ما هي الأطعمة التي تحب الكلاب أن تأكلها؟

 ما هي الأطعمة التي تحب الكلاب أن تأكلها؟



الكلاب,حياة الكلاب,قطتي لا تأكل .. ما هي المشكلة ؟,انظر ما الذي يفعلونه الكلاب,هل تعلم لماذا تنبح الكلاب في الليل,كيف أعرف أن قطتي تحبني,أكل الكلاب,الهروب من الكلاب في المنام,تغذية الكلاب الصغيرة,الكلاب لا تحبّ,اكلات للقطط في البيت,تغذية الكلاب الروت وايلر,الخوف من الكلاب في المنام,لماذا تعوي الكلاب,اكل الكلاب,نباح الكلاب,عصابة الكلاب و القطط,تدريب الكلاب الجيرمن,أنواع الكلاب,تربية الكلاب,تدريب الكلاب,القطط، الكلاب,كيف تفهم الكلاب




تدريب الكلاب



يعتبر الاحتفاظ بالكلاب متعة بالنسبة للكثيرين ، ولكنه أيضًا مسؤولية كبيرة. إن القيام بذلك بشكل صحيح يعني التخطيط الدقيق والعناية الدقيقة لأنه قد يكون محزنًا ومكلفًا إذا كانت الجراء تعاني من مشاكل صحية أو نفسية مثل تربية الجراء يمكن أن تؤدي إلى زيارة طبيب بيطري كبيرة . نفقات.



من أجل اتخاذ هذه الخطوة ، تحتاج إلى معرفة كل ما يتعلق بإطعام الكلاب ، من الغذاء المناسب والاختيار لهم والطعام الذي لا يسمح بتقديمه ، لمعرفة بعض الأشياء التي تحبها الكلاب وتحبه. لممارسة ، والعديد منهم. الأهم من ذلك ، كيفية التكاثر ، وكيفية التعامل مع الحمل وكيفية رعاية الجراء الصغيرة.




الطعام غير موصى به للكلاب



هناك العديد من المربين الذين يزودون الكلاب بطعام لا ينبغي أكله ، لكن بالطبع لهذا آثار سلبية على صحة الكلاب ، لذا إليك قائمة بأخطر الأطعمة التي لا ينصح بها للكلاب:




إكسيليتول: 



الحلوى والعلكة ومعجون الأسنان والسلع المخبوزة والأطعمة الأخرى المحلاة بالإكسيليتول ، وهو نوع من التحلية يمكن أن يتسبب في انخفاض نسبة السكر في دم الكلب بشكل كبير ويمكن أن يتسبب في فشل الكبد ، وتشمل الأعراض المبكرة القيء والخمول.



الأفوكادو: الإفراط في تناول الأفوكادو يمكن أن يسبب القيء أو الإسهال للكلاب ، ويمكن لبذور الأفوكادو أن تستقر في الأمعاء أو المعدة ويمكن أن يكون الانسداد قاتلاً.





الكحول: 



الكحول له نفس التأثير على كبد الكلب ودماغه كما يفعل على البشر ، ولكنه يستغرق وقتًا أقل بكثير للكلاب.عند تناول كمية صغيرة من الكحول ، يتقيأ الكلب ، ويصاب بالإسهال ، ويعاني من مشاكل في التنفس ، ويغمى عليه. بل ويموتون.



البصل والثوم:



 يمكن أن يقتل البصل والثوم خلايا الدم الحمراء في الكلاب مما يسبب فقر الدم.




القهوة والشاي وأنواع الكافيين الأخرى:




 يمكن للكافيين أن يقتل الكلاب ، لذا كن حذرًا بشأن إبعاد الكلاب عن القهوة والشاي والكاكاو والشوكولاتة ومشروبات الطاقة.





العنب والزبيب: 




يمكن أن يسبب العنب والزبيب الفشل الكلوي في الكلاب ، وكمية صغيرة منه تصيب الكلب بالمرض والقيء المتكرر والخمول والاكتئاب.



الحليب ومنتجات الألبان الأخرى: 



الإفراط في تناول الحليب ومنتجات الألبان يمكن أن يسبب الإسهال ومشاكل أخرى في الجهاز الهضمي ، ويمكن أن يسبب الحساسية الغذائية ، مما قد يسبب الحكة.



الشوكولاتة: 



يعرف معظم الناس أن الشوكولاتة ضارة للكلاب ، مشكلة الشوكولاتة هي الثيوبرومين ، وهو مكون موجود في جميع أنواع الشوكولاتة ، حتى الشوكولاتة البيضاء ، يمكن للشوكولاتة أن تجعل كلبك يتقيأ ، يعاني من الإسهال ، مشاكل في القلب ، رعشة ، تشنجات. و الموت.



الدهون والعظام:



 يمكن للدهون المقطوعة من اللحوم المطبوخة وغير المطهية جيدًا أن تسبب التهاب البنكرياس في الكلاب ، وعلى الرغم من أنه يبدو من الطبيعي أن تعطي كلبك عظمًا ، إلا أنه يمكن أن يختنق بها ، ويمكن أيضًا أن تتشقق العظام وتسبب جروحًا في الجهاز الهضمي لكلبك. .



البيض النيء: 




يقوم بعض الأشخاص بإطعام كلابهم "نظامًا غذائيًا نيئًا" يتضمن بيضًا غير مطبوخ ، لكن الأطباء البيطريين ينصحون بعدم القيام بذلك لأنه يشكل خطرًا على صحة الكلاب.



الخوخ والبرقوق والبرسيمون: 



مشكلة هذه الفاكهة هي البذور ، حيث يمكن أن تسبب بذورها مشاكل في الأمعاء الدقيقة للكلب ، مما يؤدي إلى انسداد الأمعاء أيضًا ، وتحتوي بذور الخوخ والخوخ على مادة السيانيد السامة. .




اللحوم والأسماك النيئة: 



مثل البيض النيئ ، يمكن أن تحتوي اللحوم والأسماك النيئة على بكتيريا تسبب التسمم الغذائي.
الطعام المملح: ليس من الجيد أن تأكل الكلاب الأطعمة المالحة مثل رقائق البطاطس أو المعجنات ، فالإفراط في تناول الملح يمكن أن يجعل الكلب يشعر بالعطش الشديد ، وتشمل أعراض كثرة الملح القيء ، والإسهال ، والاكتئاب ، والقشعريرة ، وارتفاع درجة الحرارة. والنوبات والموت.



الأطعمة والمشروبات السكرية: 



الكثير من السكر يمكن أن يفعل نفس الشيء للكلاب كما يفعل للإنسان ، يمكن أن يجعل كلبك يعاني من زيادة الوزن ، ويسبب مشاكل في الأسنان ، وحتى يؤدي إلى مرض السكري.





طعام الكلاب المفضل



تمتلك الكلاب جهازًا هضميًا مختلفًا عن الإنسان ، وهذا يعني أن بعض الأطعمة الآمنة للإنسان قد تكون ضارة أو ضارة جدًا للكلاب ، ومع ذلك ، فإن العديد من الأطعمة البشرية آمنة للكلاب ويمكن أن توفر فوائد صحية مهمة أيضًا. اختاروا ذوقهم أيضا والقائمة كالتالي:



أكل طبيعى



الجزر: الجزر غذاء صحي للكلاب ، مضغ الجزر يمكن أن يساعد في إزالة البلاك من الأسنان وتحسين صحة الأسنان ، كما أنه مصدر جيد لفيتامين أ ومفيد للكلاب ، ولكن يجب تناوله باعتدال. حتى لا تسبب جرعة زائدة من السم.




التفاح: 



يوفر التفاح العديد من الفيتامينات المهمة للكلاب ، بما في ذلك فيتامينات A و C ، كما أنه مصدر جيد للألياف التي يمكن أن تساعد في التحكم في هضم الكلب.



الأرز الأبيض:




 يمكن أن يكون الأرز الأبيض المطبوخ مثالياً للكلب المصاب باضطراب في المعدة حيث يسهل هضمه ويساعد في حركة الأمعاء.


منتجات الألبان: 



منتجات الألبان مثل الحليب والجبن واللبن الزبادي آمنة للكلاب ، ولكن بكميات قليلة جدًا لأن الإفراط في تناولها يمكن أن يؤدي إلى المشاكل الخطيرة المذكورة أعلاه.




الأسماك: 



سمك السلمون والروبيان والتونة كلها آمنة للكلاب ومصادر جيدة للبروتين ، طالما يتم طهيها جيدًا قبل التقديم.
الدجاج: الدجاج المسلوق بانتظام بدون توابل هو خيار جيد عندما يعاني كلبك من اضطراب في المعدة.



زبدة الفول السوداني: 



زبدة الفول السوداني غير المحلاة بدون سكر مضاف أو مواد تحلية آمنة للكلاب ، ولكن باعتدال.
الفشار العادي: يمكن أن يكون الفشار العادي علاجًا لذيذًا للكلاب ، ولكن بدون ملح أو زبدة أو سكر ، حيث يحتوي الفشار على معادن مثل المغنيسيوم والفوسفور والزنك ، وكلها مهمة للحفاظ على صحة الكلاب.



تركيا: 



الديك الرومي المطبوخ آمن للكلاب ، حيث تحتوي العديد من أطعمة الكلاب التجارية على الديك الرومي كمصدر جيد للبروتين.




التوت: 



التوت آمن للكلاب ومصدر غني بالألياف ومضادات الأكسدة.




الموز: 



يمكن للكلاب تناول الموز باعتدال لأنها مليئة بالمغنيسيوم المهم لصحة العظام.




الخيار: 




الخيار هو وجبة خفيفة آمنة ومنخفضة السعرات الحرارية للكلاب ويمكن أن يكون مفيدًا لمن يعانون من زيادة الوزن.




الفاصوليا الخضراء: 



الفاصوليا الخضراء جيدة وصحية للكلاب ، فهي مصدر للبروتين وتحتوي على الكالسيوم والحديد وفيتامين ك.




البطيخ:



 يمكن للكلاب أن تأكل لحم البطيخ بأمان ، ولكن لا تطعمهم البذور أو القشرة ، فالبطيخ هو علاج لذيذ لهم.
 المواد الغذائية المصنعة أو التجارية


هناك ثلاثة أنواع رئيسية من أغذية الكلاب التجارية (الرطبة والجافة والرطبة) وتختلف هذه الأنواع الثلاثة في عدد من الخصائص بما في ذلك محتوى الرطوبة أو الطعم أو النكهة والفوائد الغذائية والتكلفة.





طعام رطب





تحتوي جميع الأطعمة الرطبة على 75 إلى 80 في المائة من الماء ، و 8 إلى 15 في المائة من البروتين ، و 2 إلى 15 في المائة من الدهون ، وبسبب محتوى الرطوبة العالي ، يمكن للكلاب تناول المزيد من هذا النوع من الطعام دون زيادة الوزن.


يقدم الطعام الرطب المعلب طعمًا رائعًا مقارنة بالمنتجات الجافة والرطبة المناسبة لمن يصعب إرضاؤهم والكلاب بلا أسنان ، ولكن الطعام الرطب أغلى ثمناً.



طعام جاف



يأتي الطعام الجاف في أكياس ويحتوي على 18 إلى 40 في المائة بروتين و 7 إلى 22 في المائة دهون و 12 إلى 50 في المائة كربوهيدرات و 10 في المائة رطوبة.


يأتي طعام الكلاب الجاف بأشكال وأحجام وألوان مختلفة لأن الكلاب تميز قوام الطعام وكثافته وحجمه وشكله وطريقة ظهور الطعام في الفم يساهم في التمتع به ، وهو من فوائد الكلاب الجافة طعام. يقال أن الطعام يعمل مثل فرشاة الأسنان ، مما يساعد على إزالة البلاك والجير من أسنان الكلب أثناء تناول الطعام ، بالإضافة إلى ذلك ، يبقى الطعام طازجًا لفترة أطول من الطعام المعلب الرطب.





كمية صغيرة من الطعام السائل





يُباع هذا النوع من الطعام عادةً في أكياس ويحتوي على حوالي 15 إلى 25 بالمائة بروتين و 5 إلى 10 بالمائة دهون و 25 إلى 35 بالمائة كربوهيدرات و 30 بالمائة ماء.


يعتبر الطعام السائل لذيذًا جدًا على الرغم من كونه أغلى ثمناً من الطعام الجاف ، إلا أنه لا ينبغي إطعامه بهذه الطريقة بدلاً من الطعام الجاف أو الرطب لأنه يحتوي على نسبة عالية من السكر والملح.




نصائح حول إطعام الكلاب




اشترِ طعامًا للكلاب متوفرًا تجاريًا بدلًا من صنعه في المنزل لأنه من الصعب توفير كل ما يحتاجه الكلب في طعام محلي الصنع.
ابحث عن الأطعمة "الكاملة" مما يعني أنها تحتوي على جميع العناصر الغذائية الموصى بها التي سيحتاجها كلبك.


تأكد من أن الطعام مصمم لمرحلة حياة كلبك - على سبيل المثال ، طعام الجراء المختلف هو طعام الكلاب البالغة أو طعام كبار السن.
يبدو أن بعض الكلاب تحب (أو لا تحب) بعض النكهات من الطعام ، لذا تعرف على تلك التي تفضلها.


الكلاب من الحيوانات آكلة اللحوم مما يعني أنها يمكن أن تأكل اللحوم والأطعمة النباتية.

يعتمد نوع وكمية الطعام الذي يحتاجه الكلب على سلالته وتكاثره وعمره وصحته ونمط حياته ، فمثلاً يحتاج الكلب النشط إلى طاقة أكثر من الكلب الصغير الذي يقضي طوال اليوم في الداخل.

استخدم الإرشادات الموجودة على العبوة كنقطة بداية وقم دائمًا بقياس طعام الكلب.

إذا لم تكن متأكدًا من المقدار الذي يجب أن تطعمه لكلبك ، فتحدث إلى الطبيب البيطري حول وضع خطة تغذية لكلبك.

إذا تغير النظام الغذائي لكلبك أو بدأ في اكتساب الوزن أو إنقاصه ، فاتصل بالطبيب البيطري للحصول على المشورة لأنه قد يكون علامة على أن كلبك ليس على ما يرام.


يقوم معظم الملاك بإطعام كلابهم مرتين يوميًا ، ويمكن للكلاب الصغيرة ذات أنماط الحياة النشطة الاستفادة من التغذية مرتين يوميًا للحفاظ على مستويات الطاقة العالية والتحكم في مستويات الجلوكوز.


قد تستفيد الكلاب التي تجد صعوبة في امتصاص العناصر الغذائية أو تجد صعوبة في الحفاظ على الوزن من إطعامها بضع وجبات صغيرة يوميًا.


إذا كنت ترغب في تغيير النظام الغذائي لكلبك لأي سبب ، تذكر أن تفعل ذلك ببطء وحذر لأن التغييرات المفاجئة في النظام الغذائي يمكن أن تسبب اضطرابًا في الجهاز الهضمي ، لذا يجب إدخال الطعام الجديد تدريجيًا والتخلص من الطعام القديم.
ينصح الأطباء البيطريون بعدم إطعام العظام والفضلات وقطع اللحم والجلد الآخر. 



تأكل الكلاب في عمر 3 أشهر



اللحوم الخالية من الدهون: القليل من الديك الرومي والدجاج ولحم البقر قليل الدهن مفيد للجراء ولكن تجنب لحم الخنزير لأنه قد يصعب هضمه ، وتأكد أيضًا من عدم إعطاء كلبك أي لحم يحتوي على دجاج مطبوخ أو عظام لحم خنزير.




الخضار:



 الخضار المطبوخة أو النيئة مثل البروكلي والجزر والهليون يمكن أن تكون طعامًا جيدًا للكلاب والكلاب بشكل عام.




الفاكهة: 



تذكر أن تزيل البذور من الفاكهة التي يمكن أن تكون سامة أو تسبب انسداد الأمعاء ، فالبرتقال مفيد للأطفال لأنه يحتوي على فيتامين سي ، كما يمكن أن يكون التفاح مفيدًا للأسنان عند مضغه ، كما أن الموز والشمام والبطيخ مفيد أيضًا. للكلاب.




النشا: 



يجب أن تقتصر البطاطس والأرز والخبز على كمية صغيرة لأنها تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية ، مع تجنب تقديم الصلصات مثل المرق النشوي لأنها قد تكون صعبة على الجهاز الهضمي.




الحليب



قد تحب الجراء الحليب ، لكن حليب الأم يختلف عن حليب البقر الذي يشربه البشر ، غالبًا لا يستطيع الأطفال هضم الحليب بسهولة ويمكن أن يسبب الإسهال ، لذا حاول إعطاء الزبادي العادي بدلاً من ذلك.



كلمات دلائلية:( الاكثر بحثا في قوقل )

ارخص اكل للكلاب ما هو أكل كلاب الشوارعأكل للكلاب الصغيرةسعر اكل الكلابالاكل الممنوع للكلاباكل كلاب للبيعأكل الكلاب في سن شهرينما هي الأطعمة التي تحب الكلابأكل الكلاب في سن 3 شهور
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-