أخر الاخبار

7 خدمات فى جوجل الأقل شهرة يجب أن تعرفها

خدمات من جوجل,تنزيل خدمات جوجل بلاي المجانية,تحميل خدمات جوجل بلاي APK,تشغيل خدمات جوجل بلاي,متجر جوجل بلاي


7 خدمات فى جوجل الأقل شهرة يجب أن تعرفها



نشرت Google عشرات المنتجات والخدمات على مر السنين ، واكتسبت بعض هذه المنتجات شعبية كبيرة من خلال الاستخدام اليومي المتكرر مثل: Gmail ، بينما منتجات أخرى مثل: Google Plus.


معظم الناس على دراية بخدمات Google الشهيرة مثل: Gmail ، وصور Google ، ومحرّر مستندات Google ، وخرائط Google ، والعديد من الخدمات الأخرى ، ولكن هناك بعض الخدمات التي أثبتت أنها مفيدة جدًا ، ولكن الكثير منها لا يعرفها.


إليك 7 خدمات Google أقل شهرة يجب أن تعرفها:


1- Google Keep:



هذه خدمة تدوين الملاحظات التي أطلقتها Google في عام 2013 ، يمكنك استخدامها على أي جهاز ، سواء كان Android أو iOS ، كما يتوفر إصدار ويب.


يعد تطبيق Google Keep خيارًا رائعًا لتدوين الملاحظات ومشاركتها ، مما يسمح لك بتدوين الملاحظات من خلال النصوص والصور والصوت والقوائم ، وكذلك الاندماج مباشرة مع Gmail.


2- مواقع جوجل:



يعد الحصول على خدمة استضافة مجانية على الويب أمرًا صعبًا ، لكن مواقع Google تجعل الأمر سهلاً ، لأن الهدف العام هو السماح لأي شخص بإنشاء موقع ويب تفاعلي بسيط دون الحاجة إلى مهارات البرمجة أو التصميم.







يعد إنشاء موقع ويب أمرًا بسيطًا للغاية باستخدام مواقع Google ، ما عليك سوى النقر أو السحب والإفلات ، وسيتم إعادة تنظيم التصميم تلقائيًا عن طريق تنسيق الشبكة وسيكون كل شيء في مكانه ، لذلك سيكون من السهل تحريك أو تغيير الحجم أو إعادة الترتيب.


3- تنبيهات جوجل:



تنبيهات جوجل هي واحدة من أفضل الطرق لتتبع التطورات في مجال على الويب والحصول على نتائج جديدة من عمليات بحث محددة. يمكنك تخصيص الخدمة للحصول على نتائج البحث حول موضوع ما مباشرة في بريدك الإلكتروني.


4- خطوط جوجل:



إذا كنت مصمم ويب أو مطورًا ، فإن Google Fonts تقدم لك الكثير ، حيث توفر لك مكتبة خطوط شاملة بأكثر من 135 لغة ، وجميع الخطوط مجانية ومفتوحة المصدر ، مما يجعلها في متناول الجميع.



يأتي كل خط مضمن في الخدمة مع نظرة عامة سريعة ، ومجموعة من قوالب المعاينة ، والرموز التعبيرية ، وصفحة معلومات تشرح أصول الخط ، ومعلومات أساسية أخرى.


5- Google Shopping:



Google Shopping هي أداة لمقارنة الأسعار أثناء التسوق. يمكنك تخصيص محرك البحث الخاص بك للعثور على المنتجات المختلفة ومقارنتها.


تسرد الخدمة الآلاف من متاجر الويب الموثوقة المدرجة بتنسيق مناسب للمشترين لعرض الأسعار والتعليقات وتفاصيل المنتج.






تساعد خيارات الفرز المشترين في العثور على المنتجات التي يحتاجون إليها استنادًا إلى السعر ونقاط المراجعة ، كما أنها متوافقة مع مواقع الويب وتطبيقات التداول مثل: SlickDeals.


6- نماذج Google:



تعد خدمة نماذج Google من Google واحدة من أبسط تطبيقات الويب لإدارة الاستبيانات وجمع البيانات بسرعة ، لأنها تتيح لك إنشاء نماذج تفاعلية تسمح باستجابات نصية ، وخيارات متعددة ، وما إلى ذلك ، والتي تعتبر كاملة للتخصيص وسهل الاستخدام.


7- جوجل سكاي:



Google Sky هي خدمة لبرنامج Google Earth وتسمح للمستخدم بتصور السماء والفضاء الخارجي عبر الإنترنت ، حيث تظهر النجوم والأبراج والمجرات والكواكب وغيرها.


تدعم الخدمة طرق عرض مختلفة مثل: الأشعة تحت الحمراء ، والتي توفر للمستخدم تجارب مختلفة أثناء الاستخدام. يمكن معالجة الخدمة عن طريق النقر والسحب للتحرك بسرعة أو في حقل البحث لكتابة أسماء الكواكب أو الإحداثيات التي تريد اكتشافها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-