أخر الاخبار

فيلم "العنكبوت" لأحمد السقا يحتفظ بالمركز الثاني في شباك التذاكر في عيد الفطر

 فيلم "العنكبوت" لأحمد السقا يحتفظ بالمركز الثاني في شباك التذاكر في عيد الفطر


استمر فيلم العنكبوت مع أحمد السقا ومنى زكي في البطولة بالمركز الثاني في دخل شباك التذاكر المصري للموسم المبارك من عيد الفطر لليوم الثالث على التوالي ، خلال موسم عيد الفطر المبارك. -الفطر وراثة فيلم اخر بطولة احمد حلمي.


فيلم العنكبوت,احمد السقا,العنكبوت,احمد السقا فيلم العنكبوت,فيلم العنكبوت احمد السقا,فيلم احمد السقا,اعلان فيلم العنكبوت,أحمد السقا,فيلم العنكبوت ل احمد السقا,فيلم العنكبوت احمد السقا كامل,فيلم العنكبوت بطوله احمد السقا,مشاهدة فيلم العنكبوت احمد السقا 2022,فيلم السرب احمد السقا,فيلم,العنكبوت احمد السقا,افلام احمد السقا,فيلم العيد,فيلم العنكبوت الجديد,العنكبوت فيلم,فيلم العنكبوت كامل,ريفيو فيلم العنكبوت,برومو فيلم العنكبوت,مراجعة فيلم العنكبوت




وحقق فيلم "العنكبوت" إيرادات بلغت 9 ملايين و 150 ألف جنيه ، بعد أن حصد اليوم الأول من بجرم إيرادات بلغت 3 ملايين و 635 ألف طاقة ، إضافة إلى 465 ألف طاقة في يوم الاستراحة لباجرام. حقق ثاني أيام العيد 5 ملايين و 50 ألفا.



ويشارك في المسابقة فيلم "واحد ثاني" مع أحمد حلمي في دور البطولة وفيلم "زومبي" مع علي ربيع بدور البطولة ، بمشاركة مجموعة من الأفلام الأجنبية.


تحولت أحداث فيلم "العنكبوت" إلى قالب من الحركة والرومانسية ، فيما يواجه السقا صراعات مع العصابات بسبب التصرفات غير القانونية لأخيه "ظفر العابدين" وصناع العمل. يتمردون على أدوارهم السابقة ويحاولون تقديم صورة مختلفة ، لأن السقا يرتدي القناع في كثير من المشاهد ، وله وشم عنكبوت على رقبته ، بينما يظهر ظافر العابدين في صورة الشرير.



قدمت الشركة المنتجة لفيلم "العنكبوت" أول برومو تشويقي للعمل المتوقع عرضه الليلة ، وتضمن البرومو العديد من مشاهد الحركة والحركة التي تظهر طبيعة العمل المليء بالمشاهد المبنية على الجرافيك ، و اعتمد الترويج على الكاميرا "بدون طيار".


جاء فيلم العنكبوت في المرتبة الثانية من حيث عدد دور السينما ، حيث اجتذب 80 مسارح ومسارح في جميع أنحاء البلاد.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -