أخر الاخبار

قسط 60 جنيه .. جهاز 6 أكتوبر يلغي التكتوك بالسيارات الكهربائية

 قسط 60 جنيه .. جهاز 6 أكتوبر يلغي التكتوك بالسيارات الكهربائية


بدأ جهاز مدينة  6 أكتوبر مشروع استبدال التوك توك في المدينة في 6 أكتوبر بمركبات كهربائية أخرى ، في إطار توجيه رئاسي لاستبدال السيارات بالطاقة النظيفة (الكهرباء) ، بشرط أن تكون السيارات الجديدة الأولى. سيكون إنتاج 500 سيارة على مراحل يتطلب مركز خدمة وصيانة وقطع غيار لشركة التوريد والتسهيلات اللازمة لإكمال المشروع.




السيارات الكهربائية,سيارات كهربائية,سيارة كهربائية,السيارة الكهربائية,السيارات الكهربائية في مصر,السيارات الكهربائية بالاردن,سيارة كهربائية رخيصة,سيارات كهربائية 2021,تجميع السيارات الكهربائية,صيانة السيارات الكهربائية,مشاكل السيارات الكهربائية,السيارات الكهربائية فى مصر,كيف تعمل السيارات الكهربائية,مصنع تجميع السيارات الكهربائية,السيارات الكهربائية في مصر 2020,تصنيع السيارات الكهربائية فى مصر,السيارات الكهربائيه الصغيره,السياره الكهربائيه بديل التوكتوك



وأوضح رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر المهندس عادل النجار  ، أن أصحاب "التوك توك" القديم أو وكلائهم سيتقدمون بطلب لاستبدال البلدية بوثائق الملكية. تعتبر "التوكتوك" هو مقدم الثمن السيارة.




وأضاف رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر : "سيتم دفع الثمن المتبقي على أقساط مع أحد جهات التمويل المسجلة بهيئة الرقابة المالية والتي يتفق عليها، وتلتزم الشركة باستلام المركبات القديمة " التوك توك " المستبدلة والتصرف فيها، بجانب تقديم دعم مالي للمستفيد من المشروع لدعم وتشجيع المشروع.



اعرف قيمة القسط الشهري 



وأشار رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر المهندس عادل النجار ، إلى أن أقساط تحويل التوتوك  إلى سيارة تتراوح قيمتها بين 60 و 70 جنيهاً في اليوم ، بأقساط شهرية لا تزيد عن ألف جنيهاً مصرياً. والباقي بالتعاون مع البنك .. اقساط شهرية تصل الي 10 سنوات بدون فوائد.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -