاتف المحمول,برامج الهواتف الذكية,عبدالرزاق للمعلوميات,تروجان,الدودة,اندرويد,برامج ضارة,سخونة الهاتف,برمجيات فدية,اندرويد باشا,برمجيات خبيثة,مكافحة الفيروسات,فاتورة هاتف هائلة



كانت هناك العديد من القصص حول أشخاص تم اختراق هواتفهم المحمولة أو اكتشفوا أن شخصًا ما يتجسس عليهم عن طريق القرصنة.


وانتشرت حالة من الذعر بسبب هذه القصص ليس فقط في الدول العربية ولكن أيضًا في جميع أنحاء العالم ، وخاصة أولئك الذين يمتلكون iPhone.


لأول مرة ، أصدرت شركة آبل بيانًا مهمًا يكشف كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد تعرض لعمليات تجسس أم لا ، وما إذا كان شخص ما يستمع إليهم أم لا ويستمع إلى ما يقولونه أثناء التسجيل. ماذا يحدث بالكاميرا.


 


وآخر تحديث قدمته "آبل" لهواتف "آيفون" أضاف "نقطة تحذير" جديدة لتنبيه المستخدم عند تفعيل الميكروفون أو الكاميرا بواسطته. الكل يتجسس عليه.





ستظهر نقطة خضراء في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة عندما تكون الكاميرات قيد التشغيل ، ولكن إذا كان الميكروفون قيد التشغيل ، فستظهر النقطة باللون البرتقالي.





من خلال تمرير إصبعك باتجاه مركز التحكم الخاص بك ، ستتمكن من رؤية تفاصيل التطبيق الذي يستخدم الميكروفون ، بناءً على المعلومات المتوفرة في نظام التشغيل المحدث.




لذلك إذا تجسس شخص ما على هاتفك واستمع إلى مكالمتك وما يقوله في حياتك اليومية ، فستعرف.




تجسس,التجسس,كاميرا التجسس,حماية الميكروفون و الكاميرا من التجسس,التجسس على الايفون,الميكروفون,التجسس على المكالمات,كيفيه صنع كاميرا تجسس,كيفية صنع كاميرا تجسس,حماية الميكروفون,حقيقة صنع كاميرا تجسس بكاميرا هاتف قديم,التجسس على الواتس اب,التجسس على ايفون,ميزة التجسس في الايفون,كيفية صنع كاميرا تجسس احترافية,كاميرا تجسس,كاميرات التجسس,كاميرات تجسس,إمنع التجسس عليك وفتح ميكروفون هاتفك بدون علمك,نظام التجسس في الايفون,خاصية التجسس في الايفون,تشغيل التجسس في الايفون,برامج التجسس في الايفون




في حالة الاشتباه في شيء ما ، يجب على المستخدم التحقق من أذونات التطبيقات في الإعدادات ، حيث يمكنه رفض الوصول إلى بعض التطبيقات على الميكروفون أو الكاميرا وأي تطبيقات قد يشك المستخدم أو يقلق بشأنها تم الحذف.



reaction:

تعليقات