القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

الأرصاد الجوية : ارتفاع بدرجات الحرارة لمدة 48 ساعة والعظمى بالقاهرة تصل 39 الأربعاء

صرحت  الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن من المتوقع أن تشهد البلاد بدءا من غد الثلاثاء ارتفاعا تدريجيا وطفيفا في درجات الحرارة على أن تصل ذروة الارتفاع لبعد غد الأربعاء، حيث من المتوقع أن تصل درجات الحرارة العظمى في القاهرة 39 درجة. وِأشارت  في تصريحات خاصة لليوم السابع، إلى أن الارتفاع سيكون على مدار الـ 48 ساعة فقط بسبب تأثر البلاد بمنخفض الهند الموسمى، لافتة إلى أنه لا توجد أية ظواهر جوية تؤثر على البلاد سوى الشبورة الخفيفة في الصباح الباكر.



الأرصاد الجوية,هيئة الأرصاد الجوية,الأرصاد الجوية التركية,هيئة الأرصاد الجوية التركية,الأرصاد الجوية التركية إسطنبول,الأزمة السورية,رئيس هيئة الأرصاد,الجزيرة,اهم الاخبار اليومية,خالد الجندي,الأردن,الأزمة الليبية,الأزمة اليمنية,الأردني,الأزمة العراقية,ملخص الأخبار اليومي,نهاية العالم,صاحبة السعادة,أخبار إقتصادية,أخبار الإقتصاد,شمس الدين الجزائري,الأخبار,الزمالك,حالة الطقس,الحدث اليوم,الاب الروحي,أخر الأخبار,ابو العروسة الجزء الثاني,المصرى اليوم,المصري اليوم,أحدث الأخبار,اليوم السابع


الأرصاد الجوية : ارتفاع بدرجات الحرارة لمدة 48 ساعة والعظمى بالقاهرة تصل 39 الأربعاء



وقال وكيل مدير مركز الاستشعار عن بعد التابع لهيئة الأرصاد الجوية إنه حتى يوم الخميس يجب أن تعود درجات الحرارة إلى المستويات الطبيعية وأن تكون بين 33 و 34 درجة ، داعيا المواطنين إلى توخي الحذر وعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة.



والطقس يوم الثلاثاء ، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن القاهرة الكبرى ستواجه طقسًا حارًا خلال النهار وصباحًا من المياه العذبة والرياح تنشط أحيانًا ، بينما سيشهد جانب البحر أيضًا درجة حرارة الأرصاد الجوية خلال يوم وصباح من المياه العذبة والرياح المعتدلة ، والسواحل الشمالية الغربية ستحضر الطقس إنه جيد ليلا ونهارا ، ورياح الصباح والربيع نشطة في أقصى الغرب.


من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية الشرقية والوسطى لسيناء طقسًا معتدلًا خلال النهار وليالي معتدلة ، ورياح معتدلة ، وجنوب سيناء وجبل البحر الأحمر. وتنشط الرياح المعتدلة في بعض الأحيان فوق خليج السويس وتسبب اضطرابًا في الشحن هناك وفي البحر الأحمر وشمال الصعيد. النهار دافئ خلال النهار والرياح معتدلة ، بينما تشهد جنوب الصعيد طقس حار جداً خلال النهار والرياح معتدلة.

وعلى درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء ، القاهرة الكبرى ، 35 درجة والصغرى 25 درجة، والوجه البحرى العظمى 34 درجة والصغرى 24 درجة، والسواحل الشمالية الغربية العظمى 36 درجة والصغرى 23 درجة، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء العظمى 30 درجة والصغرى 20 درجة، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر العظمى 37 درجة والصغرى 28 درجة،  وشمال الصعيد العظمى 37 درجة والصغرى 25 درجة، وجنوب الصعيد العظمى 40 درجة والصغرى 28 درجة.
reaction:

تعليقات