أخر الاخبار

روبوت Google يتفوق على "دردشة GPT" ... النص الكامل على الفور!

روبوت Google يتفوق على "دردشة GPT" ... النص الكامل على الفور!




تدور المنافسة في عالم الذكاء الاصطناعي كثيرًا ، حيث أصبح تطبيق الذكاء الاصطناعي الجديد "Chat GBT" مصدر قلق لأصحاب وشعوب العالم وسط المنافسة الشرسة. أطلقت Google للجمهور. إطلاق برنامج chatbot "الرائع".



blender,video game,deep learning,new technology,machine learning,future technology,python programming,reinforcement learning,tech news,openai,open ai,chat gpt3,gpt4,chat bot,new tech,ai,a.i.,artificial intelligence,robot,robots,humanoid,ai robot,neural network,nvidia,robotics,future tech,computer vision,elon musk,neuralink,tesla,brain computer interface,brain machine interface,the singularity,neural networks




وفي بيان أوضحت فيه الشركة ما كان يجري يوم الثلاثاء ، قال عملاق البحث إن الخطوة الجديدة تأتي في محاولة لجذب المشتركين والحصول على ملاحظات حول البرنامج الذي ينافس عالم "GBT Chat" المدعوم من Microsoft. الذكاء الاصطناعي.



"شاران" .. أكمل الدروس في لحظة


وأوضحت أن المستخدمين في الولايات المتحدة وبريطانيا سيتمكنون في البداية من الانضمام إلى قائمة الانتظار للوصول إلى Bard ، وهو برنامج كان متاحًا في السابق لمجموعة معتمدة من المختبرين.


وصفت Google أيضًا البرنامج الجديد بأنه تجربة تسمح بالتعاون مع الذكاء الاصطناعي التوليدي ، وهي تقنية تعتمد على البيانات السابقة لإنشاء المحتوى بدلاً من مجرد التعرف عليه والتعرف عليه.


في إشارة إلى شدة المنافسة في هذا العالم سريع الخطى ، أصدرت Google و Microsoft الأسبوع الماضي مجموعة من أدوات الذكاء الاصطناعي ، بما في ذلك تقنية كتابة المسودة ودمجها في معالجات الكلمات والبرامج التعاونية الأخرى ، والأدوات المتعلقة بالتسويق لمساعدة موقع الويب يبني المطورون تطبيقاتهم على أساس الذكاء الاصطناعي.



عندما سُئل عما إذا كانت المنافسة هي السبب الوحيد وراء تقديم Google للروبوت "الرائع" ، قال جاك كراوزيك ، مدير المنتج الرئيسي للشركة ، إن العملاق يركز على المستخدمين.



وأضاف أن المختبرين الداخليين والخارجيين "لجأوا إلى Bard لزيادة إنتاجيتهم وتسريع تفكيرهم".


في عرض توضيحي لرويترز ، أظهر الرجل كيف يولد بارد نصًا كاملاً في لحظة ، على عكس ChatGPT ، الذي يكتب الردود كلمة بكلمة.


Spark Racing هي سباقات سريعة ودقيقة



والجدير بالذكر أن خطوة Google تأتي بعد إطلاق Chat GBT ، وهو برنامج دردشة آلي طورته شركة Open AI الناشئة المدعومة من Microsoft ، والتي أطلقت سباقًا سريع الخطى في مجال التكنولوجيا لإتاحة الذكاء الاصطناعي لمزيد من المستخدمين.



بينما تتضمن "Cool" أيضًا ميزة تعرض 3 إصدارات مختلفة أو "مسودات" لأي إجابة ، وتحتوي على زر "بحث في Google" ، إذا أراد المستخدم الحصول على نتائج من الإنترنت لأي سؤال ، فإنه يريد أن يعرف إجابة




chat,chat ai,chatgpt,chat gpt,chatbot,chatbox,chatgpt 4,chat gpt 3,chat gpt 4,bing chat,whatsapp,ai chatbot,ai chat app,chatgpt ai,chatgpt dan,openai chat,chat gpt app,chatgpt use,what is gpt4,chatgpt چیه,chatgpt tips,chat gpt 4 vs 3,chatgpt code,gpt 4 chatgpt,whatsapp web,siri chatgpt,how to chat gpt,chatbot wired,chatgpt wired,wired chatbot,chatgpt funny,کار با chatgpt,چت بات chatgpt,chat gpt ideas,chatgpt khmer





على عكس ChatGPT ، قالت Google على موقعها على الإنترنت ، إن Bard ليست بارعة في إنشاء كود الكمبيوتر.


وأضافت أنها حصر ذاكرة الروبوت الجديد في المحادثات السابقة ، وأنه لا يستخدم حاليًا روبوتات المحادثة للإعلان ، وهو أمر أساسي لنموذج أعماله.


ومع ذلك ، تعد الدقة مصدر قلق ، حيث تم إصدار إشعار أثناء العرض التوضيحي يحذر من أن "Bard لن تكون على حق دائمًا".


اعتبارًا من الشهر الماضي ، أظهر مقطع فيديو ترويجي برنامجًا يجيب على سؤال بشكل غير صحيح ، مما تسبب في خسارة Alphabet مالكة Google لـ 100 مليار دولار من قيمتها السوقية.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-