أخر الاخبار

كورس تعلم الفوتوشوب من الصفر للمبتدئين حتي الاحتراف 2021

 كورس تعلم الفوتوشوب من الصفر للمبتدئين حتي الاحتراف 2021


دورات فوتوشوب مجانية للمبتدئين إلى المحترفين لقد أنشأنا منصة تعليمية لمساعدة الأشخاص على تعلم مهارات ووظائف جديدة - من التصوير إلى البرمجة. على مدار العام الماضي ، ساعدنا ملايين الأشخاص على تعلم مهارات ووظائف جديدة. لكننا ما زلنا فريقًا صغيرًا.


تعلم الفوتوشوب من الصفر,تعلم فوتوشوب للمبتدئين,تعلم الفوتوشوب للمبتدئين,كورس تعليم الفوتوشوب,كورس تعلم الفوتوشوب,تعلم فوتوشوب من الصفر,تعليم الفوتوشوب للمبتدئين,كورس تعلم الفوتوشوب للمبتدئين,فوتوشوب للمبتدئين,تعليم الفوتوشوب من البداية حتى الاحتراف الدرس الاول,فوتوشوب من البداية حتى الاحتراف,الفوتوشوب للمبتدئين,دورة فوتوشوب للمبتدئين,كورس فوتوشوب من الصفر للاحتراف,تعلم فوتوشوب,تعليم فوتوشوب,كورس فوتوشوب للمبتدئين,تعلم الفوتوشوب,كورس الفوتوشوب




دورة فوتوشوب للمبتدئين



تعلم أساسيات الفوتوشوب مع هذه السلسلة التعليمية المصممة للمبتدئين. هناك العديد من البرامج التعليمية ومقاطع الفيديو على Photoshop ، بعضها رائع ، لكن معظمها موجه للمستخدمين المتوسطين والمتقدمين. ستسلط هذه السلسلة الضوء على أهم ميزات Photoshop وتبني عليها. الهدف هو أن تكون قادرًا على إجراء عمليات تحرير أساسية للصور ومعالجتها في Photoshop.


مقدمة إلى الفوتوشوب: مقدمة في التصوير الإبداعي هي دورة للمبتدئين الذين يرغبون في تعلم أساسيات أدوبي فوتوشوب. في هذه الدورة ، ستتعلم أساسيات تحرير الصور باستخدام Photoshop وإنشاء تحسينات أساسية للصور والمزيد. ستتعلم كيفية استخدام أدوات التحرير البسيطة التي يوفرها Photoshop لجعل صورك تبدو أفضل ، وتتعلم كيفية استخدام أدوات Photoshop الأكثر تقدمًا لإنشاء تعديلات وتحسينات أكثر تعقيدًا.


واستخدم ميزات تحرير الصور القوية في Photoshop لإنشاء صور مذهلة. صورة. ستساعدك هذه الدورة على فهم أساسيات كيفية استخدام أقوى برامج تحرير الصور وتمنحك الأساس الذي تحتاجه لتجاوز الأساسيات والبدء في إنشاء صورك الخاصة.


قم بتنزيل دورة Photoshop الكاملة مجانًا



يعد Photoshop أحد أكثر برامج تحرير الصور استخدامًا في العالم. يتم استخدامه لتحرير الصور وتحويل التصميمات وإنشاء صور مجمعة والمزيد. ومع ذلك ، إذا كنت قد استخدمت Photoshop من قبل ، فقد تواجه صعوبة في معرفة كيفية القيام بأشياء معينة. وهنا يأتي دور دورة فوتوشوب للمبتدئين! **


أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا التي أتلقاها عندما يكتشف شخص ما أنني مصمم هو "أريد أن أتعلم Photoshop ، لكن لا أعرف من أين أبدأ. إذا كنت أرغب في تعلم Photoshop ، فما الذي يجب أن أتعلمه؟ أنا هنا لمساعدتك على إجابة السؤال. اليوم ، سنتعرف على Photoshop ، ونستكشف أكثر ميزات الأداة شيوعًا ، ونتعلم بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في تصميم رسومات أفضل.


دروس فوتوشوب للمبتدئين من الصفر


إذا كنت جديدًا في Photoshop ، فإن دورة Photoshop هذه للمبتدئين ستساعدك على العمل بسرعة. تعد دورة Photoshop هذه للمبتدئين طريقة رائعة لبدء استخدام البرنامج وتعلم أدوات Photoshop التي تجعلك المصمم الأقوى. **


ستتعلم أساسيات كيفية عمل Photoshop وتتعرف على بعض أقوى أدوات Photoshop لتحسين الصور من خلال معالجة الألوان والإضاءة والظلال.


أفضل دورات فوتوشوب عربية



تعد دورة Photoshop هذه للمبتدئين مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى تعلم أساسيات Photoshop. سأقدم لك أدوات Photoshop ، والطرق المختلفة التي يمكنك استخدامها لتعديل الصور ، وكيف تعمل معًا لإنشاء تصميماتك. بنهاية دورة Photoshop للمبتدئين ، سيكون لديك فهم قوي لكيفية استخدام Photoshop لتعديل الصور لإنشاء التصميمات التي تريدها.


في دورة Photoshop CC هذه ، ستتعلم جميع أساسيات Photoshop ، بما في ذلك كيفية إنشاء الطبقات ، وكيفية استخدام الطبقات ، وضبط الطبقات ، وكيفية حفظ الصور. بنهاية هذه الدورة ، ستكون خبيرًا وقد حان الوقت للبدء.



تعلم الفوتوشوب في 90 دقيقة مجانا مع شهادة مجانية للجميع 

المدة : 90 دقيقة 

السعر : مجانا 

اللغة : العربية 


لتحميل دورة تعلم الفوتوشوب من هنا 



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -