مونديال 2022 .. قطر والإكوادور تتجهان إلى ملعب افتتاح المونديال

 مونديال 2022 .. قطر والإكوادور تتجهان إلى ملعب افتتاح المونديال


منذ لحظات ، غادرت حافلة المنتخب القطري وضيوفه الإكوادور فندقهم متوجهة إلى استاد البيت في العاصمة القطرية الدوحة ، استعدادًا لانطلاق المباراة الافتتاحية لمونديال كأس العالم. 2022. كوب.



مباراة قطر والإكوادور,موعد مباراة قطر والإكوادور,مباراة قطر والاكوادور,متى مباراة قطر والإكوادور,موعد مباراة قطر والاكوادور,القنوات الناقلة لمباراة قطر والإكوادور,قطر والاكوادور,توقيت مباراة قطر والإكوادور,توقيت مباراة قطر والاكوادور,تاريخ مباراة قطر والإكوادور,مباراة قطر والاكوادور مباشر,بث مباشر مباراة قطر والاكوادور,معلق مباراة قطر والاكوادور في كأس العالم 2022,قطر ضد الاكوادور,مباراة قطر والاكوادور غدا,مباراة قطر ضد الاكوادور,مباراة قطر كاس العالم




وسيقوم المنتخب القطري وشريكته الإكوادور بقص الشريط من منافسات نهائي كأس العالم على استاد البيت الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.


وتم تزيين منصة استاد البيت للترحيب بالجماهير ، استعدادًا لحفل افتتاح مونديال قطر 2022 ، وقص منتخب قطر الشريط للنسخة الثانية والعشرين من مونديال قطر ، على أرضه وبينه. مشجعين ، أمام منتخب الإكوادور ، المقرر إقامته في تمام الساعة السادسة عصر الأحد ، بتوقيت القاهرة ، على استاد البيت بمدينة الخور.


كأس العالم 2022 هي الأولى التي تقام على مستوى الوطن العربي ، والثانية التي تقام في القارة الآسيوية بعد نسخة 2002 في كوريا الجنوبية واليابان ، كما أنها الأولى في تاريخ البطولة. عقدت خلال فصل الشتاء.


يفتتح منتخب قطر الوطني نهائي النسخة الـ22 من مونديال "مونديال 2022" على أرضه ووسط جماهيره ، بمواجهة خصمه المنتخب الإكوادوري ، في مواجهة مقررة أن تقام. في تمام الساعة السادسة. مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة على ملعب "البيت" بمدينة الخور.


وينافس فريق العنابي في مونديال 2022 بالمجموعة الأولى إلى جانب السنغال وهولندا والإكوادور.


ظهر منتخب قطر في منافسات المونديال لأول مرة في تاريخه.


يتصدر المعز علي وأكرم عفيف قائمة منتخب قطر في مونديال 2022.


وتأتي قائمة منتخب قطر في المونديال على النحو التالي: سعد الشيب ، مشعل برشم ، يوسف حسن ، بيدرو ميغيل ، مصعب خضر ، طارق سلمان ، بسام الراوي ، بو علام خوخي ، عبد الكريم حسن ، إسماعيل محمد. ، همام احمد، جاسم جابر، علي الاسد. عاصم مادابو ، محمد وعد ، سالم الهاجري ، مصطفى طارق ، كريم بوضياف ، عبدالعزيز حاتم ، نايف الحضرمي ، أحمد علاء الدين ، حسن الهيدوس ، أكرم عفيف ، المعز علي ، محمد المنتاري ، خالد منير.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-