سقوط أمطار خفيفة على أماكن متفرقة في مطروح .. "بشرى الشتاء قادمة"

 سقوط أمطار خفيفة على أماكن متفرقة في مطروح .. "بشرى الشتاء قادمة"



سقوط أمطار,أمطار,سقوط امطار,امطار,حقيقة سقوط أمطار,حقيقه سقوط أمطار,سقوط الأمطار,سقوط أمطار فى الإسكندرية,سقوط أمطار على الإسكندرية,سقوط امطار رعديه,سقوط أمطار على شوارع القاهرة,أمطار رعدية,أمطار غزيرة,أخبار إقتصادية,سقوط,سقوط الامطار في مصر,الأمطار,أمطار سيناء,أمطار أسوان,الأمطار فى مصر,امطار مصر,أمطار الأسكندرية,أمطار فى الاسكندرية,الارصاد أمطار رعدية,امطار رعديه,امطار سيناء,أمطار على الإسكندرية,أمطار وسحب,تراكم مياه الأمطار



منذ وقت ليس ببعيد ، هطلت أمطار خفيفة على بعض المناطق المطلة على البحر في مدينة مرسى مطروح ، وشهدت المدينة أمطار غائمة غزيرة من مدينة هارمان التي تطوق سماء مطروح والساحل الشمالي شرقًا إلى مدينة السلوم ، غربًا. من خلال مراكز ومناطق العلمين ، سيدي عبد الرحمن ، العلمين الجديدة ، الدبا وفو كاسيديهانيش ، ماسة مطرو ، والنجرا ومراكز ومناطق أخرى بالقرب من الحدود المصرية الليبية.



توقف الصيد بمطروح


قال منصور الفردي رئيس جمعية الصيادين بمحافظة مطروح ، في تصريح لـ "الوطن" اليوم الجمعة ، توقف عمليات الصيد البحري بسبب الطقس غير المستقر اليوم ووجود المد والجزر والأمطار. وتوقعت حركة الرياح خلال الساعات القادمة مما يؤثر سلبا على البحر ويشكل خطر الصيد على الصيادين ، ويحظر الصيد من الموانئ الشرقية والغربية لمرسى مطروح والسلوم حتى تستقر أحوال البحر لإنقاذ الأرواح. من البحارة.




تحذير من المطر



حذرت هيئة الأرصاد الجوية ، اليوم الجمعة ، تحذيرا من هطول الأمطار ، موضحة أن أحدث صور الأقمار الصناعية تشير إلى وجود غطاء سحابة منخفض ومتوسط ​​في مناطق منعزلة على طول الساحل الشمالي الغربي للبلاد ، وأنه من المتوقع هطول أمطار خفيفة على فترات متقطعة ، تتسع. وفي المناطق الشمالية من الوجه وبحري وفي طقس الخريف المعتدل تكون درجة الحرارة 23 درجة مئوية فوق القاهرة الكبرى.


نشاط الرياح اليوم



تُظهر الأرصاد الجوية نشاطًا عاليًا للرياح ضمن نطاق الطقس اليوم ، وتستمر في البحر الأبيض المتوسط ​​المسطح لليوم الثاني على التوالي ، مما يؤدي إلى تعطيل حركة المرور البحرية ، مع ارتفاع الأمواج من 2 متر إلى 2.5 متر ، وتهطل أمطار خفيفة للسقوط على الساحل الغربي وشمال السفلى. مصر ... مناطق مختلفة. ويتوقع انخفاض السحب والأمطار الخفيفة على الساحل الغربي.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-