كيفية تشغيل الراوتر بدون كهرباء. استمتع بالإنترنت حتى في حالة انقطاع التيار الكهربائي

 كيفية تشغيل الراوتر بدون كهرباء. استمتع بالإنترنت حتى في حالة انقطاع التيار الكهربائي


يحاول الكثير من الناس استخدام طريقة استخدام جهاز التوجيه بدون كهرباء ، وهو ما يبدو غريبًا في البداية ، لكن موقع "gudinig teach" أظهر بعض الحيل التي يمكن لأي شخص القيام بها في هذه الحالة.


تشغيل الراوتر بدون كهرباء,تشغيل الراوتر عند انقطاع الكهرباء,كيفية تشغيل الراوتر بدون كهرباء,كيف تشغيل الراوتر بدون كهرباء,تشغيل الراوتر والنانو بدون كهرباء,تشغيل راوتر بدون كهرباء,تشغيل الراوتر والانترنت عند انقطاع الكهرباء,باور بانك تشغيل راوتر الانترنت 9 ساعات بدون كهرباء,تشغيل راوتر الانترنت بدون كهرباء,تشغيل الراوتر على الباور بانك,راوتر بدون كهرباء,تشغيل الراوتر h108n حال انقطاع الكهرباء,تشغيل الراوتر اثناء انقطاع الكهرباء




كيفية تشغيل الراوتر بدون كهرباء



غالبًا ما يتعرض مستخدمو الإنترنت لانقطاع التيار الكهربائي عندما ينغمسون في مهمة ما ، والتي تنطوي على إزعاج كبير لهم ومشكلة كبيرة في نفس الوقت يجب حلها ، يجد الكثيرون طريقة لاستخدام جهاز التوجيه بدون كهرباء ، والتي. سنراقبك في التقرير التالي.



أداة للشحن



يستخدم البعض "باور بانك" عندما لا يتمكنون من شحن الهواتف ، لكن البعض يتجاهل الاستخدام الآخر ، وهو الاتصال بجهاز التوجيه لتوفير الطاقة في حالة انقطاع التيار الكهربائي. كذبة ، لتكون وسيلة لتشغيل الراوتر بدون كهرباء ، وذلك باستخدام منافذ USB لنقل الطاقة منه إلى جهاز Wi-Fi ، لتستمتع بلحظة على الإنترنت عند عودة الكهرباء أو الطاقة في تم تدمير جهاز "Power Bank".


التأخر في السداد


يمكنك استخدام شاحن قديم لتزويد جهاز Wi-Fi بالكهرباء ، وذلك بقطع الجزء الخطير المسمى "pin" ثم توصيل السلك الأحمر بالسلك الموجب ، ولكن السلك الأسود في النهاية هو السلك المستخدم. مؤشر LED.


فحص الطاقة


وإذا كان "power bank" يعمل بجهد 5 فولت فقط ، بينما يحتاج جهاز التوجيه إلى 12 فولت على الأقل ، ففي هذه الحالة يجب عليك شراء مقبس "power jack" ، وإضافة مقياس متعدد لضبط خطوة التيار المستمر. 12 فولت على الوحدة ، وعملها يستغرق دقيقتين فقط لضبط فرق الجهد ، وإذا لم تتمكن من العثور عليه ، يمكنك طلب المساعدة من كهربائي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-