انخفضت أسعار الذهب بمقدار 5 جنيهات بنهاية تعاملات الأسبوع ، وعيار 21 بـ 1045 جنيها

 انخفضت أسعار الذهب بمقدار 5 جنيهات بنهاية تعاملات الأسبوع ، وعيار 21 بـ 1045 جنيها


تراجعت أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 28.05.2022 بمقدار 5 جنيهات ، نهاية تعاملات الأسبوع ، على خلفية تراجع الطلب على الذهب في السوق المحلي والذهب عيار 21 وهو الأكثر إقبالاً بين صائغي المجوهرات ، وانخفض سعر الذهب من 1050 إلى 1045 جنيها للجرام دون إضافة صنعة.



اسعار الذهب اليوم,اسعار الذهب,أسعار الذهب اليوم,سعر الذهب اليوم,أسعار الذهب,اسعار الذهب اليوم في مصر,سعر الذهب,اسعار الذهب غدا,توقعات اسعار الذهب,الذهب,اسعار الذهب الان,اسعار الذهب بكره,اسعار الذهب النهارده,كم اسعار الذهب النهارده,سعر الذهب النهارده,الذهب اليوم,انخفاض سعر الذهب,اسعار الذهب في مصر,انخفاض الذهب,الاستثمار في الذهب,اسعار الذهب كم النهارده,ارتفاع سعر الذهب,سعر جرام الذهب,الذهب في مصر,سعر الذهب كم النهارده




أسعار الذهب اليوم 

 

سجل  عيار 18 اليوم 896 جنيها.


سجل  عيار 21 اليوم  1045 جنيها.


سجل  عيار 24 اليوم  1194 جنيها.


سجل  الجنيه الذهب اليوم 8360 جنيها.



أكدت مصادر في سوق الذهب عودة استقرار أسعار المعادن الثمينة ، وكان التراجع بسبب ميل أصحاب الذهب إلى البيع مرة أخرى لجني الأرباح ، مما تسبب في زيادة المعروض من الذهب ، ومن ثم حدوث انخفاضات كبيرة. الأسابيع الثالثة من مايو الجاري.


 وأشار إلى أن القاعدة الشائعة في سوق الذهب هي أن يعود السعر إلى أعلى نقطة حتى بعد بضع سنوات ، لذا من اشترى الذهب بسعر 1250 جنيها للجرام لا يأبه ، فقد ترتفع الأسعار مرة أخرى ، لكن بحسب بعض البيانات ، بما في ذلك النمو المستمر في الأسعار العالمية للمعدن النفيس ، وكذلك في حالة عودة ارتفاع الطلب على الذهب.


وأشار إلى أنه لا يمكن تقييم الذهب لمستقبله من حيث الصعود والهبوط في الظروف الحالية واستمرار حركة العملة ، لأن صعود أو هبوط العملات الأجنبية في مصر يؤدي إلى تحركات عنيفة في أسعار العملات. ذهب. ، وشهدنا قفزات كبيرة في الذهب منذ انخفاض قيمة الجنيه أمام الدولار في مارس.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-