4 علامات تدل على اختراق الراوتر وكيفية حلها .. "إذا أضاء النور وانطفأ"

 4 علامات تدل على اختراق الراوتر وكيفية حلها .. "إذا أضاء النور وانطفأ"




هناك العديد من الدلائل التي يمكن لمستخدمي الإنترنت رؤيتها ، دون أن يدركوا أنها تشير إلى تعرض جهاز الراوتر الخاص بهم للاختراق ، مما تسبب في ضعف الإنترنت لديهم ، ويواجهون صعوبة كبيرة في إكمال العمل على الإنترنت أو التواصل مع الآخرين.



اختراق الراوتر,حماية الراوتر من الاختراق,منع اختراق الراوتر,حمايه الراوتر من الاختراق,حماية الراوتر من الاختراق we,شرح حماية الراوتر من الاختراق,حماية الراوتر من الاختراق عن طريق الباركود,حماية الروتر من الاختراق,حماية الراوتر,حمايه الراوتر,اختراق الروتر,راوتر,اختراق الراوتر عن طريق ip,اختراق الراوتر ومعرفة الباسورد,لحماية الراوتر من الاختراق,اختراق,منع اختراق راوتر we,حماية الراوتر من الاختراق اتصالات,كيفية حماية الراوتر من الاختراق




لذلك ، في التقرير التالي ، نلقي نظرة على أفضل العلامات التي تحذر من إمكانية اختراق جهاز الراوتر الخاص بك ، وضرورة الحماية الفورية ، لاستعادة سرعة الإنترنت.


علامات على اختراق جهاز الراوتر الخاص بك



أكد عبد الرحمن محمد ، مبرمج الموقع الإلكتروني لإحدى الشركات ، أن هناك العديد من الدلائل التي تشير إلى إطلاق الراوتر ، وعلى رأسها ضوء الراوتر الذي يمثل الضوء الرابع. على الإنترنت ، كما يُرى من خلال ضوء دوار "يتم تشغيله وإيقافه".


بمجرد ظهور هذه الإشارة على الضوء الرابع للموجه ، يوصى بفصل جميع أجهزة المستخدم المتصلة بشبكة Wi-Fi ، ثم متابعة ضوء جهاز الراوتر عندما يستمر في التغيير ، حيث يعني ذلك أن هاكر يدخل الإنترنت. جهاز التوجيه ويكسرها ، ويستهلك الإنترنت الخاص بك.



بينما العَرَض الثاني هو سرعة الإنترنت المنخفضة ، على الرغم من مرور أيام قليلة على تحديث الحزمة ، يواجه المستخدم صعوبات في البحث في الكتب ، لذلك يجب عليه تأكيد مدى استخدامه للإنترنت حتى من خلال اتصل. شركة أو عن طريق فصل جميع الأجهزة المتصلة ، والرضا بجهاز واحد لمعرفة مدى تحسن السرعة أم لا.


يعد انتهاء صلاحية الحزمة أحد العلامات التي تشير إلى إمكانية اختراق جهاز التوجيه ؛ يتعرض المستخدم لصدمة كبيرة بمجرد توقف الإنترنت ، لذلك عليه التأكد من عدم وجود أجهزة أخرى على الراوتر باستثناء الأجهزة المتصلة بأفراد الأسرة أو العائلة داخل المنزل بمجرد رؤيته للاسم. قم بإزالته من جهاز غريب.


عدم استقرار الإنترنت هو رابع علامة على دخول الراوتر ، ويظهر عند انقطاع الإنترنت بشكل متكرر ، لذلك يجب متابعة الشركة في ذلك الوقت والتأكد من عدم وجود عطل في الشركة ، وإلا فإن جهاز التوجيه هو مهاجمته ويجب إيقافه.


كيفية حماية الراوتر من الاختراق


انتقل إلى صفحة إعداد جهاز التوجيه.


- اضغط على كلمة "أساسي" ، ثم اختر كلمة "Wlan".


- انقر فوق "الأمان" ، وقم بزيادة مستوى الأمان عن طريق تحديد "WPA2-PSK" أو تحديد "WPA-WAP2 -psk".


- تغيير كلمة المرور بكلمات معقدة ، بالضغط على كلمة "حفظ" ، ثم تغييرها.


إخفاء الشبكة بالضغط على المربع الموجود أمام كلمة "إخفاء البث".

كلمات دلائلية:( الاكثر بحثا في قوقل )

حمايه الراوتر حماية الروتر من الاختراقحماية الراوتر من الاختراق عن طريق الباركودحماية الراوتر من الاختراق اتصالاتاختراق الروترشرح حماية الراوتر من الاختراقمعرفة الباسوردمنع اختراق راوتركيفية حماية الراوتر
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-