أخر الاخبار

رفضت معاشرته فخنقها ودفنها في الشقة. قصة سيدة قتلت على يد زوجها في منشأة القناطر

 رفضت معاشرته فخنقها ودفنها في الشقة. قصة سيدة قتلت على يد زوجها في منشأة القناطر


شهد مركز منشاة القناطر جريمة شنعاء اختنق ربة منزل على يد زوجها ودفنها في مقبرة إسمنتية في غرفة منزلهم.


في حلقة جديدة من مسلسل "دماء في عش الزوجية" ، تناولنا واقع التحقيق الرسمي ومصادر مختلفة ، نروي تفاصيل مقتل الزوجة على يد شريكها بعد سنوات من الزواج.



في منتصف العام الماضي ، خاصة فجر يوم الحادث ، رفضت المرأة البالغة من العمر أربعين عامًا ممارسة الجنس مع زوجته ؛ لأنه كان يعاني من مرض مزمن في الجهاز التناسلي منذ طفولته وتطلب عملية جراحية.





زوج يقتل زوجته في منشاة القناطر,منشاة القناطر,منشأة القناطر,جريمة القناطر,حادثه منشأة القناطر,قتلت جوزها في الطالبية,جريمه منشاة القناطر,حادثه منشاة القناطر,منشاة القناطر الجيزة,شبين القناطر,سيدة تعذب ابن زوجها حتى الموت ووالده يدفنه بدون تصريح,قصة الطالبة مريم في الدقهلية,جريمة منشا القناطر,ضحية زوجها بالدقهلية,القناطر,منشأة الكرام,والدة مريم ضحية زوجها فالدقهلية,يحرض على اغتصاب زوجته,قتل زوجة لزوجها,جريمة قتل في الطلاب,مريم ضحية زوجها




مع رفض الزوجة للعلاقة الحميمة، استشاط الزوج غضبا فوقعت مشادة كلامية بينهما واعتدى عليها بالضرب ثم خنقها حتى فارقت الحياة.



للحظات جلس الزوج إلى جوار الجثة يفكر في طريقة تحول دون كشف أمره، عمد إلى تنفيذ خطة سبق إطلاعه عليها مع كثرة تداول أخبار الجرائم.



همَّ سائق النقل إلى خلع أرضية المنزل "السيراميك" ليدفن جثة زوجته بغرفة صرف صحي ملحقة بالبيت ثم وضع عليها طبقة أسمنتية منعا لضمان عدم انبعاث أي روائح كريهة.



وبعد أيام تلقى مأمور مركز منشأة القناطر بلاغا من سائق نقل يدعى "عبد اللطيف. ع"، 38 سنة، مقيم جزيرة الوردان بتغيب زوجته "منى.م" 40 سنة، عن المنزل في ظروف غامضة.



مدير مباحث الجيزة بدوره وجه بتشكيل فريق بحث لكشف تفاصيل الواقعة، وانتقل رجال المباحث إلى منزل المبلغ فتلاحظ لهم ثمة تغيير في الأرضية فأعادوا تطوير مناقشة الزوج الذي أثار شكوك الضباط.


بإعادة مناقشة الزوج أقر الثلاثيني بقتله زوجته بسبب خلافات زوجية ليدلي باعترافات تفصيلية لما اقترفته يداه.


وقال المتهم الثلاثيني إن مشادة كلامية نشبت بينه وبين زوجته فجرًا، تطورت إلى مشاجرة فاعتدى عليها بالضرب وخنقها حتى الموت.


أضاف المتهم أنه دفن جثة زوجته داخل غرفة صرف صحي أسفل ردهة المنزل، ووضع عليها طبقة أسمنتية، وعقب ذلك توجه إلى منزل أسرتها وأخبرهم بتغيبها عن المنزل، ثم توجه إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن نفس الأمر.


وباشرت الجهات المختصة أعمال الحفر بالمكان المشارإليه، وعثر على جثة المجني عليها داخل مقبرة حديثة الإنشاء.


واصطحبت قوة المتهم إلى ديوان القسم، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.


مصدر الخبر المصري اليوم

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -