أخر الاخبار

اتجاهات جديدة في سوق الذهب .. أونصة ارتفعت إلى 1915 دولارًا وصاغة الذهب والجرام 15 جنيها .. خبير: ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية يدفع عوائد الدولار والخزينة للأعلى ويحذر من هبوط المعادن الصفراء

 اتجاهات جديدة في سوق الذهب .. أونصة ارتفعت إلى 1915 دولارًا وصاغة الذهب والجرام 15 جنيها .. خبير: ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية يدفع عوائد الدولار والخزينة للأعلى ويحذر من هبوط المعادن الصفراء




بعد أقل من 48 ساعة من انخفاض الذهب إلى 1،885 دولارًا في البورصات العالمية ، تمكنت أونصة من الذهب عالميًا من اختراق مستوى 1900 دولار في بداية التداول اليوم الجمعة ، مسجلاً رقمًا قياسيًا قدره 1915 دولارًا للأوقية. وانعكست أسعار الذهب في مصر ، فقد ارتفعت بنحو 15 جنيها في التعاملات المبكرة.



 

اسعار الذهب,الذهب,اسعار الذهب اليوم,سعر الذهب اليوم,سعر الذهب,الاستثمار في الذهب,الذهب في مصر,كم سعر الذهب,الذهب اليوم,سعر جرام الذهب,سبائك الذهب,أسعار الذهب اليوم,توقعات اسعار الذهب,كم سعر الذهب النهارده,اسعار الذهب غدا,الذهب الان,أسعار الذهب,سعر الذهب النهارده,سعر الذهب كم النهارده,اسعار الذهب الان,الذهب في السعودية,اخبار الذهب,توقعات الذهب,سعر جرام الذهب عيار 21,سعر سبيكة الذهب,ارتفاع سعر الذهب,اسعار الذهب بكره,سوق الذهب





ارتفاع أسعار الذهب المصري



ارتفعت أسعار الذهب مجدداً اليوم الجمعة ، بعد انخفاضها بنحو 15 جنيهاً في السوق المصري أمس ، حيث ارتفعت أوقية الذهب في البورصات العالمية من 1885 دولاراً إلى 1914 دولاراً اليوم ، مع استمرار أزمة التضخم العالمية.


 
ارتفع سعر الذهب في مصر اليوم عند 21 قيراطًا -القيراط المهيمن في السوق- من 1095 جنيهًا إسترلينيًا للجرام إلى 1110 جنيهات ، بزيادة بنحو 15 جنيهاً ، في حين كان ارتفاع أسعار الذهب اليوم بسبب انخفاض مبيعات الذهب في مصر. .



أسعار الذهب اليوم الجمعة 29 إبريل 2022



لقد نشرنا آخر تحديث لأسعار الذهب ، مع 18 قيراطًا بسعر 950 جنيهًا إسترلينيًا ، و 21 قيراطًا بسعر 1110 جنيهًا إسترلينيًا و 24 قيراطًا بسعر 1270 جنيهًا إسترلينيًا ، قيراط سبائك الذهب. سجل الإسترليني من الذهب 8810 جنيهات .



 
قال بعض التجار إن سوق الذهب شهد تقلبات حادة في أسعار الذهب المصري بسبب الارتفاع الأخير في أسعار الدولار الأمريكي والمضاربة على الدولار في الأسواق الموازية ، حيث يتحرك سعر الذهب في مصر مع الدولار الأمريكي ، وأي ارتفاع في الدولار الأمريكي. سيقابله الذهب في السوق المصري ، ويقابله ارتفاع في الأسعار سيعكس العلاقة بين الذهب والدولار في البورصات العالمية.


ماذا يحدث في سوق المعادن النفيسة العالمي؟




ارتفع الذهب يوم الجمعة ، 29 أبريل / نيسان بعد أن أثارت البيانات الاقتصادية الأمريكية المقلقة بعض الاهتمام بذهب الملاذ الآمن ، لكن من المرجح أن تسجل الأسعار أول انخفاض شهري لها منذ يناير كانون الثاني على خلفية المراهنات على أسعار الفائدة الأمريكية المرتفعة.



وارتفع الذهب الفوري 0.6 بالمئة إلى 1905.67 دولار للأوقية لكنه انخفض بنحو 1.6 بالمئة في الشهر مع ارتفاع عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.9 بالمئة إلى 1908.10 دولارات للأوقية.



وقال الخبير في سوق المعادن النفيسة علاء راشد إن رفع أسعار الفائدة الأمريكية دفع عوائد الدولار وعائدات الخزانة للارتفاع ، مما زاد من الضغط على الذهب المقوم بالدولار ، وهو ما ينذر بتراجع الذهب. الدولار الأمريكي في السوق الموازية ، مما أدى إلى ارتفاع سعر الذهب اليوم.


أما بالنسبة للمعادن الثمينة الأخرى ، فقد صعدت الفضة الفورية 0.9٪ إلى 23.34 دولارًا للأوقية ، وارتفع البلاتين 0.6٪ إلى 924.49 دولارًا للأوقية ، وارتفع البلاديوم 0.7٪ إلى 2247.63 دولارًا للأوقية ، وجميع المعادن الثلاثة مهيأة لخسائر شهرية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -