أخر الاخبار

أحد نجوم طاش ماتاش .. وفاة الفنان السعودي جعفر الغريب

 أحد نجوم طاش ماتاش .. وفاة الفنان السعودي جعفر الغريب



توفي الفنان السعودي الشهير جعفر الغريب ، الأربعاء ، عن عمر ناهز 67 عاما بعد صراع مع المرض.


جعفر الغريب,الفنان جعفر الغريب,وفاة جعفر الغريب,وفاة الفنان جعفر الغريب,وفاة الفنان السعودي جعفر الغريب,الممثل السعودي جعفر الغريب,جعفر الغريب في ذمة الله,جنازة الفنان السعودي جعفر الغريب,سبب وفاة جعفر الغريب الممثل السعودي,وفاة الممثل جعفر الغريب,سبب وتفاصيل وفاة الفنان السعودي الكبير جعفر الغريب منذ قليل,سبب وفاة جعفر الغريب,وفاة الممثل السعودي جعفر الغريب,سبب وفاة الفنان جعفر الغريب,الفنان السعودي جعفر الغريب,موت جعفر الغريب




ونعى النجم الراحل طاش ماتاش العديد من محبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، معربا عن أعمق تعازيه لأسرة الغريب وأسرة البعلي في هذه الخسارة الأليمة.


كما اعتقد العديد من النشطاء أن الفن السعودي فقد أحد أبرز شخصياته برحيله ، مؤكدين في الوقت نفسه أنه سيبقى في القلب والذاكرة.


ولد جعفر الغريب في الأحساء



جدير بالذكر أن الفنان السعودي الراحل ، المولود في الأحساء ، مثل في العديد من الأعمال الدرامية والمسرحيات التلفزيونية ، تراوحت أعماله بين التراجيديا والحب والكوميديا ​​، والعديد منها له بعد اجتماعي.



بدأت مسيرته الفنية في عام 1988 بمسلسل "عائلة أبو كاش" للمخرج رضوان عبد الله ، تلاه أول عرض درامي له من إخراج عبد الناصر زاير عام 1990 تدمير ديرة.


إلا أنه اشتهر بعد مشاركته في بطولة 1998 من الجزء الثاني من مسلسل "جواشر" الذي عُرض في السعودية وسوريا والإمارات بمشاركة عدة ممثلين عرب ، من بينهم منى ومنى واصف. وعبد المحسن النمر وسالم كلاس ومحمد الجناحي.



طاش ما طاش



ومن أشهر أعماله مسلسل "طاش ما طاش" و "الأوراق المتساقطة" و "الحيتان" و "أيام السراب".


عن دوره في مسرحية "الملقن" حصل على جائزة أفضل ممثل ثاني.


كما مثل بلاده في أربعة مهرجانات دولية في القاهرة والإمارات والبحرين. في عام 2020 ، تألق في فيلم حيدر الخميس ، إخراج حيدر سمير الناصر ، وهو أول كوميدي سعودي من بطولة أبو شيماء.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -