أخر الاخبار

آخر تطورات لحالة اللاعب .. مدافع الأهلي بدر بانون الطبيب الألماني يحدد موعد عودته!

 آخر تطورات لحالة اللاعب .. مدافع الأهلي بدر بانون الطبيب الألماني يحدد موعد عودته!


وأرسلت اللجنة الطبية بالنادي الأهلي تقارير طبية أجراها مؤخرا المغربي بدر بانون إلى طبيب ألماني يراقب حالة اللاعب في ألمانيا للاطمئنان على حالته ومعرفة موعد عودته تدريجيا للمشاركة في التدريبات الجماعية.


الخطيب,النادى الاهلى يعلن عن مفاجاة فى تحديد موعد مشاركة بدر بانون فى التدريبات فى الساعات القادمة,رسميا النادى الاهلى يعلن عن مفاجاة فى تحديد موعد مشاركة بدر بانون فى التدريبات فى الساعات القادمة,موسيماني,احدث اخبار النادى الاهلى,اخبار الزمالك,الكونفدرالية,عبدالناصر زيدان,بيراميدز يعلن عن مفاجاة مدوية فى موقفه من انتقال رمضان صبحى الى الزمالك بعد رفض عودته للاهلى,اخبار الزمالك اليوم,اخبار النادى الاهلى,اخر اخبار الاهلى المصرى,الزمالك,موسيمانى




أكد أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي ، أن حالة بدر بانون تتحسن وأن هناك استجابة ملحوظة في البرنامج العلاجي ، وأنه كان هناك تواصل مع أطباء في أوروبا لمعرفة تطور حالته.



موقف بدر بانون من العودة



طلبت لجنة تخطيط كرة القدم في الأهلي من طبيب الفريق الإبلاغ عن صحة اللاعب ، وكذلك معرفة موقفه من العودة للمباريات ، خاصة وأن اللاعب تغيب عن مباريات الأهلي وتدريباته منذ يناير الماضي بسبب إصابته. يعاني من مضاعفات فيروس كورونا ، مما أدى إلى إصابته بالتهابات في عضلة القلب.


يحرص مدير فريق كرة القدم سيد عبد الحفيظ على عقد لقاء مع مخطط الأحمال للفريق الأول لكرة القدم كابيلو رانجواجا للاطمئنان على جاهزية اللاعبين. خطة لياقة لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في مباراة الذهاب. ومن المقرر أن يبدأ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت الساعة 9 مساء. التالي.



وتقدم الفريق إلى نصف نهائي البطولة بعد أن نجح في التغلب على عقبات الرجاء المغربي في ربع النهاية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -