القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

الأرصاد الجوية تجيب متى يتم ارتداء ملابس الصيف

 الأرصاد الجوية تجيب متى يتم ارتداء ملابس الصيف



ملابس,ملابس الصيف للرجال,ملابس فصل الصيف,ملابس الصيف,ملابس الصيف للجسم النحيف,ملابس الصيف من,ملابس الصيف من شي ان,ملابس الصيف من كويي,افضل ملابس الصيف للرجال,تنسيقات ملابس الصيف 2020,مشتريات ملابس الصيف من موقع,ملابس الرجال,الملابس التي تناسب الرجل النحيف فالصيف,ملابس الجامعة,ستايل الصيف,أجمل تنسيق لملابس الرجالي الصيفي,ملابس صيفية للجسم النحيف,ملابس محجبات ربيع وصيف 2021,ملابس محجبات,ملابس العيد للبنات 2021,تنسيقات ملابس ربيعية وصيفية 2021,الملابس المناسبة للجسم النحيف,ملابس محجبات 2020



مع ارتفاع درجة الحرارة إلى 35 درجة في بعض المناطق خلال النهار ، يتساءل عدد كبير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي متى يرتدون ملابس الصيف؟ وبحسب ما أكدته الأرصاد ، فإن ارتداء الملابس الصيفية ليس بعد نهاية شتاء غداً الأحد 21 آذار / مارس ، وإنما بعد عيد شم النسيم.




وطالبت الأرصاد المواطنين بالاستمرار في ارتداء ملابسهم الشتوية في ساعات متأخرة من الليل ، وكذلك في ساعات الصباح الباكر من كل يوم ، وهم يرتدون ملابس الخريف خلال ساعات النهار ، مشيرين إلى أن البلاد خلال الأيام القليلة المقبلة ستكون في حالة جيدة. تتأثر باقتراب طقس الصيف خلال ساعات النهار وتستمر خلال الليل البارد. كشف الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحليلات والتنبؤ بالهيئة العامة للأرصاد ، أن نهاية الموسم دائمًا ما تكون غير مستقرة ، خاصة فصل الشتاء الذي بطبيعته دائمًا متقلب ، وفي أيامه الأخيرة تقلبات جوية شديدة. تحدث بين درجات حرارة عالية ومنخفضة.



وقال شاهين ، في تصريحات تلفزيونية ، "إننا مقبلون إلى فصل الربيع ، وهو موسم انتقالي بين الشتاء والصيف ، وخلال هذا الموسم ستشهد البلاد موجة من الطقس الدافئ في عدة مرات بسبب وجود جو جوي. منخفض ومنخفض حراري في الصحراء الكبرى التي تقع حاليا شرق دولة ليبيا ، ومن المتوقع أن تمتد إلى منطقة الصحراء الغربية في مصر وتأثيرها على باقي محافظات الجمهورية من ارتفاع في درجات الحرارة ".



وأكد خبراء الأرصاد الجوية أن حالة الطقس خلال الثلاث الأيام المقبلة بدأت من السبت وتستمر حتى بعد غدا الإثنين 22 من الشهر الجاري، ستشهد موجة حارة على البلاد على أن تبدأ في الانخفاض مرة أخرى في يوم الثلاثاء المقبل 23 مارس. وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس خلال تلك الأيام الثلاثة سيكون حار في القاهرة وشمال الصعيد، وكذلك والوجه البحري وعلى السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، وجنوب سيناء، وأشارت إلى أن الرياح ستكون معتدلة وتنشط على جنوب سيناء خلال الأيام الثلاثة المقبلة.



وتوقع خبراء الأرصاد أن يكون الطقس باردا ليلا على معظم أنحاء البلاد، مع وجود شبورة المائية صباحًا على الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية.

reaction:

تعليقات