أخر الاخبار

الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة ونشاط الرياح غداً و 37 درجة في القاهرة

 الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة ونشاط الرياح غداً و 37 درجة في القاهرة



تتوقع هيئة الأرصاد الجوية ارتفاعا مستمرا في درجات الحرارة غدا الأحد ، بحيث يسود خلال النهار طقس شديد الحرارة في القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء والجزء الجنوبي من البلاد ، دافئ على السواحل الشمالية ، ومعتدل ليلاً. القاهرة الكبرى ، الوجه البحري ، جنوب سيناء والأجزاء الجنوبية من البلاد ، جميلة على الساحل الشمالي.



درجات الحراره,توقعات الارصاد الجويه خلال الايام القادمه,درجات الحرارة غدا,درجة الحرارة اليوم,الارصاد الجويه المصريه غدا,بيان الارصاد الجويه,الارصاد الجويه اليوم,الارصاد الجويه,درجات الحرارة,درجات الحرارة اليوم في مصر,درجات الحرارة اليوم في القاهرة,درجات الحرارة اليوم,ارتفاع درجات الحرارة,درجات,صباح الخير يا مصر| الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 35 درجة,درجة الحرارة غدا,بيان درجات الحرارة اليوم في مصر,الحرارة,درجه الحراره في القاهره



 
قالت هيئة الأرصاد الجوية ، إنه سيكون هناك نشاط للرياح في معظم المناطق غدًا ، مما سيؤدي إلى رفع الرمال والغبار عن الساحل الشمالي الغربي لمدينة السلوم.



 
اما عن درجات الحرارة غدا الاحد: القاهرة الكبرى 37 درجة والصغرى 23 درجة ، الاسكندرية الكبيرة 32 درجة والصغيرة 21 درجة ، مطروش الكبيرة 33 درجة والمنخفضة 20 درجة ، سوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 24 درجة ، والحد الأقصى للمرأة 40 درجة والأدنى. 25 درجة ، وأسوان الكبرى 42 درجة والصغرى 26 درجة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -